إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنظيم جيش الاسلام وحركة حماس يشكلان لجنة مشتركة لحل أي خلاف بينهما

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنظيم جيش الاسلام وحركة حماس يشكلان لجنة مشتركة لحل أي خلاف بينهما

    غزة (د ب أ)- أعلن مسئول بارز في تنظيم جيش الإسلام اليوم الثلاثاء عن تشكيل لجنة مشتركة بين تنظيمه وحركة حماس من جهة والحكومة الفلسطينية المقالة في غزة من جهة أخرى للتنسيق والتشاور، وحل أي خلاف قد ينشأ بينهما.

    وقال أبو الحسن المقدسي أحد أبرز قادة التنظيم في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "إن تشكيل اللجنة جاء بعد لقاءات واجتماعات مكثفة على عدة مستويات كان آخرها أمس الاثنين بين اللجنة الشرعية في التنظيم وبين المسئولين في حماس".

    وأكد أبو الحسن أنه "تم التوصل في محصلة هذه الاجتماعات إلى حلول وتفاهمات لكافة الملفات التي شابت العلاقة بين الجانبين في الآونة الأخيرة والتي كان سببها عدة أطراف معنية بتوتر وتخريب الساحة الفلسطينية وإلصاق جميع أعمالها بتنظيم جيش الإسلام".

    وأشار قيادي جيش الإسلام إلى أنه "تم تشكيل لجنة مشتركة تجتمع أو تجري اتصالات فورية لحل أي إشكالية أو ملف طارئ".

    وأوضح أن "اللجنة بدأت عملها فعليا اليوم الثلاثاء عندما اتهمت إحدى الجماعات الحقوقية التنظيم بتهديدها في خانيونس"، مشيرا إلى أن اللجنة تواصلت فور العلم بالأمر وتحركت سريعا لحل هذا الإشكال ونفيه نفيا قاطعا".

    وأضاف: "أننا أكدنا للإخوة في حماس والحكومة بأنه ليس لنا أي علاقة بهذا التهديد لا من قريب ولا من بعيد وأنه ليس صادر عنا".

    وحذر أبو الحسن أي جهة أو فرد ينتحل اسم أو شخصية التنظيم مشيرا إلى أن "التنظيم سيلاحق هذه الجهة أو الإفراد الذين يقومون بذلك".

    وأكد قيادي جيش الإسلام انتهاء الخلافات أو الإشكاليات التي وقعت مؤخرا بين التنظيم وحماس، مشيرا إلى أن الاجتماعات أعادت الألفة والعلاقة الطيبة والجيدة من جديد، "وهو أمر يصب في خدمة شعبنا وجهاده ضد عدونا الرئيسي الصهاينة اليهود".

    وأشار أبو الحسن إلى أن الشيخ ممتاز دغمش قائد التنظيم شارك في جزء من هذه الاجتماعات قبيل تكليف اللجنة الشرعية التابعة للتنظيم بالتوصل إلى الاتفاق.

    وجدد أبو الحسن نفيه لكل الشائعات التي يحاول البعض إلصاقها بالتنظيم في محاولة لاستهدافه والنيل منه

  • #2
    تنظيم جيش الإسلام وحركة حماس يشكلان لجنة مشتركة لحل أي خلاف بينهما

    فلسطين اليوم: الوكالة الألمانية

    أعلن مسئول بارز في تنظيم جيش الإسلام مساء أمس الثلاثاء عن تشكيل لجنة مشتركة بين تنظيمه وحركة حماس من جهة والحكومة في غزة من جهة أخرى للتنسيق والتشاور، وحل أي خلاف قد ينشأ بينهما.

    وقال أبو الحسن المقدسي احد ابرز قادة التنظيم '' أن تشكيل اللجنة جاء بعد لقاءات واجتماعات مكثفة على عدة مستويات كان آخرها أمس الاثنين بين اللجنة الشرعية في التنظيم وبين المسئولين في حماس.

    وأكد أبو الحسن أنه تم التوصل في محصلة هذه الاجتماعات إلى حلول وتفاهمات لكافة الملفات التي شابت العلاقة بين الجانبين في الآونة الأخيرة والتي كان سببها عدة اطراف معنية بتوتر وتخريب الساحة الفلسطينية والصالق جميع أعمالها بتنظيم جيش الإسلام.

    وأشار إلى انه تم تشكيل لجنة مشتركة تجتمع أو تجري اتصالات فورية لحل أي إشكالية أو ملف طارئ.

    وأوضح أن اللجنة بدأت عملها فعليا اليوم الثلاثاء عندما اتهمت إحدى الجماعات الحقوقية التنظيم بتهديدها في خانيونس مشيرا ان اللجنة تواصلت فور العلم بالامر وتحركت سريعا لحل هذا الاشكال ونفيه نفيا قاطعا".

    وأضاف أننا أكدنا للإخوة في حماس والحكومة بأن ليس لنا أي علاقة بهذا التهديد لا من قريب ولا من بعيد وليس صادر عنا ".

    وحذر أبو الحسن أي جهة أو فرد ينتحل اسم أو شخصية التنظيم مشيرا إلى أن التنظيم سيلاحق هذه الجهة أو الإفراد الذين يقومون بذلك.

    وأكد أبو الحسن انتهاء الخلافات أو الإشكاليات التي وقعت مؤخرا بين التنظيم وحماس مشيرا إلى أن الاجتماعات أعادت الألفة والعلاقة الطيبة والجيدة من جديد، وهو أمر يصب في خدمة شعبنا وجهاده ضد عدونا الرئيسي الصهاينة اليهود".

    وأشار أبو الحسن بأن الشيخ ممتاز دغمش قائد التنظيم شارك في جزء من هذه الاجتماعات قبيل تكليف اللجنة الشرعية التابعة للتنظيم بالتوصل إلى الاتفاق.

    وجدد أبو الحسن نفيه لكل الشائعات التي يحاول البعض إلصاقها بالتنظيم في محاولة لاستهدافه والنيل منه.
    لو أن المرجلة بتربية الشنب... لكان الصرصور أرجلكم

    تعليق


    • #3
      ربنا يجيب الي فيه الخير
      ويتصالحوا ان شاء الله
      بس تبعين حماس لا اظن انهم يريدون صلحا

      حسبنا الله ونعم الوكيل

      تعليق


      • #4
        نسال الله الهداية والتوفيق لحماس وجيش الاسلام ولكل الشرفاء
        الحق وربي منتصر
        ونصيب الباطل خذلان

        تعليق


        • #5
          اللهم وفقهم لكل خير وابعد عنهم الخونه والحاقدين

          تعليق

          يعمل...
          X