إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إصابة قائد جفعاتي.. سرايا القدس تتصدى لقوات الاحتلال شرق خانيونس بالقذائف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إصابة قائد جفعاتي.. سرايا القدس تتصدى لقوات الاحتلال شرق خانيونس بالقذائف

    أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صباح اليوم الأربعاء مسؤوليتها عن استهداف الآليات العسكرية الصهيونية المتوغلة شرقي عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس بثمان قذائف هاون، في حين اعترفت مصادر عبرية بإصابة قائد كتيبة لواء جفعاتي بجراح خلال المواجهات الدائرة مع المقاومة شرق خانيونس.



    وقالت السرايا في بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه :" إنه وفي تمام الساعة 10:55 من صباح اليوم، تمكنت "وحدة المدفعية" التابعة لسرايا القدس استهداف الآليات العسكرية الصهيونية المتوغلة شرقي عبسان الكبيرة بخانيونس جنوب القطاع بثمانية قذائف هاون ،وقد عادت المجموعة المنفذة إلي قواعدها بسلام".



    وأكدت السرايا أن عملياتها المجاهدة تأتي في إطار رد العدوان عن شعبنا وتأكيداً منها على استمرار خيار المقاومة والجهاد.



    من جهتها قالت مصادر صحفية عبرية إن قائد كتيبة جفعاتي (وهو برتبة عقيد) أصيب بصورة طفيفة وذلك في المواجهات الدائرة مع المقاومين الفلسطينيين جنوب قطاع غزة.



    وبحسب موقع يديعوت أحرنوت الالكتروني فإن قائد الكتيبة رفض الذهاب للمستشفى للعلاج وما زال في هذه اللحظة بجانب جنود الاحتلال يتابع العملية العسكرية شرق خانيونس.



    يذكر أن قوات الاحتلال لا زالت تواصل عملية التوغل الإسرائيلي التي بدأتها منذ صباح اليوم الأربعاء شرق مدينة خانيونس والتي أسفرت حتى اللحظة عن استشهاد مقاوم من كتائب القسام وجرح 5 مقاومين آخرين بجراح بينهم 3 من عناصر سرايا القدس الجناح العسكري لحركة

  • #2
    الله اكبر ولله الحمد

    تعليق


    • #3
      علي بركة الله
      اللهم انصر مقاومتنا وسدد رميها

      تعليق


      • #4
        الله اكبر ولله الحمد

        في سبيل الله قمنا 00نبتغي رفع اللواء
        لالأرضٍ قد عملنا00لا لحزب قد سعينا
        نحن للدين الفداء

        تعليق

        يعمل...
        X