إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا امة المليار كنيس يهودي سيفتح اليوم بقرب الاقصى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يا امة المليار كنيس يهودي سيفتح اليوم بقرب الاقصى

    مؤسسة الأقصى : المؤسسة الإسرائيلية ستفتتح اليوم كنيس يهودي قرب الأقصى


    فلسطين اليوم : القدس المحتلة

    كشفت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" أن المؤسسة الإسرائيلية وأذرعها المختلفة ستقوم اليوم الأحد 12-10-2008 بافتتاح رسمي لكنيس يهودي أقيم على أرض وقف إسلامي يبعد عشرات الأمتار فقط عن المسجد الأقصى المبارك.

    وأشارت مؤسسة الأقصى إلى أن الوقف الإسلامي "حمام العين" يقع من جهة الجدار الغربي للمسجد الأقصى المبارك، في المنطقة الواقعة أقصى شارع الواد ما بين حائط البراق وسوق القطانين – البلدة القديمة في القدس.

    وحسب المؤسسة فإن الكنيس يرتبط بشبكة من الأنفاق والحفريات، وقد أطلق على الكنيس اسم "إوهل يتسحاق"، حيث أن المعلومات المتوفرة لدى "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" تشير إلى أن الافتتاح سيكون ما بين الساعة العاشرة والثانية عشرة ظهرا، وبمشاركة شخصيات إسرائيلية رسمية.


  • #2
    اعتصام العشرات من الشباب المقدسيين في باحات المسجد الاقصى وسط توتر شديد

    فلسطين اليوم-القدس

    تسود مدينة القدس المحتلة، وخاصة في شارع الواد ومنطقة سوق القطانين بالقرب من المسجد الأقصى المبارك، أجواء مشحونة بالتوتر،على خلفية إعلان سلطات الاحتلال الإسرائيلي نيتها افتتاح كنيس يهودي، أُقيم على وقف إسلامي بمنطقة 'حمام العين' التي تبعد نحو خمسين متراً فقط عن مدخل المسجد الأقصى.



    وأفاد مراسلنا بأن عشرات الشبان اعتصموا في باحات وساحات المسجد الأقصى المبارك منذ ساعات صلاة فجر اليوم، لافتا إلى تشديد سلطات الاحتلال إجراءات التفتيش على مداخل البلدة القديمة والمسجد الأقصى، والى تواجد عسكري وشرطي مكثف في المنطقة.



    وأعرب المواطنون المقدسيون والشخصيات والمؤسسات المقدسية الاعتبارية عن خشيتها من اقتحام الجماعات اليهودية المتطرفة للمسجد الأقصى على خلفية افتتاح الكنيس اليهودي، ووجهت نداءات استغاثة لكل الشخصيات والجهات الإقليمية والعربية والدولية إلى التحرك العاجل لوقف الممارسات الاستفزازية الاحتلالية وانتهاك حرمة المقدسات، وخاصة المسجد الأقصى، وحملت سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة لتداعيات النتائج المترتبة على هذه الممارسات والاعتداءات.

    تعليق


    • #3
      الشرطة الاسرائيلية تدفع بمئات من افرادها لمدينة القدس لقمع مظاهرة فلسطينية محتملة



      فلسطين اليوم-ترجمة خاصة

      دفعت الشرطة الاسرائيلية اليوم بمئات من افرادها الي مدينة القدس في ضوء تجمع عدد كبير من الشبان الفلسطينية في المدينه على خلفية إعلان سلطات الاحتلال الإسرائيلي نيتها افتتاح كنيس يهودي، أُقيم على وقف إسلامي بمنطقة 'حمام العين' التي تبعد نحو خمسين متراً فقط عن مدخل المسجد الأقصى.



      وقال موقع "روتر الاسرائيلي" ان الشرطه الاسرائيليه قامت بسحب عدد من قوات الشرطة الاسرائيلية المنتشره في عكا واحضارها لمدينة القدس بهدف قمع اي مظاهرة متوقعة ان يقوم بها فلسطينيين ضد بناء كنيس يهودي في الربع اليهودي في القدس.

      تعليق


      • #4
        مئات السيارات الفلسطينية من كفر قاسم والمثلث والجليل تنطلق نحو القدس‏ وشرطة الاحتلال تتأهب


        فلسطين اليوم – القدس المحتلة

        دفعت الشرطة الاسرائيلية بمئات من عناصرها صباح اليوم الأحد إلى مدينة القدس المحتلة، بعد تجمع عدد كبير من الشبان الفلسطيني في المدينة.



        وبحسب الإذاعة العبرية فقد قامت الشرطة الاسرائيلية بسحب عدد من قواتها المنتشرة في عكا واحضرتها لمدينة القدس بهدف قمع أي تظاهرة، متوقع ان يقوم بها الشبان الفلسطينيون ضد بناء كنيس يهودي في الربع اليهودي في القدس.



        وفي مقابل ذلك انطلقت قافلة تضم مئات السيارات الفلسطينية من كفر قاسم والمثلث والجليل نحو القدس للانضمام للمظاهرة ضد بناء الكنيس اليهودي.

        تعليق


        • #5
          الله أكبر يا أمة المليار هبوا لنصرة أبناء دينكم في فلسطين هبوا لنجدة مقدسات الاسلام والمسلمين والله لا نريد الأموال ولا الكلام نريد الفعل متي ستجيش الدول العربية والاسلامية جيوشها وترسلها لفلسطين لتحرر أولي الفبلتين وثالث الحرمين من دنس المحتل الغاشم الغاصب لمقدساتنا .... أه أه أأأأأه والله مل الصراخ الألم ولم نعد نترجي خيرا بكم فأنتم بعتم عرضكم وشرفكم مقابل أموال بخث ولن تنفعكم يوم لقاء الباري ولن نسماحكم علي ما اقترفتم بحقنا وبحق مقدسات الاسلام ولن نقول سوي ....للبيت رب يحميه .....لعل الله يرسل عليهم طير أبابيل يرميهم بحجارة من سجيل ولن ننسي قول الله تعالي : (سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ )

          [glow1=FF3300]
          عدينا الموت ما هبنا الموت صنعنا كرامة وحرية بمنظمة التحرير الفلسطينية
          [/glow1]

          http://www.jame3a.com/vb/redirector....a%2FTrack8.mp3

          تعليق


          • #6
            عذرا يا قدس لقد شغلتنا اطماعنا عنكي والله ليحاسبنا الله على تقصيرنا في حق الاقصى
            لكن لن اقول الا كما قال عبد المطلب : للبيت رب يحميه
            قد اخالفك الرأي لكنّ الخلاف لا يفسد للود قضية

            تعليق


            • #7
              عذرا ياقدس انهم يتقاتلون على اهواء الدنيا

              تعليق

              يعمل...
              X