إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهاد ترحب بوصول السفينتين وتدعو إلى تحرك عربي مماثل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجهاد ترحب بوصول السفينتين وتدعو إلى تحرك عربي مماثل

    الجهاد ترحب بوصول السفينتين وتدعو إلى تحرك عربي مماثل


    أكد حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن وصول سفينتي كسر الحصار إلى قطاع غزة تعتبر خطوة مهمة وجريئة على طريق رفع الحصار الظالم ، وأن هذا التحرك من قبل مجموعة من أصدقاء الشعب الفلسطيني دلالته تكمن في أن شعبنا نجح في نقل معاناته ومأساته للعالم وهذا لم يكن لتحقق لولا صمود وبسالة شعبنا وتضحيات أبناءه الكبيرة.

    وقال الناطق باسم الحركة داود شهاب إن حركته ترى أن هذه الخطوة مبشرة وسيكون لها ما بعدها، وان الضمير الإنساني ما زال بخير برغم حجم الشر الصهيو أمريكي وما ينشره من أكاذيب وأباطيل.

    وتابع شهاب :"هذه المجموعة تتحرك اليوم لنصرة الشعب الفلسطيني وتتحمل مشاق السفر بالبحر في هذه الرحلة الطويلة لتقرع جدران الصمت وتذكر العالم بمأساة شعبنا الذي يموت تحت وطأة الحصار الظالم والغير مسبوق، الحصار الذي ارتقى خلاله مئات الشهداء".

    وقال شهاب أن العدو أراد أن ننبش قبورنا الجماعية بأيدينا أو نخضع له لكن إرادة شعبنا انتصرت من جديد وقهرت هذا الحصار. وشعبنا أكد انه عصي على الانكسار.

    وأوضح أن هذه الخطوة هي نتاج صمود شعبنا ونحن نقول إن على الحكومات والشعوب العربية والإسلامية أن تبادر الآن لاتخاذ مواقف جريئة مماثلة لكسر الحصار الظالم على شعبنا.

    المصدر: نداء القدس + و?الات
يعمل...
X