إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خلافات داخلية/انفجار يستهدف متجر لأحد قادة حماس بغزة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خلافات داخلية/انفجار يستهدف متجر لأحد قادة حماس بغزة

    قالت مصادر محلية في غزة ' أن انفجار شديد ناجم عن عبوة ناسفة استهدف مساء أمس متجر للخضار يعود لأحد قادة عناصر حماس في سوق الزاوية قرب ميدان فلسطين وسط مدينة غزة'.وأضافت المصادر لموقع فلسطين برس' أن الانفجار استهدف متجر حسن الغندور مسؤول في ما يسمى بالأمن الداخلي التابع لحماس , حيث زرعت عبوة ناسفة على بوابة أحد متاجره وأحدثت دمارا كبيرا في المكان'.وأشارت المصادر ' إلى أن شجار وقع بين أجهزة حماس الأمنية على صلاحيات التحقيق والتفتيش ومتابعة الحادث مؤكدة وجود عبوتين في المكان لم تنفجرا .وكانت مصادر متعددة أكدت وجود خلافات داخلية كبيرة وصلت لمحاولات الاغتيال بين عناصر وقيادات حركة حماس في تصارع على المناصب والأموال التي تنهب من الشعب الفلسطيني ومؤسساته الوطنية.

  • #2
    هذه الخلافات بين القيادات والعناصر الحمساوية كانت متوقعة..
    بل أن حركة حماس في أحد كتب المنهاج التربوي المقررة عندها (احذروا الايدز الحركي) تدرسه وتلقنه لأبناءها.. لكن هناك فجوة واسعة بين الفكر والتطبيق.
    ما تدرسه حماس لأبناءها سابقا ـ ولا أعتقد أنها تدرسه لأبناءها الآن ـ، لأني سألت أكثر من حمساوي من الأصدقاء الذين يلتزمون بالجلسات الحركية عن هذا الكتاب لم يسمعوا عنه، ولم يجدوه، يبدو أنه حذف الآن لأن هذا الكتاب كان يتحدث عن محاذير وصول الحركة الإسلامية للسلطة.
    وكان من بين المحاذير هذه، أن وصول الحركة الإسلامية لكرسي الحكم، فإنه سيؤدي إلى تقسيم الحركة إلى تيارات متنزعة فيما بينها لاقتسام الغنائم ومواقع السلطة والنفوذ،
    أليس ما هو واقع الآن عند الأخوة في حماس سواء ساسة أو عساكر؟؟!!.

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيك أخى الأستاذ خالد سيف الدين
      على فكرك وآرائك الرائعة

      تعليق


      • #4
        الانفجار استهدف محل يعود لابو انس الغندور بسوق الزاوية
        لا إله إلا الله محمد رسول الله

        تعليق


        • #5
          أخى المهاجر
          مين هذا ابو أنس الغندور ؟

          تعليق

          يعمل...
          X