إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

11-4 تنظيمِ القَاعِدَةِ ببلادِ المَغْرِبِ الإسْلامِي / غزوة بدر المغرب الإسلامي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 11-4 تنظيمِ القَاعِدَةِ ببلادِ المَغْرِبِ الإسْلامِي / غزوة بدر المغرب الإسلامي

    بسم الله الرحمن الرحيم


    تنظيمِ القَاعِدَةِ ببلادِ المَغْرِبِ الإسْلامِي


    غزوة بدر المغرب الإسلامي






    الحمد لله معز الإسلام بنصره ، ومذل الشرك بقهره ، ومصرف الأمور بـأمره ومستدرج الكافرين بمكره ،الذي قدر الأيام دولاً بعدله ، وجعل العاقبة للمتقين بفضله
    والصلاة والسلام على من أعلى الله منار الإسلام بسيفه ،أمّا بعد:
    قال تعالى: ﴿إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْداً عَلَيْهِ حَقّاً فِي التَّوْرَاةِ وَالْأِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ﴾ (التوبة:111) .

    فها قد فتحت الجنّة بابها،و تزيّنت الحور لخُطّابها،و بدأت صروح الردة و العمالة تئنّ تحت وقع ضربات فرسان الشهادة،و عُشّاق الحور...و ها نحن نزفّ البشرى السّارة لأمّة الإسلام عامّة و لإخواننا المجاهدين خاصّة بإنطلاق ثلاثة استشهاديين من أسود الإسلام لتنفيذ غزوة هي الأولى من نوعها.
    و بعد التخطيط الدقيق و الإعداد الجيد للعملية ،و إختيار الأهداف إنطلق الإستشهاديون الثلاثة صبيحة هذا اليوم:‏الاربعاء‏، 24‏ ربيع الأول‏، 1428 لإستهداف ثلاثة صروح للكفر:

    الهدف الأول:مقر الحكومة المرتدة بالجزائر العاصمة،حيث قاد الشهيد معاذ بن جبل شاحنة مملوءة ب 700 كلغ من المتفجرات و اقتحم بها المرتدين في حصنهم فأصاب منهم حسب مصادرنا الخاصة ما يقارب من 45 قتيل و عدد مجهول آخر من الجرحى،و دمر جزءا من المبنى.

    الهدف الثاني: مقر شرطة الأنتربول الدولية بالدار البيضاء( باب الزوار/العاصمة) حيث قاد الشهيد الزبير أبو ساجدة شاحنة مملوءة بحوالي 700كلغ من المتفجرات و اقتحم بها وكر الظلم و الكفر و محاربة الجهاد،فاستطاع بفضل الله أن يدمره بأكمله و يقتل ما لا يقل عن 8 مرتدين و يصيب عددا مجهولا آخر منهم.

    الهدف الثالث:مقر القوات الخاصة للشرطة بالدار البيضاء(باب الزوار/العاصمة) حيث قاد الشهيد أبو دجانة شاحنة مملوءة ب 500كلغ من المتفجرات و اقتحم بها حصن المرتدين فاستطاع بفضل الله أن يدمره بالكامل و يقتل و يجرح عددا كبيرا من المرتدين.

    و قد كانت الحصيلة الإجمالية المؤقتة للغزوة حسب مصادرنا الخاصة ما يقارب ال200بين قتيل و جريح في صفوف المرتدين،و تدمير مركزين بالكامل،و تدمير جزئي لمقر الحكومة.

    فرحم الله شهداءنا الأبرار و تقبل الله منهم هذا العمل البطولي لنصرة الدين و دفع صوائل الصليب و الردة عن أرض الإسلام...
    فيا حواري الخــلود قد أتـاك الشهيد
    فافـرشي الأرض وردا و أمنحيه السُـعود
    و نقول للمرتدين و أسيادهم من الصليبيين:أبشروا بقدوم شباب الإسلام الذي يحب الموت و الشهادة كما تحبون حياة المجون و العربدة،و والله لن يغمد لنا سيف و لن يطيب لنا عيش حتى نحرر كل شبر في أرض الإسلام من كل صليبي و مرتد و عميل،و حتى تطأ أقدامنا المتوضئة أندلسنا السليب و قدسنا المنتهك.

