إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتائب الأقصى تعلن عن فشل محاولة اغتيال اسرائيلية لعدد من قادتها في غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتائب الأقصى تعلن عن فشل محاولة اغتيال اسرائيلية لعدد من قادتها في غزة

    كتائب الأقصى تعلن عن فشل محاولة اغتيال اسرائيلية لعدد من قادتها في غزة


    أعلنت وحدة الهندسة التابعة لكتائب شهداء الأقصى في فلسطين عن فشل محاولة اغتيال لعدد من قادتها بعد ان تمكنت من اكتشاف جهاز تفجير ورصد وتتبع، عبر حاوية مرسلة للكتائب من مصدر معروف.

    وقالت الكتائب في بيان وصل لـ"معا" "ان وحدة الهندسة قامت بتفكيك جهاز الاتصال وإبطال مفعول الشبكة الالكترونية المعقدة, حيث أن هذا الجهاز يعمل على نقل المعلومات الملتقطة من كاميرا ومجسات صوتية عبر جهاز اتصال متقدم جدا من صناعة أمريكية, ويعمل على 8 أنظمة اتصال من أهم هذه الأنظمة ( نظام الموجات الدقيقة) وهو نفس النظام الذي تعمل به طائرات الاستطلاع من نوع uva حيث ان الجهاز يرسل المعلومات إلى محطة اسرائيلية خاصة ويقومون بتحليل المعلومات المرسلة إليهم، وبذلك يحددون مكان وجود الجهاز, والتعرف على الأشخاص المستهدفين بالصوت والصورة , ثم يتم إعطاء الإشارة المطلوبة لتنفيذ عملية الاغتيال عبر جهاز التفجير المرفق بالشبكة".

    وأكدت كتائب الأقصى أن كل محاولات الاحتلال لاغتيال قادتها لن تثنيها عن الاستمرار في خيار المقاومة، مؤكدة أنها لن تتهاون مع عملاء اسرائيل.

    ودعت كتائب الأقصى، فصائل العمل المسلح إلى توخي الحذر الشديد من محاولات أجهزة الأمن الإسرائيلية لاغتيال المقاومين، قائلة:" انه سيتم عرض الصورة الخاصة بالشبكة على وسائل الإعلام".
يعمل...
X