إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابعاد الاسيرة نورا الهشلمون مع اولادها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ابعاد الاسيرة نورا الهشلمون مع اولادها


    "العليا الاسرائيلية" تقرر ابعاد الاسيرة نورا الهشلمون مع اولادها الى الاردن او ابقائها بالاسر دون سقف زمني
    التاريخ : 30 / 05 / 2008 الساعة : 19:11

    صورة الأسيرة المجاهدة نورا الهشلمون



    بيت لحم -معا- اصدرت المحكمة العليا الاسرائيلية يوم الاثنين الفائت قرارا بابعاد الاسيرة نورا الهشلمون الى الاردن مع اولادها، وقد علم بذلك محامي نادي الاسير الفلسطيني بعد زيارته لسجن الشارون بتاريخ 28/5/2008 والتقائه بالاسيرة وعدد اخر من الاسيرات.

    وافاد المحامي بان المحكمة ايضا قررت ابقاء زوج الاسيرة الاسير محمد الهشلمون في السجن الاداري في رامون، وفي حال رفضت الاسيرة الابعاد سوف تبقى في السجن بدون سقف حكم اي (توقيف مفتوح على طول).

    ومن الجدير ذكره ان الاسيرة الهشلمون هي ام لستة ابناء من الخليل، وهي معتقلة منذ 17/ 9/2006 وما زالت تقبع في الاعتقال الاداري، وينتهي التمديد الاداري الثامن لها يوم 11/6/2008.

    وناشدت الاسيرة جميع المؤسسات الحقوقية والانسانية ووزير شؤون الاسرى للالتفات الى قضيتها، والضغط على اسرائيل لاطلاق سراحها وبقائها في فلسطين من دون شروط.

    كذلك فقد التقى المحامي اثناء الزيارة بالاسيرة امل جمعة من نابلس وقد ذكر المحامي بان الاسيرة بدا عليها التعب الشديد والاعياء، وبالكاد كانت قادرة على المشي، بالاضافة الى انها كانت تجهش بالبكاء وتناشد الجميع وخصوصا وزير الاسرى لكي يطلع على حالتها الصحية ومن اجل التدخل السريع لمساعدتها واطلاق سراحها.

    وتعاني الاسيرة من نزيف حاد وبحاجة الى اجراء عملية في اسرع وقت ممكن والا اصبح هناك تهديد على حياتها، ثم التقى المحامي بالاسيرة سميرة جنازرة من الخليل والاسيرة تغريد حجيجية، وبالاسيرة احسان الدبابسة من نوبا/ الخليل والتي افادت بأنه تم الحكم عليها بتاريخ 14/4/2008 بالسجن لمدة 22 شهرا، كما زار المحامي الاسيرة لطيفة ابو ذراع من نابلس والتي ذكرت ان حالتها الصحية متدهورة حيث تتناول الاسيرة حوالي 65 حبة دواء بالاسبوع.

    هذا وناشد نادي الاسير الفلسطيني كافة المؤسسات الحقوقية والانسانية والصليب والهلال الاحمر من اجل التدخل السريع لايقاف معاناة الاسيرات داخل السجون الاسرائيلية والعمل الجاد من اجل اطلاق سراحهن وايقاف الانتهاكات التي يتعرضن لها.


    التعديل الأخير تم بواسطة زلزال السرايا; الساعة 31-05-2008, 02:57 AM.

  • #2

    تعليق


    • #3
      امرأة مجاهدة بألف رجل ـــــــ فك الله قيدك وزوجك
      التعديل الأخير تم بواسطة JWAAD; الساعة 30-05-2008, 08:13 PM.
      دمي
      جهاد اسلامي
      22:2

      تعليق


      • #4
        الله يكون معك ويفك أسرك وأسر جميع المأسورين

        تعليق


        • #5
          الله يكون معك ويفك أسرك وأسر جميع المأسورين
          اللهم آمين يا رب العالمين

          تعليق

          يعمل...
          X