إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع صهيوني :يكشف عن جميع الأسرار الإستراتيجية للكيان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موقع صهيوني :يكشف عن جميع الأسرار الإستراتيجية للكيان

    كشف النقاب أمس الأربعاء في الكيان الصهيوني عن أن مجموعة من المفكرين والصحافيين الصهاينة أقاموا موقعا علي شبكة الانترنت يكشف جميع الأسرار الإستراتيجية للكيان، بما في ذلك الأماكن التي توجد فيها الأسلحة النووية.



    وقال موقع صحيفة (يديعوت احرونوت) علي الانترنت إن أعضاء المجموعة الذين يطلقون علي أنفسهم اسم (ارماغدو) قاموا بتركيز معلومات كثيرة وحساسة للغاية حول الأسلحة الإستراتيجية التي تملكها دولة الاحتلال، بالإضافة إلي أماكن التصنيع والتخزين لهذه الأسلحة الخطيرة.



    ومن خلال التصفح في الموقع، وهو باللغة العبرية، يتبين أن أفراد المجموعة قاموا بنشر خريطة مفصلة تشير بشكل واضح إلي الأسلحة النووية التي تملكها دولة الاحتلال، وإلي الأماكن التي يقوم بها الكيان بتخزين هذه الأسلحة الفتاكة.



    وأشار الموقع الصهيوني إلي أن المجموعة التي تقف وراء الموقع الجديد هي مجموعة اللجنة الصهيونية من أجل شرق أوسط خال من الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية.



    وأكد الموقع أن العديد من العناصر الخارجية تدعم الحركة الجديدة، وفي مقدمتها النائب في الكنيست الصهيوني د. دوف حنين، من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة. وبهدف الالتفاف علي الرقابة العسكرية الصهيونية، فإن الموقع الجديد يتلقي خدمات الانترنت من شركة أسترالية التي دأب أفراد المجموعة علي إخفاء اسمها خشية تدخل الرقابة العسكرية لحجب الموقع.



    ووفق ما جاء في الموقع فإنه في السنوات الأخيرة تعاظم التهديد النووي، ولكن الرأي العام الصهيوني لم يتلق المعلومات الكافية والواضحة حول الموضوع، بسبب سياسة الضبابية التي تعتمدها الدولة العبرية في هذا المجال منذ إقامتها في العام 1948، وبالتالي فإنه آن الأوان لأن يكون موقعا يمنح الجمهور الفرصة للإطلاع علي الأسلحة النووية التي تملكها دولة الاحتلال، وتتعاون المجموعة الإسرائيلية المناهضة للأسلحة النووية مع منظمات مناهضة أخري في العالم مثل المنظمة البريطانية، وأستراليا ونيوزيلندا.



    وقال جدعون سبيرو، وهو من أهم أعضاء المجموعة ومن مشغلي الموقع الجديد لـ(يديعوت احرونوت) إن الهدف من تركيز المعلومات عن الأسلحة النووية هو ليس لمجرد مخالفة القانون الصهيوني، لافتا إلي أن السلطات تقوم بعملية غسيل دماغ للجمهور الصهيوني في قضايا الأسلحة النووية، وأن الصحافة الصهيونية باللغة العبرية تقدم للقارئ الصهيوني معلومات غير دقيقة بالمرة عن القدرات النووية الصهيوني، علي حد تعبيره.



    من ناحيته قال النائب حنين لموقع صحيفة (يديعوت احرونوت) إنه لا يعرف الموقع الجديد، وأن المسؤولين عن الموقع لم يتوجهوا إليه، مع ذلك أضاف النائب الجبهوي أنه يؤيد أن يكون موضوع الأسلحة النووية مطروحا علي أجندة الرأي العام في الدولة العبرية، لافتا إلي أن التـأخر في طرح الموضوع بصراحة يعرض الكيان الصهيوني إلي المزيد من المخاطر الصعبة علي أمنها، علي حد قوله.



    أما المسؤول عن الموقع فقال أيضا إن الكيان الصهيوني تتحول إلي مكان جمع قمامة الأسلحة النووية، لافتا إلي أنه في حال حصول هزة أرضية في الشق السوري الأفريقي فإن الكيان الصهيوني ستمحي عن الوجود، وحذر من سيطرة قوي اليمين المتطرف علي الأسلحة النووية في إسرائيل، مشيرا إلي أن رئيس حزب إسرائيل بيتنا، الفاشي افيغدور ليبرمان، كان قد هدد باستعمال الأسلحة النووية لضرب إيران.



    وجاء من مكتب الناطق العسكري الصهيوني ان الرقابة العسكرية تقوم في هذه الأيام بفحص قانونية الموقع، بغض النظر عن المعلومات التي يتضمنها.



    يشار إلي أن الصفحة الرئيسية في الموقع تشمل خريطة للمواقع النووية الصهيونية، ففي ميناء حيفا ترابض غواصات نووية، وفي قاعدة سلاح الجو الصهيوني في تل نوف، توجد مقاتلات حربية نووية صهيونية، علاوة علي ذلك، تمّ نشر المواقع الأخري عن الأفران النووية، وحسب الخريطة فإن الكيان الصهيوني تخزن الأسلحة في جميع أنحاء الدولة العبرية، بما في ذلك هضبة الجولان العربية السورية المحتلة.
    الموت لعباس واعوانه المجرمين
يعمل...
X