إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فصائل المقاومة تتبنى قصف مواقع اسرائيلية بالصواريخ والقذائف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فصائل المقاومة تتبنى قصف مواقع اسرائيلية بالصواريخ والقذائف

    تبنت فصائل المقاومة الفلسطينية اطلاق صواريخ محلية الصنع وقذائف هاون على تجمعات ومواقع عسكرية اسرائيلية في محيط قطاع غزة.

    فقد اعلنت كتائب شهداء الاقصى، مسؤوليتها عن قصف سديروت بثلاثة صواريخ من نوع الأقصى 103 صباح اليوم الأربعاء.

    واعلنت كتائب الاقصى حالة "النفير العام" على مستوى الوطن لضرب الاحتلال بكل الوسائل المتاحة، قائلة :" اي مساع للتهدئة تهدف إلى تخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا الفلسطيني نحن ملتزمون بها بشرط أن تكون (شاملة, متبادلة, متزامنة ) ولا نقبل بتهدئة مجزئة والضفة وغزة هي بقعة جغرافية واحدة".

    ودعت كتائب الاقصى حكومة سلام فياض إلى عدم ملاحقة المناضلين في الضفة الغربية.

    وفي نفس السياق، اعلنت كتائب المجاهدين في فلسطين مسؤوليتها عن إطلاق قذيفتي هاون عيار "85" على موقع ناحل العوز العسكري، وذلك في تمام الساعة 9:00 من مساء امس الثلاثاء مؤكدة ان القصف ياتي للتاكيد على استمرار خيار المقاومة.
    كما وتبنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين المسؤوليةعن قصف موقع ناحل عوز العسكري شرق غزة بخمس قذائف هاون في تمام الساعة12:30من فجر اليوم الأربعاء.
    واكدت السرايا ان القصف :"يأتي في إطار الرد على اعتداءات الاحتلال المتواصلة على أبناء شعبنا في الضفة والقطاع وردا على الاغتيالات التي كان آخرها اغتيال أطفال أل معتق في شمال قطاع غزة وتأكيداً على خيار المقاومة والجهاد".

    واعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مسؤوليتها عن مهاجمة قوات الاحتلال الاشتباك معها على إيرز في تمام الساعة 9 مساء من امس الثلاثاء.

    وكانت كتائب الشهيد أبو عمار مسؤوليتها عن قصف سديروت بصاروخين من طراز ” جنين ” مساء امس الثلاثاء.

يعمل...
X