إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبار عاجله اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار عاجله اليوم

    قال الجيش الاسرائيلي وشهود عيان إن امرأة فلسطينية سكبت مادة كاوية "ماء نار" على وجهي جنديين اسرائيليين على حاجز حوارة جنوب نابلس.



    وأوضح الجيش أن المرأة تمكنت من الفرار بعد أن نفذت الهجوم على الجنديين اللذين كانا يقومان بفحص المارين عبر الحاجز, فيما ذكرت مصادر طبية أن إصابتيهما طفيفة, وانهما نقلا الى المستشفى للعلاج.



    من جانبهم أفاد شهود العيان أن جنود الاحتلال أطلقوا النار في محاولة لاعتقال المرأة ولكنها تمكنت من الفرار, وفي اعقاب الحادث تم احتجاز المواطنين المتواجدين على الحاجز والتنكيل بهم.



    الجيش الإسرائيلي يجرى اليوم تدريبات عسكرية في محيط قطاع غزة
    أعلن الجيش الإسرائيلي أنه سيجرى تدريبات عسكرية اليوم في محيط قطاع غزة والمناطق الجنوبية من إسرائيل.

    وقد لوحظ نشاط مكثف للطائرات المروحية وطائرات الاستطلاع الإسرائيلية على المناطق الحدودية مع غزة منذ ساعات مساء أمس تحضيرا على ما يبدو لبدء هذه التدريبات.

    وقال المكتب الإعلامي للجيش، إن التدريبات ستستمر 11 ساعة، بدءا من الساعة السابعة من صباح اليوم وحتى السادسة مساء.

    وأكد المكتب أن هذه التدريبات تتم كـ"إجراء اعتيادي" تنفذه القوات الإسرائيلية، وستكون بمشاركة القوات البرية والشرطة الإسرائيلية




    وقع ظهر اليوم الأربعاء انفجار غامض سمع دويه في أرجاء مدينة غزة داخل مجمع أبو خضرة للدوائر الأمنية في مدينة غزة.



    وحسب شهود عيان فإن الانفجار القوي الذي وقع داخل المجمع لا زال غامض، فيما هرعت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وأغلقت الشوارع الرئيسة المؤدية للمكان.



    اباطارق دمك الوصيه

  • #2
    الشرطة المصرية تمنع القافلة المصرية المتوجهة الى غزة من متابعة طريقها
    منعت الشرطة المصرية قافلة للمعارضة توجهت اليوم الى رفح على الحدود مع قطاع غزة في تحرك هدفه الاحتجاج رمزيا على الحصار الذي تضربه اسرائيل على قطاع غزة، من متابعة سيرها قرب قناة السويس حسبما ذكرت مصادر امنية.



    وقال مصدر امني طالبا عدم كشف هويته ان: "الشرطة اوقفت القافلة عند مدخل الاسماعيلية وامرت باغلاق كل الطرق المجاورة التي يمكن ان تحاول سلوكها". وفي مواجهة هذه القافلة، عززت السلطات المصرية الاجراءات الامنية في شمال شبه جزيرة سيناء حيث يقع معبر رفح.

    وتضم قافلة "الحملة الشعبية لفك الحصار عن غزة" قضاة ونوابا مستقلين وممثلين عن جماعة الاخوان المسلمين ومسؤولين وناشطين في احزاب وحركات معارضة اخرى. وقال الناطق باسم القافلة والنائب عن الاخوان المسلمين حمدي حسن:"نطالب برفع الحصار الاسرائيلي الذي يضع اشقاءنا الفلسطينيين في ظروف معيشية لا انسانية". وستتوجه قافلة ثانية بعد ظهر اليوم من القاهرة بعد مؤتمر صحافي امام مقر نقابة الاطباء.



    وقال حسن الذي سيشارك في القافلة الثانية "ندين ايضا الحكومة المصرية التي تبقي معبر رفح مغلقا بالاتفاق مع اسرائيل". وتابع ان الحكومة المصرية تنزع من الفلسطينيين بتدميرها الانفاق المؤدية الى قطاع غزة "وسيلتهم الوحيدة للحصول على مساعدة وتجعل حياتهم اكثر صعوبة".



    وتعلن الشرطة المصرية باستمرار عن اكتشاف متفجرات ومنتجات تهرب عبر هذه الانفاق التي حفرت على طول الحدود بين مصر وغزة التي تمتد 14 كيلومترا. وكانت سفينتان قادمتان من قبرص وتقلان حوالى اربعين ناشطا مؤيدين للفلسطينيين قرروا كسر الحصار المفروض على غزة، وصلتا الى القطاع بدون ان تتدخل اسرائيل.




    اباطارق دمك الوصيه

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيك أخى الكريم
      راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

      تعليق


      • #4
        مشكور اخي الكريم وجزاك الله خيرا

        تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

        تعليق


        • #5
          مشكزر اخي الكريم ولارك الله فيك وربنا يجيب الي فيه الخير ويحمي هذا البلد الحبيب
          ][][§¤°^°¤§][][( مهـــــــــــــــــاوش الســـــــــــــرايا )][][§¤°^°¤§][][

          تعليق


          • #6
            يعطيك العافية حبيبي


            ومشكور على الاخبار


            متنشط اليوم على غير عادتك ان شاء الله تبقى عالطول هيك

            تعليق


            • #7
              يعطيك العافية أخي الكريم وألف تحية لك علي جهدك وربنا يصلح الأحوال


              [glow1=6600CC]
              ستبقي فلسطين هي الأم باذن الله
              [/glow1]

              تعليق

              يعمل...
              X