إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتح معبر «رفح» لسفر ١١٠٠ معتمر و٢٠٠ مريض الأسبوع المقبل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فتح معبر «رفح» لسفر ١١٠٠ معتمر و٢٠٠ مريض الأسبوع المقبل

    أكد مصدر دبلوماسي فلسطيني، الموافقة علي تشغيل معبر رفح البري مطلع الأسبوع المقبل يومي «السبت» و«الأحد» لمصر والعالم الخارجي لتنقل الفلسطينيين من وإلي قطاع غزة.
    قال المصدر أن مغادرة القطاع للعالم الخارجي ستقتصر علي المعتمرين الفلسطينيين المتجهين للأراضي السعودية لأداء عمرة رمضان، البالغ عددهم ١١٠٠ معتمر من الرجال والسيدات، و٢٠٠ مريض من أصحاب التحويلات الطبية للعلاج بالمستشفيات المصرية إضافة إلي الطلبة الدارسين بالجامعات الخارجية، المقيدين بها للعام الحالي والعالقين بالقطاع من حملة التأشيرات سارية المفعول ووثائق السفر الأجنبية للعودة للدول التي يقيمون بها وعودة العالقين والمرضي من الجانب المصري.

    في سياق متصل، قررت سلطات الاحتلال الصهيوني إعادة تشغيل معبر كرم أبوسالم الواقع بين مصر وقطاع غزة وإسرائيل لإدخال البضائع القادمة من إسرائيل للقطاع، واستمرار إغلاقه أمام دخول البضائع والمساعدات الإنسانية من الجانب المصري.

    وأشارت مصادر فلسطينية إلي تخفيض الشاحنات التي ستصل للقطاع عبر معبر كرم أبوسالم المحملة بالمواد الغذائية والملابس من ٣٠ إلي ١٥ شاحنة يومياً، والإبقاء علي معبري صوفيا وكارني مغلقين بقرار إيهود باراك وزير الحرب، في أعقاب إطلاق صاروخ محلي الصنع من القطاع باتجاه سيدروت الواقعة علي الحدود الصهيونية مع القطاع قبل يومين

  • #2
    ما مصدر خبرك؟؟؟

    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

    تعليق

    يعمل...
    X