إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معاريف تزعم : حزب الله يختار خليفة لنصر الله حال اغتياله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معاريف تزعم : حزب الله يختار خليفة لنصر الله حال اغتياله

    فلسطين اليوم-القدس

    زعمت صحيفة "معاريف" العبرية اليوم الاثنين أن حركة المقاومة اللبنانية "حزب الله" أختارت خليفة لأمينها العام حسن نصر الله ، في حال نجحت إسرائيل في اغتياله .



    ونقلت "معاريف " عن صحيفة" خورشد" الإيرانية التي تصدرها منظمة الضمان الاجتماعي الايرانية -وهي مؤسسة حكومية- عن مصادر مطلعة لم تكشف عنها، أن السيد هاشم صفي الدين رئيس المكتب التنفيذي لحزب الله سيكون امينا عاما جديدا للحزب في حال نجحت اسرائيل في اغتيال نصر الله.



    وأكدت الصحيفة أن تعيين خليفة لزعيم الحزب من سبل الحرب النفسية التي يستخدمها حزب الله ضد اسرائيل للايحاء بأنه في حال نجحت تل ابيب في اغتيال الزعيم الحالي، فإن ذلك لن يترك اثرا على المقاومة التي ينتهجها الحزب، وان هذا التنظيم سيواصل نشاطاته المعتادة بكل قوة ومن دون اي توقف.



    وقالت الصحيفة إن نصر الله كان جاهزا لخلافة الزعيم السابق لحزب الله السيد عباس الموسوي والذي اغتيل عام 1992 من قبل الطائرات الاسرائيلية في جنوب لبنان، لذا لم تشهد قيادة الحزب فراغا.



    وقال ايتمار عنبري معلق الصحيفة للشئون العربية :" على مايبدو أن اغتيال القائد اللبناني عماد مغنية وتزايد المخاوف بين صفوف حزب الله من احتمالات قيام إسرائيل باغتيال الشيخ نصر الله هو الذي دفعهم للأقبال على هذه الخطوة ".

    [glow1=FF3300]
    عدينا الموت ما هبنا الموت صنعنا كرامة وحرية بمنظمة التحرير الفلسطينية
    [/glow1]

    http://www.jame3a.com/vb/redirector....a%2FTrack8.mp3

  • #2
    نسال الله العي العظيم ان يبقي لنا سماحة السيد حسن نصر الله مدافعا عن كرامة الأمة ورافعا شعار المقاومة ومجددا للاسلام الثوري لكن اذا جاء الاجل فالقول حيئنذ اللهم اجرنا في مصيبتنا خيرا وعوضنا خيرا منه ممن يسيرون على نفس الدرب ويعشقون ذات الشوكة .
    وتحياتي لكم
    التعديل الأخير تم بواسطة أ. أبو مالك; الساعة 13-10-2008, 02:46 PM.

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

    تعليق

    يعمل...
    X