إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غزة: إذاعة القدس ومهجة القدس تدخلان الفرحة على المئات من أطفال الشهداء والأسرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غزة: إذاعة القدس ومهجة القدس تدخلان الفرحة على المئات من أطفال الشهداء والأسرى

    فلسطين اليوم-غزة

    راسمةً السعادة والبهجة على شفاه وفي صدور مئات الأطفال الغزيين لا سيما أولئك الذين فقدوا آباءهم شهداء أو أولئك الذين غيّب الاحتلال تواجد آبائهم معهم خلف قضبانه، نظمت إذاعة صوت القدس ومؤسسة الشهداء والأسرى "مهجة القدس"، بعد عصر اليوم الخميس، مهرجاناً للأطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة.

    وأفاد مراسلنا أن المهرجان الذي تخلله فقرات متنوعة من أناشيد ومسابقات ثقافية وأخرى تنافسية حازت على إعجاب جميع من حضر حيث ظهر ذلك من التفاعل الكبير مع تلك الفقرات.

    وأشار مراسلنا إلى أن مقدما المهرجان- الذي بثته إذاعة صوت القدس على الهواء مباشرةً –رددا شعار المهرجان (إحنا أطفالك يا فلسطين ... سلم ومحبة .. أمان طالبين)، وطلبا من الجمهور تريده بصوت موحد ما أضفى رونقاً خاصاً لفت الأنظار وعزز الحشد المحتشد.

    وحضر المهرجان المميز شخصياتٌ اعتبارية ولفيفٌ من قيادات حركة الجهاد الإسلامي كان أبرزهم الشيخ خضر حبيب، وكلاً من الأستاذ أبو الحسن حميد و أبو نضال النخالة من مؤسسة "مهجة القدس"، وطاقم إدارة إذاعة القدس وعددٌ من آباء وأمهات الشهداء كان أبرزهم والد الشهيد القائد محمود جودة.

    الأستاذ أبو الحسن حميد مدير مؤسسة "مهجة القدس"، أكد أن هذا المهرجان المتواضع يأتي بهدف رسم البسمة على شفاه أطفالنا بالإضافة إلى تعزيز ارتباطهم وحبهم لوطنهم.

    ودعا حميد الذي تحدث لـ"فلسطين اليوم" إلى ضرورة تعليم الأطفال منذ الصغر معاني المحبة والوئام والتعاضد وتحذيرهم من تبعات الفرقة والاختلاف لما لها من آثار فتاكة تعصف حالياً بمجتمعنا وتهدد نسيجه.

    بدورها، توجهت والدة الشهيد محمود جودة، التي اصطحبت أحفادها للمهرجان بالشكر لإذاعة القدس ومؤسسة "مهجة القدس" على هذه الفعالية.

    كما وتوجهت الوالدة الصابرة بالشكر والتقدير إلى قيادة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وعلى رأسها الدكتور رمضان عبدالله شلّح ونائبه الأستاذ أبو طارق النخالة لتوجيهاتهم المستمرة بضرورة الاعتناء والاهتمام بأسر الشهداء والأسرى، سائلةً المولى عز وجل أن يُقدرهم على تحمل الأمانة وينصر بهم دينه ووطنه.

    الشيخ خضر حبيب، القيادي في الجهاد الإسلامي، ألقى كلمةً في بداية المهرجان باسم الحركة، أكد خلالها الحركة لم ولن تنس أسر الشهداء والجرحى وخاصةً أبناءهم، قائلاً:" نحن نقدر كم هو صعبٌ أن يكون الطفل بعيداً عن حضن أبيه سواء أكان والده شهيداً أم أسيراً، ونحاول بهذه الفعالية أن ندخل نذراً ولو يسيراً من الفرحة على قلوب أطفالنا".

    ووجّه القيادي في الجهاد الإسلامي نقده للعالم الصامت وخاصةً للبلدان العربية لما يجري من عدوان بحق أطفال فلسطين وخاصةً أطفال غزة المحاصرة، داعياً إياهم إلى العودة لرشدهم وعدم الوقوف موقف المتفرج حيالهم فيما يسقطون ضحايا يومياً بفعل عدوان الاحتلال وحصاره.

  • #2
    بارك الله في إذاعة القدس ومؤسسة مهجة القدس وجعل الله اعمالهما في ميزان حسناتهما
    السماء الزرقاء تنتصر

    تعليق


    • #3
      كان فسي اني اكون مع اخوني في المكان


      لكن والدي قال لي بدنا نروح نقطف الثمر الزيتون


      لكن سمعته عبر صوت القدس كان شيء رائع دا جدا جدااا


      يعني المقدم البرنامج بيقول لطفل قول بسرعة 7 مرات


      شعبان. شبعان ... شعبان . شبعان ...... شعبان. شبعان

      تعليق


      • #4
        تحية كل التحية لصوت الحر صوت القدس وإلي مؤسسة مهجة القدس
        لو أن المرجلة بتربية الشنب... لكان الصرصور أرجلكم

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          تحية الورد المعطر الى اذاعتنا البراقة


          اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُــوٌّ تُحِـبُّ العفْــوَ فاعْــفُ ][ عنِّــي ][

          تعليق


          • #6
            بارك الله فى اذاعتنا الغراء ..

            تعليق

            يعمل...
            X