إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع على النت لليمين الاسرائيلي يدعو لمقاطعة العرب وطردهم من عكا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موقع على النت لليمين الاسرائيلي يدعو لمقاطعة العرب وطردهم من عكا

    سبت 11-10-2008 01:01 مساء
    القدس- رام الله - دائرة الاعلام - شهدت مدينة عكا لليوم الثالث احداث عنف بين العرب واليهود والتي بدأت ليلة عيد الغفران والتي اسفرت عن وقوع العديد من الاصابات والاضرار المادية وكذلك العديد من الاعتقالات
    حيث تجددت امس الاشتباكات وذلك بعد ان دعا موقع على شبكة الانترنت لليمين الاسرائيلي اليهود للخروج من بيوتهم والتصدي للعرب ومهاجمتهم .

    وبحسب ما ورد على صحيفة معاريف فأن الموقع المذكور دعا الى مقاطعة كاملة للعرب في المدينة " اليهودي الذي يشتري من العربي من ناحيتنا هو عربي " بهذا العنوان بدأ الموقع التحريض .

    واضاف ان على اليهود عدم السكوت على المس الذي قام به العرب ضد اليهود في يوم الغفران وطالب بمقاطعة العرب وعدم التعامل معهم وعدم احترام اعيادهم وكذلك عدم الشراء منهم وحتى لو كان ذلك علبة سجاير .

    واستمر التحريض بدعوة اليهود بعدم الدخول الى البلدة القديمة وذلك لوجود مطاعم ومحال للعرب ودعا الموقع العرب للخروج من المدينة والبحث عن سكن في القرى العربية لان عكا لم تعد للعرب وعلى ضوء هذا التحريض فأن الموقع وضع بعض الاسئلة لمن يدخل هذا الموقع حيث اجاب 62% بانه يجب الاستمرار في العمل ضد العرب حتى النهاية .

    يذكر ان بعض العائلات العربية غادرت بيوتها نتيجة الاضرار التي وقعت جراء اعتداء اليهود عليها خاصة ان بيوتهم تقع في الاحياء اليهودية .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدًا عليه حقًا)
    صدق الله العظيم

يعمل...
X