إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتائب شهداء الاقصي تتبني العملية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتائب شهداء الاقصي تتبني العملية

    الكوفية برس-علمت مصادر غير رسمية ان فلسطينيا استشهد واخر جرى السيطرة عليه واعتقاله في عين يبرود شمال شرق رام الله .
    وبحسب رواية اسرائيلية غير رسمية ' فان خمسة من المتنزهين الاسرائيليين في المنطقة الجبلية قرب عين يبرود قد تعرضوا لاطلاق النار على يد مسلحين فلسطينيين فقام الاسرائيليون المسلحون باطلاق النار باتجاههما ما ادى الى اصابة فلسطيني -على ما يبدو نزف حتى الموت - واعتقال فلسطيني ثاني'.

    علما ان هذه الرواية غير الرسمية تدحرجت وسط فحص الصحفيين الاسرائيليين دون ان تؤكد او يجري التاكيد ان الشهيد او المعتقل هما فعليا كانا مسلحين او انهما مجرد عابري سبيل وسط الاشتباك.

    من جهتها اعلنت كتائب الاقصى مجموعات- عماد مغنية- مسؤوليتها عن تنفيذ عملية عين يبرود, وقالت في بيان صحفي بعثت به لوكالة معا ان منفذين العملية عادوا بسلام ولم يصابوا باذى وان الشهيد
    لااله الا الله .. بها نحيا .. وبها نموت .. وبها نلقى الله ~

  • #2
    الاقصى تبنت العملية- استشهاد مسلح فلسطيني واعتقال اخر برصاص اسرائيليين في عين يبرود برام الله

    ببيت لحم-معا- علمت وكالة معا من مصادر غير رسمية ان فلسطينيا استشهد واخر جرى السيطرة عليه واعتقاله في عين يبرود شمال شرق رام الله .

    وبحسب رواية اسرائيلية غير رسمية " فان خمسة من المتنزهين الاسرائيليين في المنطقة الجبلية قرب عين يبرود قد تعرضوا لاطلاق النار على يد مسلحين فلسطينيين فقام الاسرائيليون المسلحون باطلاق النار باتجاههما ما ادى الى اصابة فلسطيني -على ما يبدو نزف حتى الموت - واعتقال فلسطيني ثاني".

    علما ان هذه الرواية غير الرسمية تدحرجت وسط فحص الصحفيين الاسرائيليين دون ان تؤكد او يجري التاكيد ان الشهيد او المعتقل هما فعليا كانا مسلحين او انهما مجرد عابري سبيل وسط الاشتباك.

    من جهتها اعلنت كتائب الاقصى مجموعات- عماد مغنية- مسؤوليتها عن تنفيذ عملية عين يبرود, وقالت في بيان صحفي بعثت به لوكالة معا ان منفذين العملية عادوا بسلام ولم يصابوا باذى وان الشهيد والجريح هما من المارة.

    وقال البيان ان عناصرها اطلقت النار على مجموعة من المستوطنين والإشتباك معهم بالقرب من عين يبرود
    لااله الا الله .. بها نحيا .. وبها نموت .. وبها نلقى الله ~

    تعليق


    • #3
      المجد يركع لكتائب الاقصى وحدها .. هذي حقيقه وماعداها باطل

      اول العمليات الاستشهاديه .. اول استشهاديه

      كتائبنا العملاقه


      ..: ღ :.. زلزليهم واحرقيهم يا فرسان الليل ..: ღ :..

      تعليق


      • #4
        رحم الله شهدائنا
        ونصر الله المجاهدين
        قال أبو زرعة رحمه الله:
        (( إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فاعلم أنه زنديق ، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم عندنا حق ، والقرآن حق ، وانما أدى الينا هذا القرآن والسنن أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وانما يريدون أن يجرحوا شهودنا ليبطلوا الكتاب والسنة ، والجرح بهم أولى ، وهم زنادقة ))
        22:2

        تعليق

        يعمل...
        X