إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحتلال يعتقل 21 فلسطينياً في الضفة الغربية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاحتلال يعتقل 21 فلسطينياً في الضفة الغربية

    بيت لحم- مراسل نداء القدس

    اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الاربعاء 21 مواطناً فلسطينياً في الضفة الغربية, وجرت الاعتقالات خلال عمليات اقتحام ودهم للعديد من المناطق الفلسطينية, رافقها اعتداءات على المواطنين وممتلكاتهم.

    وأفاد بيان صادر عن جيش الاحتلال أن الاعتقالات جرت في مدينة قلقيلية حيث اعتقل الجيش 4 فلسطينيين, وفي قرية برقين جنوب شرق قلقيلية اعتقل مواطناً خامساً, كما اعتقل مواطناً سادساً في بلدة ذنابة شرق طولكرم, ومواطنين في قرية شوفة جنوب شرق طولكرم, وفي عورتا جنوب نابلس اعتقل مواطن آخر.

    وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين وأصابت مواطنتين بحالة إغماء جراء استنشاقهما الغاز المسيل للدموع.

    وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين، صباح اليوم، وحاصرت مراح سعد في المدينة من كافة الجهات، واعتقلت المواطنين ثائر محمود جرادات (32 عاما)، ويوسف ذيب مرشود (56 عاما).

    وأفاد أصحاب منازل داهمها الاحتلال، بأن الجنود أحدثوا خرابا في محتويات بعض المنازل، وأطلقوا الأعيرة النارية وقنابل الصوت والقنابل الغازية المسيلة للدموع، ما أدى إلى إصابة المواطنتين الشقيقتين منال وليلى محمود جرادات، في العشرينات من عمرهما، بحالات اختناق جراء استنشاقهما للغاز، وتم نقلهما إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان.

    وفي بيت لحم اقتحمت قوات كبيرة تضم آليات عسكرية وعشرات الجنود الصهاينة فجر اليوم الثلاثاء مخيم الدهيشة وبلدة الخضر ومدينة الدوحة في بيت لحم, وشنت حملة اعتقالات طالت خمسة شبان على الاقل, كما تعرض بعض المواطنين للضرب المبرح وتدمير محتويات منازلهم بوحشية.

    وذكر مراسلنا أن قوات الاحتلال الاحتلال التي اقتحمت الدهيشة والدوحة عاثت فساداً بمنازل المواطنين خلال اعمال التفتيش, وتعرض الشاب احمد فوزي سجدي للضرب المبرح على ايدي الجنود ونقل الى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.

    كما اعتقلت القوات الصهيونية كلا من محمود فوزي سجدي ( 20 عاماً) وادهم جميل المعيوي ( 18 عاماً) ومحمد ابراهيم زواهرة ( 18 عاماً) ومهند مصطفى الحموز ( 18 عاماً), وجميعهم من المخيم والدوحة.

    وتعرض منزل المواطن ابراهيم زواهرة الكائن قرب مهبط الرئيس للتكسير والتدمير على ايدي جنود الاحتلال, وذلك خلال اعتقال نجله محمد.

    واقتحمت قوات الاحتلال ايضاً بلدة الخضر جنوب بيت لحم, وداهمت منازل المواطنين وفرضت حصاراً مشدداً على الاهالي واعتقلت الشاب نضال سعيد خضر صبيح ( 21 عاماً) واقتادته الى جهة مجهولة.

    في سياق آخر أعلن جيش الاحتلال قيامه باعتقال فلسطيني في بيت لحم وبحوزته سكينين وخنجرين دون أن يشير الى الظروف التي تم فيها اعتقال الفلسطيني.

    كما ادعت قوات الاحتلال انها عثرت على عبوة ناسفة ومسدس ومواد لاعداد العبوات الناسفة خلال اعمال تفتيش في خربة الدير ببلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم, مدعية أنها صادرت المواد المضبوطة.

    وفي ذات الاطار علمت شبكة "نداء القدس" من مصادر محلية في رام الله أن قوات الاحتلال الصهيوني تمكنت فجر اليوم الثلاثاء من اعتقال فلسطيني مطلوب لقوات الاحتلال في رام الله.

    وأكدت المصادر أن قوة من جيش العدو حاصرت بناية في حي عين منجد برام الله, واعتقلت رافع احمد علاونة ( 28 عاماً) من سكان بلدة جبع في محافظة جنين, واقتادته الى جهة مجهولة.

    وقال ناطق صهيوني إن علاونة مطلوب لقوات الاحتلال لاتهامه بعمليات اطلاق نار, مشيراً الى أن قوات من المستعربين شاركت في اعتقاله.

    وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال اربعة مواطنين عرف منهم هاني أنور رويشد (25 عاما) من مدينة الخليل بعد مداهمة منزله.

    وقال والد المعتقل أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال حاصرت منزل ابنه الساعة الواحد والنصف تقريبا من فجر اليوم وقامت باقتحام منزله ومنزل ولده وتفتيشهما واحتجزتهم جميعا داخل إحدى غرف المنزل وحطمت عددا من نوافذه.

    وقبل انسحابها قامت باعتقال ولده هاني بعد تقييده وتعصيب عينيه، ونقلته إلى جهة مجهولة.

    وأشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يتم اعتقال ابنه فيها، حيث سبق أن اعتقل قبل خمسة أعوام، بالإضافة لأنه لم يمض على زواجه سوى شهر واحد فقط.

  • #2
    فقط ليعرف المزاودون من قطاع غزة كم من الحصار علينا

    اللهم اجعل ايام اسرانا في سجونهم في ميزان حسناتك يا الله

    تعليق

    يعمل...
    X