إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفاد المكتب الاعلامى لسرايا القدس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفاد المكتب الاعلامى لسرايا القدس

    أفاد المكتب الاعلامى لسرايا القدس

    --------------------------------------------------------------------------------
    أفاد مصدر في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن إحدى مجموعات سرايا القدس المجاهدة تمكنت، في ساعة متأخرة من مساء أمس، من استعادة سيارة تم سرقتها في حي الشجاعية بمدينة غزة.



    وحسب ما أفاد به المصدر فإن مجموعة مجاهدة من المرابطين التابعين لسرايا القدس رصدوا أمس شخص يحاول سرقة سيارة وكيل وزارة المعاشات في السلطة الفلسطينية السيد "أبو خالد الإفرنجي" وقد تم ملاحقة الشخص السارق واستعادة السيارة لمالكها الشخصي.



    وأوضح المصدر أن السيارة هي من نوع "سكودا" ذات لون أبيض وتحمل لوحة تسجيل حكومية، وقد تم إعادتها بعد أن تمكن مجاهدو سرايا القدس من ملاحقة السارق.



    وقال المصدر أن هذه الحالة تأتي في إطار ما أعلنت عنه سابقاً سرايا القدس من استعدادها التام للمشاركة في حفظ الأمن الفلسطيني الداخلي والمساعدة في ضبط الأمن.



    من جانبه عبر السيد "أبو خالد الإفرنجي" عن تقديره العميق لما قام به مجاهدو سرايا القدس، وعبر عن شكره وتقديره للمجاهدين الذين يسعون لحفظ أمن المواطن في ظل حالة الفلتان الأمني التي تشهدها الأراضي الفلسطينية

  • #2
    جزاك الله كل خير على النقل

    وبارك الله في أبطالنا ومرابطينا وعاشوا حماة لهذا الوطن
    القناعة كنز لا يفنى

    تعليق


    • #3
      الله أكبر ولله الحمد

      المصيبة أخي الكريم أنه عندما تتوسط السرايا أو لجان المقاومة الشعبية لإستعادة ماسرق بالقوة أو بالسياسة لا تقوم بفضح المجرمين
      الآن أسالتي للإخوة . من هم السارقين ؟ ماذا يريدون ؟؟ لمن يتبعون ؟؟

      تعليق


      • #4
        اللهم وفق المجاهدين لما تحب وترضا وجعلهم شوكة في حلوق كل المجرمين
        مما قال أسد الاسلام الشيخ أسامة بن لادن
        كما و أني أطمئن أهلي في فلسطين خاصة بأننا سنوسع جهادنا بإذن الله , ولن نعترف بحدود سايكس بيكو , ولا بالحكام الذين وضعهم الاستعمار , فنحن والله ما نسيناكم بعد أحداث الحادي عشر , وهل ينسى المرء أهله ؟

        تعليق

        يعمل...
        X