إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف اكتشفت اسرائيل تنظيم القاعدة فيها..؟!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف اكتشفت اسرائيل تنظيم القاعدة فيها..؟!

    كشف النقاب عن ان جهاز الامن العام والشرطة قاموا باعتقال 6 شبان عرب بينهم 4 شبان من سكان القدس الشرقية وطالبان من مواطني اسرائيل العرب تتهمهم بالتخطيط لتشكيل خلية لتنظيم القاعدة في البلاد. ويشتبه في احد المعتقلين وهو طالب في قسم علم الكمياء في الجامعة العبرية بانه اقترح على تنظيم القاعدة استهداف المروحية التي اقلت الرئيس الامريكي جورج بوش خلال زيارته للبلاد في مطلع العام الحالي.

    المعلومات التي أدت إلى إعتقال الشبان العرب أتت من مدير موقع القاعدة الذي تواصلوا معه عبر الأنترنيت أذ أن الموقع ومديريه هم من عملاء المخابرات السعودية والمتعاونة بشكل وثيق مع الإسرائيليين. 10:10

    وكان هذا الطالب الجامعي ويدعى محمد نجم عمره 24 عاما من سكان الناصرة يقطن في مساكن الطلاب في الحرم الجامعي في غفعات رام قرب مهبط المروحيات حيث قام برصده والتقاط صور بواسطة هاتف خلوي للمروحيات التي هبطت في المكان, كما حاول هذا الطالب جمع معلومات بواسطة موقع القاعدة على الانترنيت حول سبل اسقاط مروحية.
    اما الطالب الثاني المعتقل فيدعى ابراهيم ناشف في 22 من العمر من الطيبة وكان يدرس في قسمي علم الحاسوب والفيزياء في الجامعة العبرية.
    ويشار الى ان المعتقلين الاربعة الاخرين هم من سكان شرقي القدس. وستقدم في وقت لاحق اليوم لوائح اتهام ضد المعتقلين الستة.

  • #2
    يا أخي العزيز ليس هكذا تحسب الأمور

    هناك مواقع معروفة للقاعدة بشكل جدي- وهناك مواقع صنعها السعوديون تحت اسم القاعدة وهي تابعة للمخابرات السعودية لمحاولة معرفة عدد كبير من السعوديين والخليجيين وملاحقتهم واعتقالهم بالطرق الملتوية

    وإني لمشتاقٌ إلى أرض غـزة وإن خانني بعد التفرق كتماني . .
    سقى الله أرضاً لو ظفرت بتربه كحلت به من شدة الشوق أجفاني

    تعليق


    • #3
      اللهم اصر من نصر الدين

      حسبنا الله ونعم الوكيل

      تعليق

      يعمل...
      X