إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قوات الاحتلال الصهيوني تداهم منزل المطلوب عمار أبو غليون من مخيم جنين بالضفة المحتلة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قوات الاحتلال الصهيوني تداهم منزل المطلوب عمار أبو غليون من مخيم جنين بالضفة المحتلة

    قوات الاحتلال الصهيوني تداهم منزل المطلوب عمار أبو غليون من مخيم جنين بالضفة المحتلة
    30/04/2008 - 16:49:20

    اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني, وقوات صهيونية خاصة, منزل المطلوب لقوات الاحتلال, عمار أبو غليون, احد قادة كتائب شهداء الأقصى, في مخيم جنين, بعد منتصف الليلة الماضية وشنت حملة مداهمة وتفتيش, في المنازل المجاورة لمنزله.

    وقالت مصادر امنية فلسطينية, أن سيارتين مدنيتين, من نوع فولكس فاجن, وسيارة تويوتا اقتحمت مخيم جنين, عند الساعة الحادية عشرة قبل منتصف الليلة الماضية وتمركزت بالقرب من منزل عمار أبو غليون .

    وأضافت المصادر, انه وبعد ذلك، اقتحمت قوة من جيش الاحتلال الصهيوني قدرت بأكثر من عشرين آلية عسكرية صهيونية المخيم, وأغلقت كافة المداخل,وانتشرت القوة في المخيم, وسط إطلاق مكثف من الأعيرة النارية, وحاصرت منزل أبو غليون, مع النداء عبر مكبرات الصوت, بإخلاء المنزل وتسليم نفسه, الا انه لم يكن بالمنزل.

    وأشارت المصادر, بعد نداءات متكررة, داهمت قوات الاحتلال والقوات الخاصة الصهيونية المنزل, وفتشت المنزل مع العبث في المحتويات, وتكسير أثاث المنزل, ومن ثم شن جنود الاحتلال الصهيوني, مداهمة وتفتيش المنازل المجاورة لمنزل أبو غليون, للبحث عنه.

    وقال عمار أبو غليون, في حديث له اليوم انه شعر بوجود تحركات غير طبيعية, لسيارتين مدنيتين مشكوك بهما, وانسحب من المنزل, واستطاع الفرار, وبعد مدة زمنية قصيرة, سمع صوت إطلاق النار, ونداءات بتسليم نفسي, ومن ثم حصلت المداهمات والتفتيش".

    وأشار أبو غليون, إلى انه نجا من عدة محاولات اغتيال واعتقال متكررة, حيث تم محاصرته في عدة أماكن من المخيم, واستطاع النجاة منها , مع العلم انه مطلوب لقوات الاحتلال الصهيوني منذ عامين.
    موضوع عن قصص الجواسيس العرب واحدات مهمة ارجو المتابعة
    22:2

  • #2
    الهم احفظ مجاهدينا
    قسما برب الكون نحن الغالبون..بسرايا القدس جندا انا جاهزون..

    تعليق

    يعمل...
    X