إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلال الأسبوع الأول من هذا الشهر.. الاحتلال الصهيوني يعتقل 130 مواطناً في الضفة الغربي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خلال الأسبوع الأول من هذا الشهر.. الاحتلال الصهيوني يعتقل 130 مواطناً في الضفة الغربي

    خلال الأسبوع الأول من هذا الشهر.. الاحتلال الصهيوني يعتقل 130 مواطناً في الضفة الغربية‏


    اعتقل جيش الاحتلال الصهيوني خلال الأسبوع الأول من شهر تموز الحالي اكثر من130 مواطنا من الضفة الغربية في ست مدن بواقع 13 معتقلا في اليوم الواحد.

    وأشار المركز الفلسطيني للدفاع عن الأسرى في بيان اليوم إلى أنه كان من ضمن المعتقلين مواطنون معاقون من ذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال وفتية.

    وقال:إن جيش الاحتلال اعتمد اعتمادا كبيرا خلال حملات الاعتقال والاختطاف التي نفذها في الضفة الغربية على أسلوب القوات الخاصة أوما تعرف بقوات المستعربين من أجل قتل المواطنين وتصفيتهم بعد عملية اعتقالهم:مشددا أن جيش الاحتلال استخدم الكلاب البوليسية في عمليات الاعتقال من أجل بث الخوف والرعب والرهبة بين صفوف المواطنين خاصة الأطفال والنساء منهم.

    ودعا المركز في بيانه كل المؤسسات الحقوقية المحلية والعربية والدولية إلى بذل مزيد من الجهود من أجل إيقاف عدوان الاحتلال بحق المواطنين الفلسطينيين.

    المصدر: نداء القدس + وكالات

    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

  • #2
    قوات الاحتلال اعتقلت 130 فلسطينياً من الضفة المحتلة خلال 10 أيام


    كشف "المركز الفلسطيني للدفاع عن الأسرى"، أنّ جيش الاحتلال الصهيوني اختطف خلال الأسبوع الأول من شهر تموز (يوليو) الجاري، قرابة 130 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة، في ست محافظات، وذلك بواقع ثلاثة عشر معتقلاً في اليوم الواحد، مشيراً إلى أنه كان من ضمن المعتقلين مواطنين معاقين ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، وبينهم كذلك أطفال وفتية.

    وأكد المركز الفلسطيني في بيان صدر عنه أنّ جيش الاحتلال اعتمد اعتماداً كبيراً خلال حملات الاختطاف التي نفذها في الضفة الغربية المحتلة على أسلوب القوات الخاصة، أو ما تعرف بقوات المستعربين، من أجل قتل المواطنين وتصفيتهم بعد عملية اعتقالهم، مشدداً على أنّ جيش الاحتلال استخدم الكلاب البوليسية في عمليات الاعتقال من أجل بث الخوف والرعب والرهبة بين صفوف المواطنين، خاصة الأطفال والنساء منهم.

    وأوضح "المركز الفلسطيني للدفاع عن الأسرى" أن محافظة نابلس كان لها نصيب الأسد في عدد المعتقلين، حيث وصل عدد المعتقلين فيها خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري إلى قرابة 47 معتقلاً، تليها محافظة رام الله حيث بلغ عدد المعتقلين فيها 23 معتقلاً، ثم بيت لحم 21 معتقلاً، ثم الخليل 14 معتقلاً، وجنين 14 معتقلاً، ثم طولكرم 11 معتقلين.

    واستنكر المركز المدافع عن الأسرى، الهجمة الصهيونية المتواصلة على محافظات الضفة الغربية المحتلة، وأدان حملة الاعتقالات المتواصلة بحق المواطنين العزّل، مندداً في الوقت ذاته "بالأساليب الحقيرة والخارجة عن الأخلاق الإنسانية التي تنتهجها قوات الاحتلال الصهيوني أثناء عمليات المداهمات الليلية واليومية"، كما قال.

    ودعا "المركز الفلسطيني للدفاع عن الأسرى"، في بيانه كافة المؤسسات الحقوقية المحلية والعربية والدولية والعالمية، إلى بذل مزيد من الجهود من أجل لجم جيش الاحتلال الصهيوني وجنوده "منعدمو الأخلاق والإنسانية"، وكذلك من أجل إيقاف عدوانه بحق المواطنين الفلسطينيين، وأيضا تفعيل دور التضامن والاهتمام بقضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني، وفضح الانتهاكات الصهيونية بحق الأسرى، كما ورد في البيان.


    المصدر: نداء القدس + وكالات

    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

    تعليق


    • #3

      أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
      وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
      واذاق قلبي من كؤوس مرارة
      في بحر حزن من بكاي رماني !

      تعليق


      • #4
        للأسف أكبر خطا ارتكبته الفصائل عندما تركت الضفة خارج اتفاق التهدئة وللأسف أيضا الضفة أصبحت مستباحة بموافقة وتعاون بين حكومتي غزة والضفة

        حكومة الضفة التنسيق الأمني ومطاردة وتعذيب المجاهدين

        وحكومة غزة عندما استثنيت الضفة من اتفاق التهدئة

        الشعب الفلسطين بحكومتين بإختلاف العالم أجمعه ولكن للأسف الحكومتين لا تراعي المصلحة الوطنية والكل يغني على ليلاه
        السماء الزرقاء تنتصر

        تعليق

        يعمل...
        X