إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معاريف تؤكد: مقتل ثلاثة من عملاء "الموساد" في هجوم مسلح بكركوك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معاريف تؤكد: مقتل ثلاثة من عملاء "الموساد" في هجوم مسلح بكركوك

    القدس المحتلة – فلسطين الآن – نقلت صحيفة "معاريف" العربية اليوم عن مصادر عراقية في العاصمة بغداد قولهم إن ثلاثة عملاء للمؤسسة الإسرائيلية للاستخبارات والمهام الخاصة "موساد" قتلوا في هجوم مسلح على منزلهم في مدينة كركوك.



    وأكد موقع أخبار "عراقنا" المعادي للأقلية الكردية في تقرير نشره أمس أن عملية الاغتيال وقعت يوم الأربعاء الماضي وان العملاء الثلاثة هم من مواليد البصرة ويتحدثون العربية بطلاقة وانتحلوا هويات رجال أعمال.



    ووفقاً للتقرير فقد تمكن سبعة مسلحين من الاقتراب من منزل الثلاثة في مدينة كركوك، والذي يقوم أكراد بحراسته وكان السبعة يريدون اختطاف العملاء، لكن شاهدهم أحد الحراس الأكراد وأطلق النار عليهم.



    واندلع في أعقاب ذلك اشتباك بين السبعة وبين الحراس الأكراد وتمكن أحد المهاجمين خلال الاشتباك من تفجير حزام ناسف يضعه على وسطه كما تمكن احد افراد ممثليه من الكتابة على جدار البيت بأن الثلاثة عملاء لـ"موساد" وليسوا مدنيين عراقيين، وفي نهاية المعركة عثر على جثث العملاء الثلاثة وأفراد الخلية السبعة.



    ولم تؤكد هذا النبأ مصادر أخرى باستثناء مواقع "عراقنا" وقالت مصادر استخبارية انه لا علاقة للحادث بالاستخبارات الإسرائيلية.



    وتجدر الإشارة إلى انه نشرت في السنوات الأخيرة في العالم سلسلة من الأنباء عن نشاطات "الموساد" في شمال العراق لمساعدة الأكراد، وعلم أيضاً أن الإسرائيليين من أصل كردي اعتادوا على زيارة أماكن ولادتهم في العراق.


    55:5 44:4 10:10

  • #2
    الى جهنم وبئس المصير


    وداعا محمود أبو سمرة الملتقى الجنة بأدن الله

    تعليق

    يعمل...
    X