إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الكرد: 1100 فرصة عمل جديدة خلال المرحلة الخامسة لبرنامج تكافل..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكرد: 1100 فرصة عمل جديدة خلال المرحلة الخامسة لبرنامج تكافل..

    أعلنت إدارة برنامج تكافل لتوفير فرص العمل عن انطلاق المرحلة الخامسة البرنامج خلال شهر " أغسطس" حيث سيتم تشغيل 1100عامل في المؤسسات الحكومية والأهلية والبلديات في جميع محافظات قطاع غزة . وأشار الأستاذ احمد الكرد منسق عام البرنامج بأنه تم توفير 1100 فرصة عمل جديدة خلال هذا الشهر وستسعى إدارة البرنامج بالعمل على استمراره على هذا النهج، حتى يتسنى استفادة أكبر عدد ممكن من العمال، وأكد على وجود خطط للعمل مع إحداث تغيير في آليات تنفيذ المشروع. من جانبه قال وليد المحلاوي مدير المكتب الإعلامي للبرنامج أن أسماء العمال الذين سيعملون في المرحلة الخامسة سيتم الإعلان عنها عبر صحيفة الرسالة و الموقع الالكتروني للبرنامج www.takafol-pal.com إضافة لمكاتب العمل والبلديات الموجودة في جميع محافظات غزة ودعا المحلاوي العمال الواردة أسماءهم في كشوف المرحلة الخامسة مراجعة أماكن العمل المذكورة لتوقيع عقود العمل مشيرا إلى أن العمل سيبدأ صباح يوم السبت الموافق 9/8/2008لمدة شهر واحد بواقع 20يوم عمل . ونوه "المحلاوي" إلى ضرورة أن يلتزم العمال بشروط العمل في البرنامج حيث يجب أن يكون العامل المسجل هو ذاته العامل المستفيد وان يكون العامل غير مسجل في أي برنامج آخر لتوفير فرص العمل. يذكر أن برنامج تكافل قد أنجز أربعة مراحل وتم تشغيل 16100 عامل وزعوا على المؤسسات الحكومية والأهلية والبلديات وقد أكدت الجهات أن توفير "تكافل "لعدد من العمال للعمل في مؤسساتهم سد جزءا من احتياجاتهم للأيدي العاملة وتنشيط حركة العمل لديهم .

    ================================================== =

    اتفاقية جديدة للتعاون بين برنامج تكافل وبلدية غزة

    غزة – مكتب الإعلام

    أعلن اليوم م. خضر حمدية مدير عام برنامج تكافل أن البرنامج سيوفد أكثر من 110عاملا وفنياً ميدانياً إلى بلدية غزة للعمل سوياً في إطار اتفاقية تم الاتفاق عليها بين البلدية والبرنامج .
    وتدخل الاتفاقية في إطار التعاون المشترك، والتي تشكل مبادرة الهدف منها تدعيم أواصر التعاون بين بلدية غزة وبرنامج تكافل، وفي مراحل مختلفة من ظهور غزة بالمظهر الجميل .و تنص الاتفاقية على قيام بلدية غزة بتوفير الشتلات الزراعية والأشجار اللازمة لتشجير بعض الشوارع الرئيسية بمدينة غزة إضافة إلي تنظيف شاطئ بحر غزة، على ان يقوم برنامج تكافل بتوفير اليد العاملة اللازمة. ومن جانبه اثني رئيس بلدية غزة المهندس رفيق مكي على الجهود التي يبذلها برنامج تكافل واهتمامهم بطبقة العمال، وأكد على أهمية التعاون من أجل تخضير وتجهيز الشوارع بغزة وإظهارها بالمظهر اللائق بعراقة وحضارة الشعب الفلسطيني.
    وجدير بالذكر أن برنامج تكافل وقع العديد من الاتفاقيات مع بلدية بيت حانون وبلدية خان يونس وبلديات أخرى في شتى المجالات .

    ================================================== =

    إدارة العلاقات العامة والإعلام تدير الموقع الإلكتروني الرسمي لبرنامج تكافل بشكل مستمر

    تقوم إدارة العلاقات العامة والإعلام في برنامج تكافل بالعمل على إدارة الموقع الإلكتروني للبرنامج بما يتناسب والمعايير التي يتوجب توافرها في موقع مؤسسة بحجم تجمع المؤسسات الخيرية الذي يشرف على برنامج تكافل لتوفير فرص العمل، والتي يقوم بتوفير فرصة عمل لآلاف المتعطلين عنه ، وذلك في محاولة منها لمواكبة التطور التكنولوجي المتسارع في مجال الاتصالات ، والاستفادة من ميزات الشبكة العنكبوتية "الإنترنت" بهدف تفعيل التواصل والمشاركة مع الجمهور وإطلاعه على كل ما يخص البرنامج من أخبار وفعاليات وحملات أو إعلانات ، تؤدي في النهاية إلى توطيد العلاقة بين المواطن وإدارة البرنامج.

    كما تدعو إدارة البرنامج كافة المواطنين إلى زيارة موقعها الالكتروني بصفة مستمرة لمتابعة آخر الأخبار والأسماء الجديدة المستفيدة من البرنامج، ومعرفة مدى استفادة المجتمع المحلى من مثل هذه البرامج.

    يذكر أن موقع برنامج تكافل قد تم إطلاقه بالتزامن مع بدأ فعاليات البرنامج في أوائل شهر ابريل من العام الجاري باسم:

    www.Takafol-pal.com

    ================================================== =

  • #2
    رد: الكرد: 1100 فرصة عمل جديدة خلال المرحلة الخامسة لبرنامج تكافل..

    بارك الله في شيخنا وحبيبنا وقائدنا الاستاد احمد الكرد على هادي الجهود الطيبة من أجل مساعدة هاد الشعب

    بارك الله فيك استاذنا احمد


    وداعا محمود أبو سمرة الملتقى الجنة بأدن الله

    تعليق


    • #3
      رد: الكرد: 1100 فرصة عمل جديدة خلال المرحلة الخامسة لبرنامج تكافل..

      الي الامام ان شاء الله
      55:5 انتقم من الظالمين

      تعليق


      • #4
        رد: الكرد: 1100 فرصة عمل جديدة خلال المرحلة الخامسة لبرنامج تكافل..

        بارك الله فيك

        تعليق

        يعمل...
        X