    و تأتي هذه الغزوة المباركة بعد سلسلة من الضربات الموجعة التي تلقاها جنود الردة و عملاء الصليب في الأسبوعين الأخيرين...ضربات جعلت الطواغيت يتكتمون تكتما شديدا على خسائرهم و ينتهجون سياسة نشر الكذب و تسريب الأخبار الزائفة عن مقتل العشرات من المجاهدين،و قد تواطأت الصحف المحلية على نقل هذا الكذب الممجوج دون احترام لأدنى معايير الدقة و الموضوعية ،و دون مراعاة لعقول الناس،و ها نحن نكشف هذا الزيف و نذكر بعضا من حصاد النصر الذي أنجزه المجاهدون:

     07/04/2007 في مساء هذا اليوم،انطلق ليوث الإسلام من كتيبة جند الله بالمنطقة الأولى تحت إمرة الشيخ عاصم أبي حيّان لتنفيذ غزوة موفقة ببن علال(عين الدفلة) بتنفيذهم لكمين محكم لفرقة مشاة من الجيش الوثني كانت تقوم بدورية في المنطقة فأثخنهم المجاهدون قتلا و جرحا،و حصدوا منهم ما لا يقل عن 10مرتدين و جرحوا منهم عددا كبيرا مجهولا،و قد فتح الله عليهم بغنم أسلحة المرتدين التي تمثّلت في 10 رشاشات كلاشنيكوف،ثم انحازوا لقواعدهم سالمين غانمين.
    و نحن نكذب ما ذكره المرتدون من قتل 06 مجاهدين،و نؤكّد من جهتنا أنه كذب و زيف لتغطية هزيمتهم.
     06/04/2007 فجّر المجاهدون قنبلة على قافلة للجيش الوثني قرب منطقة شعبة العامر(بومرداس)،و قد أسفر الهجوم عن مقتل 03 مرتدين و جرح عدد مجهول منهم و انحاز المجاهدون لقواعدهم سالمين.
     06/04/2007 هاجم المجاهدون مجموعة مرتدين من الجيش الوثني بضواحي بوغني(تيزي وزو) و قد باغتهم المجاهدون بإطلاق نار مكثف و اشتبكوا معهم و أصابوا منهم عددا مجهولا من القتلى و الجرحى.
     06/04/2007 هاجمت زمرة من المجاهدين حاجزا أمنيا للحركى قرب مدينة مقلع(تيزي وزو) ،و قد باغتهم المجاهدون بإطلاق ناري كثيف فأسفر الهجوم عن مقتل و جرح عدد مجهول من الحركى،و انحاز المجاهدون لقواعدهم سالمين.
     05/04/2007 فجّر المجاهدون قنبلة على دورية للجيش الوثني بمنطقة بقاص(البويرة) و قد أسفر التفجير عن مقتل و جرح ما لا يقل عن 04 مرتدين.
     05/04/2007 اشتبك المجاهدون مع الجيش الوثني بسيدي نعمان إثر عملية تمشيط للمنطقة و قد أثخن المجاهدون في المرتدين و أسقطوا عددا مجهولا من القتلى و الجرحى في صفوفهم.
     04/04/2007 هاجمت زمرة من المجاهدين نقطة مراقبة مشتركة للشرطة المرتدة و الدرك الوثني قرب الجسر الأسود(تيزي وزو)،و قد باغتهم المجاهدون بإطلاق نار مكثّف،فقتلوا و جرحوا عددا مجهولا منهم،و انحازو لقواعدهم سالمين.
     01/04/2007م فجّر المجاهدون قنبلة على دورية للجيش بالطريق الرابط بين سوق الحد و شعبة العامر(بومرداس) و قد أسفر التفجير عن حصيلة مجهولة من القتلى و الجرحى في صفوف المرتدبن.

