إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نابلس ويطا تستعدان لاستقبال العتبة وابو علي يطا المتوقع الافراج عنهما قريبا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نابلس ويطا تستعدان لاستقبال العتبة وابو علي يطا المتوقع الافراج عنهما قريبا

    الأربعاء 20-08-2008

    رام الله - اعلام الشبيبة - تستعد محافظة نابلس، لاستقبال الأسير سعيد العتبة المتوقع الإفراج عنه قريباً ضمن الدفعة التي صادقت الحكومية الإسرائيلية على الإفراج عنها أمس الاول.

    وطالب مدير نادي الأسير في المحافظة، رائد عامر جميع أهالي المحافظة الاستعداد لاستقبال العتبة وإخوانه الأسرى المنوي الإفراج عنهم بشكل يليق بنضالاتهم وتضحياتهم.

    ووجه عامر شكره إلى الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. سلام فياض على جهودهم المتواصلة للإفراج عن الأسرى والمعتقلين من السجون الإسرائيلية.

    وتوجه نادي الأسير إلى عائلة الأسير سعيد العتبة والى كافه عائلات الأسرى المتوقع الإفراج عنهم بالتهنئة وتمنى لجميع الأسرى الإفراج العاجل.

    واعتبر عامر أن الإفراج عن أي أسير هو انجاز لكافه أبناء الشعب الفلسطيني وقواه.

    وقال: يجب أن لا تبقى قضيه الأسرى مرهونة بحسن النوايا الإسرائيلية.
    وأكد أن ملف الأسرى هو من أهم الملفات الموجودة على الساحة الفلسطينية وأنه لن يتحقق السلام إلا بتبييض السجون من كافه الأسرى وعلى رأسهم ذوو الإحكام العالية والأسيرات والأسرى المرضى والأطفال.

    ويعد سعيد وجيه سعيد العتبة الملقب بـ "أبو الحكم" الذي قضى 33 عاماً في سجون الاحتلال، واحداً من الأسرى الفلسطينيين الذين قضوا أطول مدة في سجون الاحتلال الإسرائيلي في التاريخ الحديث.

    .. و"يطا" تستعد لاستقبال بطلها "أبو علي يطا" المحرَر المرتقب
    وعقدت حركة فتح في اقليم يطا، جنوب الخليل، امس اجتماعاً للبحث في الاجراءات والترتيبات اللازمة لاستقبال الاسير محمد ابراهيم ابو علي، الملقب بـ"ابي علي يطا"، المزمع الافراج عنه قريباً خلال المجموعة الجديدة القادمة.

    ويقبع الاسير ابو علي يطا في سجون الاحتلال منذ 28 عاماً، وهو من مواطني بلدة يطا الى الجنوب من المحافظة، وأحد قيادي حركة فتح فيها، وانتخب عضواً في المجلس التشريعي عن حركة فتح بمحافظة الخليل في الانتخابات الاخيرة، وسادت أجواء من الفرحة الغامرة مع تأكيد نبأ قرب الافراج عنه ضمن مجموعة الاسرى المحررين المرتقبة.

    وقال امين سر اقليم يطا علي الهريني، خلال الاجتماع، أن هناك خطوات للتنسيق مع كافة أقاليم المحافظة ومحافظ الخليل ونادي ألاسير وكتلة فتح في المجلس التشريعي لعقد الترتيبات والتحضيرات اللازمة وبالصورة التي تليق بالمناضل ابو علي يطا.

    وقال الناطق الرسمي للاقليم محمد ابو زهرة أن خطة العمل في انتظار الافراج عن النائب ابو علي يطا سيشارك في اعدادها وتنفيذها كافة الاطر التنظيمية والحركية ومؤسسات يطا في عرس وطني كبير لمناضل ضحى بزهرة شبابه من اجل فلسطين الارض والانسان.

    اللهم فك أسر جميع الأسري في سجون المحتل الغاشم واللهم ارنا يوما بدولتهم العبرية اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا يا أرحم الراحمين.
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدًا عليه حقًا)
    صدق الله العظيم


  • #2
    الحمد لله على سلامتكم ايها الابطال وان شاء الله الحرية لباقي الاسرى

    تعليق


    • #3
      حياك الله

      المشاركة الأصلية بواسطة امطار الصيف مشاهدة المشاركة
      الحمد لله على سلامتكم ايها الابطال وان شاء الله الحرية لباقي الاسرى
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم
      حياك الله أخي وعقبال عند كل الأسري ان شاء الله تعالي كما قالها الياسر لن أهنأ الا حينما أري سجون المحتل مكنسة من السجناء ونقول له نحن علي العهد اهنأ بشهادتك ونحن علي العهد ولا سبيل لنا سوي القوة وما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة .
      بسم الله الرحمن الرحيم
      ( إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله فيقتلون ويقتلون وعدًا عليه حقًا)
      صدق الله العظيم

      تعليق

      يعمل...
      X