إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأسرى في سجني النقب ورامون يطالبون الجهات المعنية بالتدخل لوقف الإهمال الطبي بحقهم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأسرى في سجني النقب ورامون يطالبون الجهات المعنية بالتدخل لوقف الإهمال الطبي بحقهم

    الضفة المحتلة – فلسطين الآن – أكد الأسرى في سجني النقب و رامون أن عدداً من الأسرى يعانون من سياسة الإهمال الطبي والمعيشي داخل السجون والمعتقلات الإسرائيلية، مناشدين الجهات المختصة للتدخل من أجل توفير حاجاتهم من العلاج والدواء اللازم لهم.

    وذكر الأسرى لمؤسسة الأسرى " مهجة القدس "، أن الأسير هاني أبو ريدة و الموجود بسجن النقب وهو من سكان قطاع غزة، أن وضعه الصحي سيئ، حيث يعاني من أوجاع بعينيه و يوجد إهمال طبي كبير من قبل إدارة السجن تجاه تقديم العلاج اللازم له.

    من جهة أخرى أورد أسرى سجن النقب أن هناك مشكلة مع إدارة السجن بشأن رسائل الأهالي حيث لا تدخل لهم بسبب الإعاقات التي توجدها إدارة السجن و قد طالب الأسرى بهذا الشأن ضرورة متابعة الصليب الأحمر لهذه الإشكالية.

    وكذلك أوضح الأسرى أن الأسير زهير الأسود يعاني من آلام حادة جداً بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم الاعتقال، حيث يعاني من ضعف شديد بيده اليمنى ووضعه الصحي يسوء يوم بعد يوم لدرجة لا يستطيع النوم.

    كما أفاد الأسرى بسجن رامون أن الأسير أحمد عايش و منيف أبو عطوان وضعهم الصحي سيئ جدا، وهم بحاجة لإدخال أطباء لمعرفة وضعهم الصحي وتقديم العلاج اللازم لهم، وأضافوا بأن الأسير مصعب البريم مازال يعاني من آلام بالمعدة و يحتاج للعلاج، مع العلم أن له تصوير بالمستشفى منذ ستة أشهر و حتى اللحظة لم يتم إنزاله للمستشفى .

    و قد طالب الأسرى بضرورة التدخل من قبل وزارة الأسرى و المؤسسات الحقوقية المعنية بحقوق الإنسان لإدخال أطباء للأسرى المرضى و المصابين داخل السجون ووضع حد لسياسة الإهمال الطبي المتعمد و الذي يعتبر يعد خرقاً فاضحاً لكافة الأعراف و المبادئ الإنسانية و التي بموجبها يمنح الأسير الحق بتقديم العلاج اللازم له في الأسر.


    55:5 55:5 55:5 55:5

  • #2
    لا تقلقوا يا اخوانا فكل القيــــــــــــــــــــــــــــادة الفلسطينية
    حالفة طلاق بالمليون ما تعرفكوا
    مع تحيات العضو المحظــــــــــــــــــــــــــــــــــور
    ابـــــــــــــــــو حمـــــــــــــــــــــــزة السمسمـــــــــــــاوى
    مسجد الشهيد عز الدين القسام
    شمال غزة

    تعليق

    يعمل...
    X