إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قادة الاحتلال يدفعون مجدداً باتجاه عملية عسكرية في قطاع غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قادة الاحتلال يدفعون مجدداً باتجاه عملية عسكرية في قطاع غزة

    فلسطين اليوم – القدس المحتلة

    دفع قائد المنطقة الجنوبية في جيش الاحتلال "يوآف غالنت" مجدداً باتجاه عملية عسكرية واسعة على قطاع غزة مبرراً ذلك بتعاظم قوة المقاومة و"تهريب السلاح" إلى القطاع وتلقي عدد من فصائل المقاومة التدريبات في إيران.



    وزعم غالنت في تصريحات له صباح اليوم أنه يتواجد في قطاع غزة خبراء "إرهاب وحرب عصابات" إيرانيون من أجل تدريب فصائل المقاومة الفلسطينية ، معتبراً أن "إيران هي مصدر المعلومات حول استخدام العبوات الناسفة والصواريخ المضادة للدروع" وأن هذه المعلومات تتدفق للمناطق الفلسطينية ولبنان والعراق.



    وأضاف غالنت، أن هناك تنقل حر لما أسماهم "عناصر إرهابية" بين قطاع غزة ومصر ومن هناك إلى سوريا ولبنان وإيران من أجل المشاركة في التدريبات، وأن خبراء إيرانيين يصلون إلى غزة من أجل مراقبة الوضع عن كثب وإجراء تدريبات.



    ويرى أنه في أعقاب الانسحاب من غزة ركزت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة عملياتها في: "إطلاق الصواريخ، وحفر الأنفاق، ومحاولة عبور الحدود من القطاع إلى سيناء، ومن هناك لتسريب عناصر إلى "إسرائيل".



    وحسب أقواله، يبذل الجهاد الإسلامي ولجان المقاومة الشعبية جهودا من أجل إدخال "استشهادين" إلى "إسرائيل".



    وبرأيه، في القوت الراهن حماس غير نشطة ولكنها على استعداد لأن تكون جاهزة للهجوم خلال لحظة" ، قائلاً إن حماس هربت 30 طنا من المواد المتفجرة من سيناء إلى قطاع غزة في السنة الماضية، وأن هذا السلاح ليس للاستخدام في الصراع الداخلي مع فتح بل ضد "إسرائيل".

  • #2
    هذه حرب مفتوحة ضد المسلمين المقاومين المجاهدين

    وباذن الله ان دخلوها فسيغادروها على الاكفان



    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

    تعليق

    يعمل...
    X