إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرايا القدس تستهدف قوة صهيونية خاصة بثماني قذائف هاون قرب بوابة السريج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سرايا القدس تستهدف قوة صهيونية خاصة بثماني قذائف هاون قرب بوابة السريج

    أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين،مسؤوليتها عن استهداف قوة صهيونية خاصة شرق خان يونس بثماني قذائف هاون من العيار الثقيل على دفعتين قرب بوابة السريج شمال شرق خان يونس.



    وقالت السرايا في بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخة منه:" إنه و في تمام الساعة 11:50 من صباح اليوم الخميس،الموافق 22-5-2008م، تمكنت "وحدة المدفعية" التابعة لسرايا القدس من استهداف قوة صهيونية خاصة بالقرب من بوابة السريج الواقعة إلى الشرق من بلدة القرارة شرقي خان يونس جنوب القطاع بأربع قذائف هاون من العيار الثقيل".



    وأضافت:"وفي تمام الساعة 12:35 من ظهر اليوم الخميس،الموافق 22-5-2008م، تمكنت "وحدة المدفعية" التابعة لسرايا القدس من استهداف قوة صهيونية خاصة بالقرب من بوابة السريج الواقعة إلي الشرق من بلدة القرارة شرقي خانيونس جنوب القطاع بأربع قذائف هاون من العيار الثقيل"، مشيرةً إلى أن مجاهديها أكدوا إصابة الهدف إصابة مباشرة وبدقة، بعد أن عادوا إلى قواعدهم بسلام تحفظهم عناية الرحمن.



    وأكدت السرايا أن هذه العملية الجهادية، تأتي في إطار الرد المتواصل علي جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في الضفة والقطاع ، وتأكيداً منا على خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين من بحرها إلى نهرها.

يعمل...
X