إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على ذمة هارتس ....اتصالات سرية بين مشعل وجبريل الرجوب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • على ذمة هارتس ....اتصالات سرية بين مشعل وجبريل الرجوب

    صحيفة هارتس العبرية.. كشفت صحيفة هآرتس الصهيونية في عددها الصادر اليوم عن اتصالات سرية جرت منذ شهر بين خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وجبريل الرجوب عضو المجلس الثوري لحركة فتح ورئيس اتحاد الكرة الفلسطيني الذي شغل منصب رئيس جهاز الأمن الوقائي في الضفة الغربية سابقا .

    وقد جري خلال الاتصالات تباحث الأوضاع السياسية وحالة الانقسام في الوضع الفلسطيني في حين ابدي جبريل الرجوب استعداده لتقديم يد العون لخالد مشعل في الوساطة لدي رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وخلال الاتصالات اتفق الطرفان أن يتم طرح اسم اللواء الرجوب ليكون رئيسا للجنة الأمنية التي تشرف على إعادة هيكلة الأجهزة الأمنية في قطاع غزة .

    وأوضحت الصحيفة العبرية أن اتصالا أخر جري بين محمود الزهار القيادي البارز في حماس وجبريل الرجوب قبل أسبوع أكد الزهار للرجوب رغبة الحركة في تولي الرجوب منصب امني رفيع وان الحركة أبلغت القيادة السياسية لها ووزير الخارجية القطري بهذا الخصوص .

    يذكر أن جبريل الرجوب تربطه علاقة وطيدة مع حركة حماس وكانت حماس قد رشحت بالسابق الرجوب لتولي منصب وزير الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية على انه شخصية أمنية .

    ويري مراقبون ان الرجوب يتقرب من حركة حماس لحسابات شخصية له ضمن الخلافات التي تدور في أوساط حركة فتح وفي إطار سياسة الانتقام التي يتبعها الرجوب للتخلص من النائب محمد دحلان وحلفائه وخاصة انه سيدير الحلبة الأمنية في قطاع غزة .

    و إذا ما تولي الرجوب منصب امني في هذه الفترة فان ذلك سيضع علامات استفهام عن كيفية موافقة حماس على تولي احد أعضاء المجلس الثوري لحركة فتح لهذه المهمة و هو أحد أبرز قادة الأجهزة الأمنية الذين خونتهم حماس و طعنت في وطنيتهم ..
    قد اخالفك الرأي لكنّ الخلاف لا يفسد للود قضية

  • #2
    هذه هي سياسة الصحف العبرية يوم معكم ويوم ضدكم يا ابناء فتح وحماس

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

    تعليق

    يعمل...
    X