إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقرير أمريكي: وحدات "الموساد" و"الكوماندوز" الصهيوني قتلت 550 عالماً عراقياً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تقرير أمريكي: وحدات "الموساد" و"الكوماندوز" الصهيوني قتلت 550 عالماً عراقياً

    إن إختراق جهاز الموساد الصهيوني لمؤسسات مختلفة في العراق أصبح واقعاً ملموساً وحقيقة لا يمكن إخفاؤها ومشفوعة بالأدلة والبراهين.



    فقد أكدت أحدث التقارير الأمنية الأمريكية أن جهاز "الموساد" الصهيوني تمكن بالاشتراك مع القوات الأميركية في العراق حتى الآن من قتل 350 عالماً نووياً عراقياً وأكثر من 200 أستاذ جامعي في المعارف العلمية المختلفة.



    ووفقاً لتقرير نشرته مؤسسة "الحقيقة الدولية" فإن الأمر أصبح علنياً حيث أن التقرير أعدته الخارجية الأمريكية وتم رفعه إلى الرئيس الأمريكي جورج بوش.



    وبيّن التقرير أن وحدات الموساد والكوماندوز الصهيونية تعمل في الأراضي العراقية منذ أكثر من عام، وأن هذه الوحدات تعمل خصيصاً لقتل العلماء النوويين العراقيين وتصفيتهم، بعد أن فشلت الجهود الأميركية منذ بداية الغزو في استمالة عدد منهم للتعاون والعمل في الأراضي الأميركية.



    وأضاف التقرير:" أنه رغم إجبار بعضهم على العمل في مراكز أبحاث حكومية أميركية إلا أن الغالبية الكبرى من هؤلاء العلماء رفضوا التعاون مع العلماء الأميركيين في بعض التجارب, وأن جزءاً كبيراً منهم هرب من الأراضي الأميركية إلى بلدان أخرى"، موضحاً أن العلماء العراقيين الذين قرروا التمسك بالبقاء داخل الأراضي العراقية خضعوا لمراحل طويلة من الاستجواب والتحقيقات الأميركية والتي ترتب عليها إخضاعهم للتعذيب، إلا أن الكيان الصهيوني كان يرى أن بقاء هؤلاء العلماء أحياءً يمثل خطراً على الأمن الصهيوني في المستقبل.
    (( ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا
    وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) ))

  • #2
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    هذا الخبر قديم , نسال الله ان ينتقم من اليهود والامريكان

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

    تعليق

    يعمل...
    X