إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهاد الإسلامي : الاعتداء على أبناء شعبنا في عكا عدوان بحق كل أبناء الشعب الفلسطيني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجهاد الإسلامي : الاعتداء على أبناء شعبنا في عكا عدوان بحق كل أبناء الشعب الفلسطيني

    بسم الله الرحمن الرحيم


    " أُذن للذين يُقاتَلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير"

    الاعتداء على أبناء شعبنا في عكا هو عدوان بحق كل أبناء الشعب الفلسطيني
    يا جماهير شعبنا الصامد المرابط في كل فلسطين... يا أبناء أمتنا العربية والإسلامية... يواصل العدو الصهيوني عدوانه وجرائمه ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، لتطال هذه المرة جماهير شعبنا الصامد في مدينة عكا العزيزة في محاولة مستمرة لطرد وترحيل سكانها وتحويلها إلى مستوطنة كاملة للصهاينة المحتلين وذلك في إطار ما تقوم به حكومة العدو الغاصب من تنفيذ سياستها العنصرية الرامية لتحويل أرضنا ومدننا في فلسطين المحتلة عام 48 إلى مستوطنات يهودية خالصة.
    وتأتي هذه الحملة العنصرية المسعورة ضد أهلنا في عكا الأبية في ذات الوقت الذي تتصاعد فيه اعتداءات المستوطنين اليهود ضد أبناء شعبنا وأهلنا في قرى ومدن الضفة المحتلة والتي تتصاعد هذه الأيام التي يبدأ فيها المزارع والفلاح الفلسطيني بقطف أشجار الزيتون التي تدلل على هوية هذه الأرض وارتباط الشعب الفلسطيني الوثيق بها.
    إننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وأمام هذه الحملة العدوانية المسعورة ضد أبناء شعبنا على امتداد فلسطين العزيزة فإننا نؤكد على ما يلي:
    أولاً: نتوجه بالتحية إلى أهلنا في عكا الصامدة على وقفتهم وصمودهم وانتفاضتهم في وجه الصهاينة الغاصبين الدخلاء، ونقول لهم إن إخوانكم وأبناء شعبكم في القدس والضفة وغزة والشتات يقفون خلفكم مساندين ومناصرين وداعمين لحقكم في مدينتكم التاريخية التي صمدت على مدار تاريخها الطويل في وجه كل حملات الغزو الخارجي.
    ثانياً: إن هذه الحملات العدوانية المسعورة ضد أهلنا وشعبنا سواء في عكا ويافا والجيل أو في قرى ومخيمات ومدن الضفة والقدس أو هذا الحصار الظالم على غزة الأبية، إن هذه الحملات لن تحملنا على ترك وطننا وأرضنا والرحيل عنها، ولن ترغمنا كل قوى الأرض على التنازل عن ذرة من حقنا الكامل فيها.
    ثالثاً: ندعو جماهير شعبنا في الداخل والخارج إلى تنظيم حملات المساندة والنصرة لأهلنا في عكا الصامدة، كما ندعو أبناء شعبنا إلى استخدام كل الوسائل الممكنة للدفاع عن أنفسهم في وجه الصهاينة المحتلين.
    رابعاً: ندعو قوى المقاومة المجاهدة لأخذ دورها في حماية شعبنا والرد على هذا العدوان وهذه العربدة الصهيونية، إننا ندعو لتصعيد المقاومة بكل أشكالها في مواجهة سياسات العدو ومخططاته.
    وختاماً: فمهما باعد بيننا الحصار وحواجز الاحتلال فإن شعبنا واحد ومصيرنا واحد، وإن الاعتداء على عكا هو اعتداء على غزة والقدس والخليل ونابلس وبالتالي فإن مواجهة هذا العدوان ومقاومته والرد عليه هو واجب كل الشعب الفلسطيني وفي مقدمته قوى المقاومة.


    التحية لأبناء شعبنا في كل أماكن تواجده


    وإنه لجهاد نصر أو استشهاد



    حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
    السبت 12 شوال 1429هـ -11/10/2008م
    ياآآآآآآآآرب نصرك

  • #2
    كل التحية لأهلنا فى مدينة عكا

    تعليق


    • #3
      لا حول ولا قوة الا بالله اعلى العظيم
      والله بنا عمليات داخل الخط الاخضر علشان يخافو اليهو وما يطلعو من دورهم
      قال أبو زرعة رحمه الله:
      (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
      22:2

      تعليق

      يعمل...
      X