إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محلل قاعدي: الضربة العقابية على أوروبا وأمريكا وشيكة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محلل قاعدي: الضربة العقابية على أوروبا وأمريكا وشيكة

    بسمِ اللهِ الرّحمن الرّحيم
    جـــــهـــــاد برس
    Jihad Press
    محلل قاعدي: الضربة العقابية على أوروبا وأمريكا وشيكة
    قبل تنفيذ القاعدة جهاداً في فلسطين


    محلل قاعدي: الضربة العقابية على أوروبا وأمريكا وشيكة
    جهاد برس : قال محلل _مقرب من تنظيم قاعدة الجهاد _أن خطابات الشيخ أسامة بن لادن الأخيرة تضع المسلمين اليوم على أعتاب "مرحلة جديدة من الجهاد في العالم" وترسم معالم هذه المرحلة.
    وذهب المحلل يمان مخضب القريب من تنظيم قاعدة الجهاد، إلى أن المرحلة الجديدة تبدأ بـ "ضربة قاعدية مزدوجة لقوى الكفر والإلحاد في أمريكا وأوربا" تكون نتيجتها إضعاف الدعم الخارجي للإحتلال الصهيوني لفلسطين.
    وكان الشيخ أسامة بن لادن قد ألقى خطابين متتابعين بمناسبة الذكرى الستين لاحتلال فلسطين، خصص الخطاب الأول للشعوب الأوربية مذكراً بدور زعاماتهم في دعم الإحتلال، والثاني عن تاريخ الخيانة لفلسطين من الحكام العرب وجذور المعركة.
    قواعد الإشتباك على حدود فلسطين
    وفسر يمان مخضب في تحليله الذي بثه على موقع شبكة الاخلاص الإسلامية الثلاثاء 20 مايو الجاري دعوة الشيخ أسامة بن لادن لإسقاط حاكم مصر حسني مبارك بأنها "إشارة البدء لإزالة الحكومات الطاغوتية المحلية المحيطة بالكيان الصهيوني"الغاصب في فلسطين، وقال أن المرحلة التالية بعدها "بدء الحرب المباشرة مع الكيان الصهيوني".
    ونبه إلى أن خطابات الشيخ أسامة بن لادن لاتأتي إلا بعد "إعداده للعده اللازمة" لتنفيذ ما يعنيه في خطاباته، وأن "كارثة للطاغوت ومنطقة توحش في البلاد التي تسلط عليها" تأتي بعد الخطابات.
    ودلّل يمان مخضب بخطابات سابقة للشيخ أسامة إلى أهل باكستان بعنوان "حي على الجهاد" مطلع رمضان الماضي 1428هـ، حرض فيه على إسقاط برويز مشرف المدعوم من الحملة الصليبية؛ ونتج عن الخطاب إعلان طالبان باكستان عن نفسها، وتصاعدت وتيرة العمليات التي تضرب حتى في العمق السياسي والعسكري في باكستان؛ بقتل أركان من الجيش والاستخبارات، وزعامات كبنظير بوتو.
    وربط بين خطاب الشيخ أسامة إلى الصومال في يوليو 2006 الذي طالب فيه المجاهدين هناك بإسقاط حكومة يوسف عبد الله الموالي للحملة الصليبية، وبين تأسيس حركة الشباب المجاهدين في الصومال بعد الخطاب، وهي حركة متهمة بروابط مع القاعدة، ومدرجة على قائمة المنظمات الإرهابية من الأمم المتحدة على الإسلام.
    وقال مخضب أن الشيخ أسامة بن لادن "لم يعلن من قبل حرباً على طاغوت محلي إلا مشرف ويوسف وقد رأينا ماحاق بهما".
    وكان الشيخ أسامة قد وصف في خطابة الأخير إلى الأمة الإسلامية عن فلسطين حاكم مصر "بالعتل الجواظ المتكبر، ذو القلب المتحجر.. قاتل أطفال غزة" وحرض على إسقاطه.
    الإنذار ثلاثاً وقد تم!
    ومن خلال رصده لخطابات الشيخ أسامة بن لادن قرأ يمان مخضب أنه وجه ثلاثة خطابات للشعب الأمريكي، وثلاثة خطابات للشعوب الأوروبية.
    وتوقع أن الشيخ أسامة لن يزِد عن الثلاثة خطابات إلا بعد أن ينفذ "ضربة عقابية لكليهما".
    وقال يمان مخضب "على الجانب الأمريكي، رسالة للشعب الأمريكي، ثم هدنة للشعب الأمريكي، ثم رسالة ثانية للشعب الأمريكي"
    وعن خطابات الشيخ للشعوب الأوربية قال "رسالة إلى جيراننا شمال البحر المتوسط، ثم هدنة لأوروبا، ثم رسالة ثانية للشعوب الأوروربية".
    وأوضح المحلل القريب من القاعدة أن "الحال دائماً وشرعاً في السؤال والإستئذان والإنذار يكون ثلاثاً ولا يزيد" مؤكداً أن الشيخ أسامة بن لادن "يلتزم بكل تفصيلة شرعية ولو كانت متناهية الصغر".


    فالمعركةُ دائرةٌ اليومَ على أبوابِ المَلاَحمِ، وإنّها واللهِ الفتوحاتُ، ولنْ يعودَ التّاريخُ للوراءِ، فقدْ رحلَ عهدُ المذلّةِ والاستبدادِ، فانفضي عنكِ أمّتي الذّلّ والاستجداءَ، وانزعي عنكِ ثيابَ النّومِ والاسترخاءِ، فما العيشُ إلا عِيشةٌ كريمةٌ أو طعنةٌ نجلاء. ولا نامَتْ أعينُ الجُبناءِ.



    إخوانُكُمْ في مَركِزِ اليَقينِ الإعْلاميّ
    نيابةً عنْ إخوانِكُمْ في غُرْفَةِ الأخبار Jihad Press
    جهاد برس، الحقيقة كما هي ..


    جميع الحقوق محفوظة لكل مسلم ©, جهاد برس ـ Jihad Press ـ 2008
    التعديل الأخير تم بواسطة ايوب الفلسطيني; الساعة 22-05-2008, 06:42 PM.

  • #2
    احنا بدنا امريكا تنضرب ضربة اولا اللهم سدد ضرباتكم واقتل كل من عاداكم....
    ايها المحاصرون بين قصر الامير وبين زنازين الاحتلال
    ما بين سوط الامير وبساطير الجنود
    ايها المحاصرون بين هجوم السلام وبين رصاص الجنود
    ايها المحاصرون بين لحمكم فوق موائد الحكام وبين ارواحكم
    تجمعوا .. تجمعوا
    توحدوا .. توحدوا
    قاوموا .. قاوموا
    فليس سوى ان ترفعوا صوتكم بالرفضلا

    تعليق

    يعمل...
    X