إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أجواء أمنية مكثفة تخيم على حركة الصهاينة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أجواء أمنية مكثفة تخيم على حركة الصهاينة

    أكدت إذاعة الجيش الصهيوني أنه على خلفية التحذيرات التي لم يسبق لها مثيل من قبل "هيئة محاربة الإرهاب" للصهاينة ودعوتهم إلى مغادرة منطقة شبه جزيرة سيناء، قام وزير الحرب أيهود براك بزيارة مركز التدريبات البرية في قاعدة الجيش في تسئليم محذراً من إمكانية اختطاف صهاينة.



    وأكد أن التحذيرات التي أصدرتها الهيئة تعتمد على تهديدات فعلية؛ فدولة الكيان تقع في منطقة ليست سهلة، أي إننا محاطون بمحاولات المس بنا، وأن نكون صهاينة فهذه مسؤولية ومدعاة للفخر أيضاً.

    من جهة أخرى دعا براك إلى اتخاذ اليقظة وجانب الحذر من أن الأمر في غاية الصعوبة، وفي حال صدور تحذيرات بالعودة إلى البلاد فإنه ينبغي العودة فعلاً، وهذا معناه أن هناك خطراً حقيقياً، وينبغي مغادرة سيناء، موصياً الصهاينة بعدم السفر إلى سيناء من أجل القيام برحلات، والاستعاضة عن ذلك بزيارة عدد من الأماكن الجميلة في الكيان.



    وهناك إنذارات لدى الأوساط الأمنية حول نية اختطاف مجموعة من السياح الصهاينة ونقلهم عبر الأنفاق في رفح إلى القطاع، وأضاف رئيس "هيئة محاربة الإرهاب" العميد احتياط نيتسان نوروئيل أن هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها استعدادات من جانب حزب الله لاختطاف صهاينة في سيناء.



    من جهة أخرى وفيما يتعلق بالأزمة الاقتصادية الراهنة في الولايات المتحدة وتأثيرها على الكيان، حذر براك من إمكانية حدوث تسونامي اقتصادي؛ فـ"تل أبيب" تواجه حالة ركود اقتصادي صعب، وبالتالي نوصي الحكومة والمالية مناقشة التحديات الناجمة عن هذا الركود والبطء الاقتصادي مع ممثلي المستخدمين وأرباب العمل واتخاذ قرار بشأن ما ينبغي فعله حتى يقف الاقتصاد على رجليه ويسترد عافيته ويتحرك قدماً.
    (( ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا
    وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) ))

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اللهم إضربهم
    اللهم إضربهم
    اللهم إضربهم


    و إجعلنا من قومك المنتصرين

    تعليق


    • #3
      حسبنا الله ونعم الوكيل

      تعليق


      • #4
        حسبنا الله ونعم الوكيل على اليهود واعوانهم

        تعليق

        يعمل...
        X