إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سارعوا بالتصويت للمنشد الإسلامي الفلسطيني عامر ربحي عطايا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سارعوا بالتصويت للمنشد الإسلامي الفلسطيني عامر ربحي عطايا

    فلسطين اليوم-غزة

    ناشد المنشد الإسلامي عامر ربحي عطايا الذي يمثل فلسطين المحتلة في مسابقة تلفزيون الشارقة للإنشاد الإسلامي فلسطينيي الداخل و الشتات بالتصويت والدعاء له أن يوفقه الله في أن يحرز موقعاً متقدماً في المسابقة تشرف شعبنا الحر وتضحياته العظيمة.



    وأشار المنشد عطايا- الذي يحمل رقم تصويت (9) - في حديث مع "فلسطين اليوم" إلى أن التصفية الأولى ستكون يوم غدٍ الجمعة في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت القدس المحتلة، موضحاً أن 30% من نسبة الحسم في المسابقة ستكون لصالح الجمهور فيما 70% للجنة التحكيم.



    وكان المنشد عطايا قد تم اختياره من بين أكثر من ستين منشداً فلسطينياً بواسطة لجنة تحكيم ضمت خبراء في الإنشاد من بينهم محمد مصطفى أبو راتب، محمد منذر أبو الجود، أحمد أبو خاطر ومحمد العزاوي.



    يشار إلى أن المنشد عطايا من مواليد العام 1984م يقيم في العاصمة السورية دمشق، وهو لاجئ من مدينة صفد الفلسطينية المحتلة، كما أنه طالبٌ في المستوى الرابع في كلية الأدب العربي في جامعة دمشق، ويعد من الهاويين للإنشاد وترديد المدائح والابتهالات الدينية وتلاوة القرآن الكريم بعدة قراءات، كما أن له نشاطاً ملحوظاً في إحياء ليالي القدر و أداء أذان الجمعة وصلاة الفجر في عدد من مساجد دمشق أهمها: مسجد أبي النور الإسلامي و مسجد الشيخ إبراهيم النابلسي.


  • #2
    صوت لمنشد فلسطين عبر إرسال رسالة نصية قصيرة

    على رقم فلسطين جوال 37468

    ويكون متن الرسالة بكتابة الرقم 9 بين قوسين

    (9)


    نعم للفن الاسلامي ولا للفن الهابط

    تعليق

    يعمل...
    X