إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنفيذا لتهديدات الزهار بردع مطلقي الصواريخ ..مليشيات حماس تختطف ابو قصي الناطق باسم ك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنفيذا لتهديدات الزهار بردع مطلقي الصواريخ ..مليشيات حماس تختطف ابو قصي الناطق باسم ك

    - ختطفت مليشيات حماس المسلحة بعد ظهر اليوم الأحد (أبو قصي) (26 عاماً) الناطق باسم كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح.

    وقال شقيق المختطف 'ابوقصى' في اتصال هاتفى مع شبكة الفينيق :'أن سيارة من نوع مرسيدس حاصرت 'ابوقصى' بالقرب من دوار الجوازات بمدينة رفح جنوب قطاع غزة ومن ثم اختطفته' إلى جهة مجهولة.

    وكانت مجموعات تابعة لكتائب شهداء الأقصى على لسان أبو قصي قد طالبت أن تشمل التهدئة الضفة الغربية بالتزامن مع قطاع غزة و أطلقت صاروخين على مدينتي سديروت والمجدل المحتلتين بعد 15 خرقا إسرائيليا للتهدئة الجزئية في قطاع غزة مما اثار حفيظة حماس التي ابرمت تهدئتها مع اسرائيل في غزة وهددت باتخاذ اقصى العقوبات ضد مطلقي الصواريخ كما جاء على لسان محمود الزهار وعدد من قادة حماس.

    من جهته طالب النائب الفتحاوي أشرف جمعة تنفيذية حماس إلى الإفراج الفوري عن الناطق باسم كتائب شهداء الأقصى 'أبو قصي: الذي اختطف ظهر اليوم، وذلك تثبيتاً للتهدئة وتهيئة الأجواء للحوار.

    وقال النائب جمعة: 'لا يجوز بأي حال من الأحوال اختطاف الناطق باسم كتائب الأقصى 'أبو قصي' أحد فصائل المقاومة والعمل الوطني وخاصة ونحن في ظل توجه إلى تثبيت التهدئة وبدء الحوار الوطني لما يخدم مصلحة شعبنا، معتبراً أن استمرار الاختطاف يعطل المساعي جميعاً للحمة الوطنية التي يسعى إليها الجميع.

    وأكد جمعة على أن كتائب الأقصى هي الجناح المسلح لحركة فتح، نافياً رفع الغطاء التنظيمي عن الأقصى كما ورد على لسان 'طاهر النونو'.

    وأضاف فور اختطاف 'أبو قصي' تم إرسال رسالة عاجل 'لسعيد صيام'، والنائب عن كتلة أبو علي مصطفى جميل المجدلاوي ومكتب إسماعيل هنية بهدف الإفراج الفوري وغير المشروط عن الناطق باسم كتائب الأقصى. وطالب النائب جمعة جميع الفصائل عامة وكتائب الأقصى خاصة بالالتزام بالتهدئة.



    ##############
    عذرا ..المراسلة ممنوعة
يعمل...
X