إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معاريف: "إسرائيل" مستعدة للإفراج عن أسرى فلسطينيين قتلوا إسرائيليين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معاريف: "إسرائيل" مستعدة للإفراج عن أسرى فلسطينيين قتلوا إسرائيليين

    خلافاً لما ذكره التلفزيون الإسرائيلي أمس نقلت صحيفة معاريف العبرية في عددها الصادر اليوم الأربعاء عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إن "إسرائيل" مستعدة للإفراج عن أسرى فلسطينيين قتلوا إسرائيليين على حد قولها.



    وأضافت الصحيفة أنه وبعد نقاش أمنى أقامه رئيس حكومة الاحتلال أيهود أولمرت حول قائمة الأسرى الفلسطينيين التي تقدمت بها الفصائل الفلسطينية لـ"إسرائيل" مقابل جلعاد شاليط ، تقرر أن "إسرائيل" مستعدة بشروط أن تضم القائمة عدد قليل ممن قتلوا إسرائيليين.



    ونقل موقع الأسرى للدراسات والبحوث عن صحيفة العبرية "أنه وبعد تسعة أشهر ونصف فى حجز المقاومة الفلسطينية لشاليط، وصلت المفاوضات لمرحلة الثمن بالأمس، وأشارت إلي أن أولمرت قال للحكومة المصرية إن "اسرائيل" مستعدة للإفراج عن أعداد من الأسرى التي تضمها القائمة التي قدمتها الفصائل وعددها 450 أسير بشرط أن تكون الأسماء خالية ممن قتلوا إسرائيليين ومع ذلك "إسرائيل" لم ترفض الإفراج عن عدد محدود من هؤلاء الأسرى.



    من جانبها قالت مصادر سياسية كبيرة فى "إسرائيل": "إن حماس ملأت القائمة بمن قتلوا إسرائيليين وليس أي قتلة – على حد قول الصحيفة - قتلة مسئولين عن موت عدة عشرات من الإسرائيليين .



    المصادر قالت إن "إسرائيل" تقدر أن الفصائل الفلسطينية الآسرة لشاليط بعثت بقائمة معقدة بشكل متعمد ، حتى تبدأ المفاوضات بسقف عالى ما أمكن .



    وكان التلفزيون الإسرائيلي نقل مساء أمس الثلاثاء عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إن حكومة الاحتلال رفضت قائمة الأسرى التي قدمها الجانب الفلسطيني لتبادل الجندي الإسرائيلي الأسير لدى المقاومة الفلسطينية في غزة جلعاد شاليط.



    وكانت مصادر في مكتب رئيس حكومة الاحتلال إيهود أولمرت ، أكدت أن الجهات الأمنية الصهيونية المختصة تدرس بإمعان قائمة الأسرى الفلسطينيين الذين يطالب آسرو الجندي جلعاد شاليط بالإفراج عنهم مقابل إطلاق سراحه ، لكنهم رفضوا الحديث عن الموقف الإسرائيلي الرسمي من إطلاق سراح النائب عن حركة فتح مروان البرغوثي والأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات.

  • #2
    هذا ذل للدولة الصهيونية وتأكيد للجميع أن هذا العدو لا يريد سلاما .
    إنما يريد من ينحر جنوده لكي يذل ويهان ومن مقاومين بسلاح ضعيف وهو الرصاص وسلاح قوي جدا فتاك وهو الإيمان والعقيدة

    دولة العراق الإسلامية .. أقيمت على جماجم الصليبيين وأعوانهم في العراق . فترقبوا الزحف القادم إلى فلسطين
    الموقع الغير رسمي لدولة العراق الإسلامية بقيادة أمير المؤمنين أبي عمر البغدادي http://islamiciraq.modawanati.com/
    قريبا في فلسطين . اللم عجل زحفهم

    تعليق


    • #3
      هذا نصر للاسلام والمسلمين
      وتراجع للصهاينة
      الله أكبر والعزة لله
      تحياتي لكم

      تعليق

      يعمل...
      X