إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(( الهروب الكبير من سجن قندهار ))

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (( الهروب الكبير من سجن قندهار ))


    (( الهروب الكبير من سجن قندهار ))

    للدكتور نوري المرادي


    خبر: وكالات:

    توعد كرزاي أفغانستان بأنه سيتجاوز الحدود الباكستانية ويقتل زعيم طالبان وكل من هرب من سجن قندهار من المجاهدين،، وإنه منذ اليوم لن يعود يسكت على الضيم، ولن يقبل أن تتلاعب طالبان أفغانستان بجنده وجنود التحالف هكذا. وطالبان برأيه تقتل الجنود الأبرياء الأمريكان الحلوين لتعطي صورة سيئة عن الأفغان والإسلام بعيون بوش وألمرت فتجعل المانحين يزعلون ويمنعون الماعون ولا يمنحون ما يقررون بمؤتمرات المانحين التي فاقت المئة حتى الآن،، وقد أعذر من أنذر، وإنا لله وإنا إليه راجعون،،

    التعليق!
    وعملية سجن ساربوسا في قندهار، كأختها قبلها ضربة سجن أبوغريب، وكضربة سجن الموصل، أوجعت المحتلين فقللوا من شأنها أو عتموا عليها كليا!
    وعملية قندهار يا سادة يا كرام يا سامعين الكلام، حررت 1100 سجين منهم 900 مجاهد بالتمام والكمال. ولتصور هذا العدد نذكر أن نقله من مكان الحدث يحتاج إلى ثلاثين شاحنة كبيرة على الأقل. وقد تمت العملية بتفجير صهريج كبير قرب السجن، جلب الانتباه والجنود إليه، فاستهدفهم تفجير ثان ليقضي عليهم أو يشغلهم، بينما التفجير الثالث استهدف بوابة السجن. وهذا التفجيرات كلها إيهامية. ذلكم أن التفجير الرابع هو الهدف وهو ضرب جدار السجن الخلفي، أي من الجهة المعاكسة لمواقع التفجيرات الأولى، ليفتح ثغرة في الجدار السميك جدا، فيهرب السجناء المجاهدون الذين كان لهم علم مسبق بالحدث، إلى شاحنات ودراجات نارية وصلت وكأنها خرجت من تحت الأرض، وأخذتهم واختفت وكأن الأرض ابتلعتها ثانية.
    و900 مجاهد عاش الأمرين داخل السجن، حتما سيكون انتقامهم أشد وأقسى.
    الأمر الذي أرعد قلوب قادة الناتو هناك فزعا ليقول قائدهم بالحرف: "علينا الاعتراف بأنهم قاموا بعمل دقيق جدا،، لكن ليس للعملية أي تأثير إستراتيجي ولا يتوجب علينا التسليم بتدهورالعمليات العسكرية في هذه المنطقة،، ولا يجب علينا الخروج باستنتاجات حول قوى طالبان." وهكذا!
    أما أن يقلل قادة الناتو هناك من شأن العملية فمعلوم. لكنهم مهما دلسوا أو كذبوا، فالعملية شكلت ضربة موجعة لمخابراتهم وعيونهم وأقمارهم وجبروتهم العسكري.
    وعليهم إذن انتظار الضربات الموجعة، لتجعلهم يعودوا إلى رشدهم ويفهموا أن جريهم خلف مغامرات أمريكا سيورد شعوبهم المهالك!
    أما تهديد كرزاي، فخزعبلات، لأنه أصلا كرزاي!


  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم


    واجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر


    خطر المخيمات الصيفية


    الحمد لله رب العالمين، ناصر المؤمنين مذل الطغاة الجبابرة المتكبرين، ولا عدوان إلا على الظالمين، والعاقبة للمتقين، والصلاة والسلام على إمام المجاهدين وقائد الغر المحجلين ، وعلى آله الطاهرين وصحبه الطيبين أما بعد:-

    مما هو معلوم من دين الإسلام بالضرورة بوجوب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعلى ذلك قامت الأدلة والبراهين في الكتاب والسنة قال تعالى " والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة ويطيعون الله ورسوله أولئك سيرحمهم الله إن الله عزيز حكيم " ومن هذا الواجب ننطلق في قولنا وأجرنا على الله ثم نقول :-

    إن من أعظم الفتن وأشد البلايا على أمة الإسلام الاختلاط والخلوة المحرمة لما فيهما من أبواب شر وبذور فتن يسعى أعداؤنا من خلالنا لغزو أهم معاقل الإسلام باسم الحرية والثقافة والتعامل مع الآخر ومن ذلك المخيمات الصيفية مع ما فيها من ثقافة تُغرس في النفوس لتتحول لمعاول هدم لمستقبل الأمة فأمة الإسلام بعد مجدها التليد وعزها العتيد لن تعود لما أعزها الله به إلا بالإسلام ، أما ما تقوم به المخيمات الصيفية التابعة لوكالة الغوث والتي قامت بإنشائها بدعوى الاهتمام بالفئة الطلابية ففيها الرقص والموسيقى والغناء ، وأين هذا من دين الإسلام ؟! وعلى دعواهم أن ما فيها ما هو نافع ومفيد فهو السم الزعاف بمسمى الترياق ، فضغط الواقع أكبر من أن تزيله حفلة أو رحلة ويبقى أثر السم خطرا جسيما في ثقافة التعامل مع الكفار ، فهذا التحلل الأخلاقي والذي يغرس بكل هدوء وصمت في عقول أطفالنا ، أكبر من أن تزيله السنوات فيما بعد ، وهذا مراد الأعداء.

    لذا يا أمة الإسلام ندعوك لتتنبهي ونستحثك لتستيقظي ، لا تغفلي عن أبنائك وبناتك ، فما يراد بهم كبير ومن أراد الشاهد فليراقب المخيمات ولينظر للمصائب.

    ويا أولياء الأمور ، أبناؤكم أمانة في أعناقكم فلا تلقوهم إلى هلاكهم في جنة الدجال عن عبد الله بن عمر رضي الله تعالى عنهما قال: قال رسول لله صلى الله عليه وسلم : ( كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته، فالإمام راع و هو مسؤول عن رعيته، و الرجل راع في أهله و هو مسؤول عن رعيته، و المرأة راعية في بيت زوجها و هي مسؤولة عن رعيتها، و الخادم راع في مال سيده و هو مسؤول عن رعيته , و الرجل راع في مال أبيه وهو مسؤول عن رعيته . فكلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته ) أخرجه البخاري و مسلم .

    ويا وكالة الغوث ووزارة التربية والتعليم إن أردتم نفع الشعب وتقديم الخدمات للمسلمين فليكن وفق شرع الله وما يتوافق مع أخلاق وثقافة شعبنا المسلم.

    وبهذا نكون قد أعلمنا أمتنا وحذرناها مما يحيق بها من مكر سيء ، فإنا نتكلم و لله نحتسب وفي سبيل الله نظن .


    اللهم هل بلغنا اللهم فاشهد


    القسم الإعلامي لجيش الإسلام

    أرض الرباط


    المصدر :
    (مركز صدى الجهاد للإعلام)


    الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
    رَصدٌ لأخبَار المُجَاهدِين وَ تَحرِيضٌ للمُؤمِنين

    تعليق

    يعمل...
    X