إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حين يزأر القسام يعلو صراخ اليهود ويتناثر دمهم... "القسام" يدك "سديروت" بـ 15 صاروخاً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حين يزأر القسام يعلو صراخ اليهود ويتناثر دمهم... "القسام" يدك "سديروت" بـ 15 صاروخاً






    تقريرـ خاص:

    أكد قائد في وحدة المدفعية القسامية أن "كتائب القسام" طورت من أدائها وتعلمت من تجاربها السابقة وأصبحت قذائف وصواريخ القسام أكثر دقة وأشد إيلاماً للعدو، ويتم في هذه المرحلة استخدام القذائف من العيار الثقيل لقصف المغتصبات المحاذية للقطاع وهذا يعتبر تطوراً في أداء مجاهدي القسام .

    وأشار القائد القسامي في حديث خاص لموقع القسام أن هذا يعتبر تطوراً نوعياً بإصابة القذائف أهدافها بدقة كما حدث في مغتصبة كفار عزة أمس وقتلت مغتصب صهيوني وأوقعت دماراً كبيراً في مغتصبات الاحتلال .

    وأضاف "أن الرعب يعود من جديد إلى مغتصبة سديروت الصهيونية التي لن يحلم مغتصبوها بالأمن طالما لا يعيشه أبناء شعبنا كما تم خلال ليل أمس وصباح اليوم قصف مغتصبة كفار سعد و ناحل عوز و زيكيم جنوب عسقلان بعدد من القذائف من العيار الثقيل رداً على الجرائم الصهيونية الأخيرة وإن قصفنا لن يتوقف حتى تتوقف تلك الجرائم وأن هذا القصف جاء رداً على القصف والدمار والجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق أبناء شعبنا العزل"



    (15) صاروخ قسام خلال ساعة

    ومن جهتها اعترفت سلطات الاحتلال بإصابة ثلاثة صهاينة ووقوع أضرار في مباني ومؤسسات صهيونية بعدما دكت "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" مغتصبة "سديروت" بخمسة عشر صاروخاً خلال ساعة واحدة صباح اليوم السبت (10/5).

    وقالت وسائل إعلام عبرية إن ثلاثة صهاينة أصيبوا، زاعمة أنهم أصيبوا بحالة هلع فيما لحق دمار كبير بمنزل ومؤسسات في مغتصبة سديروت داخل الأراضي المحتلة منذ عام 1948 بعد سقوط رشقات من صواريخ "القسام".

    وأكدت "كتائب عز الدين القسام" في بيان عسكري لها " تمكّن مجاهديها من دك مغتصبة سديروت الصهيونية داخل الأراضي المحتلة عام 1948م شمال شرق قطاع غزة بخمسة عشر صاروخ قسام ما بين الساعة السابعة والنصف والثامنة والنصف من صباح اليوم السبت.

    وشددت على أن ذلك يأتي "رداً على العدوان المستمر بحق شعبنا والذي كان آخره استهداف مقرات الأمن في رفح و خان يونس، واستشهاد ستة من المواطنين وعناصر الشرطة". وقالت "إننا في كتائب القسام إذ نعلن عن هذه المهام الجهادية لنؤكد مواصلتنا ضرب المواقع الصهيونية العسكرية والبؤر الاغتصابية المحيطة بقطاع غزة رداً على العدوان المتواصل بحق شعبنا، ولن تضيع دماء شهداء شعبنا هدراً بإذن الله تعالى".



    دك المواقع الصهيونية بالهاون

    وفي السياق ذاته؛ دك مجاهدو "كتائب القسام"، قاعدة عسكرية صهيونية ومغتصبة



    لاجوع ولا حصار غزة انا ومهما صار....
يعمل...
X