    أيها المسلمون:
    يا أحفاد طارق بن زياد،و يا أبناء عقبة بن نافع...إعلموا أن إخوانكم المجاهدين حريصون كل الحرص على تجنب دماء المسلمين،و يحتاطون أيما احتياط في هجماتهم،و سيحاول المرتدون و الإعلام المضلل أن يضرب على وتر إصابة الأبرياء،بتقليل الخسائر من جهته و تضخيم إصابات الأبرياء ممن لم يتقصدهم المجاهدون،و نحن علم الله قد بذلنا أقصى جهودنا لتفادي إصابة أي مسلم بأذى،فالحذر الحذر من حملة التضليل و الزيف التي ستكون كبيرة كبر الضربة القاصمة التي تلقاها عملاء الصليب.
    و ادعوا الله لإخوانكم المجاهدين بالنصر و التمكين،و انصروهم بما تملكون،و أبشروا فإن ليل الظالمين إلى أفول و فجر الحق قادم..

    اللهمّ عليك باليهود و النصارى و عملائهم المرتدّين..
    اللهمّ أنصر المجاهدين في كلّ مكان و أيّدهم بمدد من عندك..
    و الله أكبر الله أكبر الله أكبر
    و لله العزّة و لرسوله و للمجاهدين

    اللّجنة الإعلاميّة
    لتنظيمِ القَاعِدَةِ ببلادِ المَغْرِبِ الإسْلامِي

    ‏الاربعاء‏، 24‏ ربيع الأول‏، 1428
    ‏11‏/04‏/2007

    مرفق البيان :

    http://www.sendspace.com/file/fuhijo
    http://www.sendspace.com/file/hfa35i
    http://www.sendspace.com/file/akh96g
    http://www.fileflyer.com/view/f1TmrBO
    http://www.fileflyer.com/view/L5UgPBW
    http://www.al-mobile.org/File/1176303258.rar
    http://www.al-mobile.org/File/1176303318.rar
    http://up.3ash8.com//folder6/3ash8_nCj36ChLIb.rar
    http://up.3ash8.com//folder6/3ash8_KWWa2Bgy7w.rar


    المصدر: ( مركز الفجر للإعلام )
    التعديل الأخير تم بواسطة ابن جنين السرايا; الساعة 11-04-2007, 08:42 PM.


    لبيك يا ابا عمر
    لبيك يا دولة الاسلام

  • #2
    بارك الله فيك أخي الكريم
    نسأل الله ان ينصر ويمكن المجاهدين
    تحياتي لك

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيك أخي الكريم
      نسأل الله ان ينصر ويمكن المجاهدين
      مما قال أسد الاسلام الشيخ أسامة بن لادن
      كما و أني أطمئن أهلي في فلسطين خاصة بأننا سنوسع جهادنا بإذن الله , ولن نعترف بحدود سايكس بيكو , ولا بالحكام الذين وضعهم الاستعمار , فنحن والله ما نسيناكم بعد أحداث الحادي عشر , وهل ينسى المرء أهله ؟

      تعليق


      • #4
        بارك الله فيك اخي وجزاك الله خيرا على هذا النقل

        اللهم انصر اخواننا في بلاد المغرب الاسلامي .
        التعديل الأخير تم بواسطة بنت الخطاب; الساعة 12-04-2007, 12:32 AM.

        تعليق


        • #5
          بارك الله فيك اخواني على المرور وان شاء الله النصر للمجاهدين في المغرب الاسلامي


          لبيك يا ابا عمر
          لبيك يا دولة الاسلام

          تعليق


          • #6
            نسأل الله ان ينصر ويمكن المجاهدين

            تعليق

            يعمل...
            X