إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضابط اسرائيلي يخرق حصار غزة ويسرق1700 أنبوبة غاز ليهربها للقطاع‏

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضابط اسرائيلي يخرق حصار غزة ويسرق1700 أنبوبة غاز ليهربها للقطاع‏

    فلسطين اليوم-ترجمة خاصة


    كشف موقع المستوطنين7 النقاب علي ان مراقبين من وزارة البنى التحتية الاسرائيلية داهموا مساء امس الاربعاء مخزن يعود لضابط امن اسرائيلي سابق في المنطقة الصناعية جنوبي مدينة عسقلان حيث وجدوا كمية كبيرة من انابيب الغاز الصغيرة والمتوسطة الحجم بلغ عددها 1700 أنبوبة تحتوي علي 100 طن من غاز الطهي.



    وحسب التقرير فان ضابط الامن الاسرائيلي برفقة احد موزعي الغاز شمالي اسرائيل قاموا بسرقة انابيب الغاز من المنازل الخاصة ومن شركات توزيع الغاز الكبري في اسرائيل بهدف ادخالها لقطاع غزة واشار التقرير بان الاف الانابيب قد ادخلت بالفعل الي قطاع غزة كما تم صباح اليوم الخميس ضبط 200 انبوبة غاز لدي موزع الغاز الاسرائيلي شمالي اسرائيل بهدف نقلها الي المخزن في المنطقة الصناعية في عسقلان تمهيدا لادخالها الي قطاع غزة.



    وفي اعقاب العثور علي حاويات الغاز الكبيرة قامت وزارة البني التحتية بمصادرة كل الكميات المسروقة من الغاز خشية من تعرضها لصواريخ المقاومة الفلسطينية حيث ان المنطقة الصناعية جنوبي مدينة عسقلان كانت ولا زالت عرضة لصواريخ المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

  • #2
    ممتاز ...

    #############

    اعتقد بانه اتفاق بين عصابات المهربين فى غزة والضابط الاسرائيلى...لجنى مزيدا من الارباح المخيفه على حساب الشعب المظلوم فى غزة..
    التعديل الأخير تم بواسطة بنت الشقاقي; الساعة 28-08-2008, 08:07 PM. سبب آخر: لا داعي لذلك ولا داعي لحرف الموضوع لساحة من المناكفات والكلام الفارغ

    تعليق


    • #3
      والله كويس ان كان الخبر صحيح

      قسمـــآ بربك يا خالد ..

      سنزلزل الارض من تحت اقدامهم

      تعليق


      • #4
        ممتاز ...
        ممتاز ...
        ممتاز ...
        على بركةالله


        اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُــوٌّ تُحِـبُّ العفْــوَ فاعْــفُ ][ عنِّــي ][

        تعليق

        يعمل...
        X