إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقائق غريبة عن حسن نصرالله (( هل تصدق ذلك ))

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حقائق غريبة عن حسن نصرالله (( هل تصدق ذلك ))

    وجدت هذا المقال مكتوب في أحد المواقع الإسلامية فكلامه غريب فأحببت نقله لكم .


    حقائق لأول مرة تقرأها - عن السيد نصر الله


    --------------------------------------------------------------------------------

    فقير ولد وفقيرا عاش وسيموت فقيرا . وورثه لأولاده من بعده بندقية وتاريخ مليء بالأنتصارات .

    من زاره في العام 92 سيجد حين يزوره في العام 93 والاعوام التالية حتى اليوم بأنه يلبس نفس الحذاء وساعة يده السايكو تغيرت منذ عامين بساعة من نفس الماركة لا يزيد ثمنها عن تسعة عشر دولارا وأن كل الهدايا الثمينة التي ترسل له من المغتربين والأغنياء والزوار يتبرع بها " للشباب " لأنهم أحق بمالها الذي تباع به .

    يوم زاره كوفي عنان في العام الفين طلب له الكابوتشينو وقنينة بيريه لأنه كان يعرف ما الذي يحبه كوفي وما الذي يرغبه وتلك كانت الرسالة الأولى لكوفي عنان إلى أن مهمته مستحيلة مع رجل يهتم بالتفاصيل المملة عن حياته وشرابه المفضل .

    حين حضر حفل تخرج لدورة على الرماية للفتيات الحزبيات وكان لا يزال " رابطا عسكريا لمنطقة بيروت في الحزب " يقال بأنه لم يرفع رأسه عن الأرض حياء وخجلا رغم أنه عنيف الطبع مع المقصرين بحق العمل المقاوم .

    لم يتورع يوما عن دعوة محامي لبناني إعتقل لشبهة العمالة بحكم علاقته مع شخصيات أجنبية مشبوهة ليتبين فيما بعد أن الرجل لم يكن له علاقة أمنية معهم وليعتذر منه نصرالله وليقدم له عرضا قائلا " أنا المسؤول خذ حقك مني حتى ترضى إن لم يكفيك الإعتذار الشفهي وكوب الشاي الأسود والمكسور بالماء الساخن" .

    لربما هو الوحيد الذي جعل رفيق الحريري يخلع حذائه ويجلس على "طراحة" ممدودة على الأرض بسيطة في منزل متواضع أثناء مأدبة عشاء احتوت على اللبنة والزيتون فقط لا غير

    له ميزة محاباة والديه وأقاربه إلى درجة أنه وبرواية من يخبر بأم العين أنه أحب ولده حتى أرسله ليقاتل .
    وحابى والده الحاج عبد الكريم إلى درجة أن المسؤلين في مؤسسة مالية تتبع للحزب وتقدم القروض رفضت طلبا لوالده بالتوسط لمصلحة مستدين لا تتوفر فيه شروط الإستدانه وهو الفقير المطلق فخرج الحاج والد أمين عام الحزب رب عمل الموظف الرافض خائبا خجلا ولا إهانة فقد كان الجميع لبقا مع الجميع .

    في إحدى مناسبات شهر رمضان أقيمت لدار أيتام في منطقة سوق الروشة الجديد وكان ذلك في اول ظهور له بعد إنتخابه امينا عاما وكانت الدعوة موجهة للحاضرين بداعي جمع التبرعات لصالح مبرة ايتام لا علاقة لها بالحزب .

    وكان من الحاضرين الرئيس الحريري ووزراء ونواب وقادة جيش ورجال سياسة وديبلوماسيين . حين دخل نصرالله بلحمه وشحمه مر بجانب الزعماء ولم يتوقف بل حياهم من بعيد واضعا يده على صدره ولكنه حين وصل إلى طاولة " معثرين " سلم على جميع من على الطاولة باليد وجلس دون الألتفات إلى طاولات الزعماء التي دعي من المشرفين ليجلس عليها .

    ولكنه أكتشف سريعا بأن مجموعة من رجال الأعمال والتجار وبعض الأخوة الكويتيين من التجار الكبار هم من يجلس معهم .

    وقد لحظ الجميع أن الرجل يثير في النفس أحاسيس متناقضة تجعلك تحسه حين يحادثك بأنه محنك لأقصى درجة رغم محاولته إخفاء ذكائه وثقته بنفسه وتواضعه الذي لا يخفي خفة دمه وسرعة إستيعابه لمستوى الموجودين . ففر من الطاولة تلك وحط على طاولة فقراء ومساكين . أحد الموجودين علق فقال " الرجل خائف أن يجلس مع الأغنياء فيصاب بعدوى "

    آخر أخبار أبو هادي أنه ينام قليلا ويقوم كثيرا وأنه صائم منذ اليوم الأول لتهجير المدنيين مساواة لنفسه بهم ( تذكرون ظهوره التلفزيوني وفمه الجاف ) وأنه ينام على حرام يغطي الأرض التي يتمدد فوقها لساعات قليلة عليه ويرفض النوم على سرير أو حتى فوق فراش من الإسفنج .

    حسن نصرالله السياسي العربي والمطلوب رقم واحد لأسرائيل وللسعودي بندر بن سلطان جزار بئر العبد، إستقبل الأخير بكل لياقة في زيارة له إلى "الشورى" ولكنه لم يرتح له ولم يبتسم ابدا فوجه بندر ذكر السيد بالمتفجرة التي وضعتها السي أي أيه بتمويل من بندر نفسه .

    الزعيم حسن نصر الله يفاوض في إجتماع ويتابع التفاصيل في إجتماع آخر وبين هذا وذاك يتابع قراءة دعاء يقطعه تطور يستدعي معالجة منه ثم يعود إلى دعائه وصلاة نافلة تقربا إلى الله ..

    يقول عنه المقربون أنه يعرف ما الذي يمثله شخصه ولكنه لا يستمتع به ولا يفخر بل يخافه ويتهيب المسؤولية فهي ضخمة وتستدعي التهيب للحظات . يقولون أيضا أنه تغير منذ العام أثنين وتسعين ، صار أكثر روحانية وعرفانا وقربا إلى الله يحسم الأمور القيادية بلا تردد ولكنه لا يمانع في عقد قران عروس على عريسها ممن يطلبون منه ذلك ويمازح ويبارك لهما بأطيب الكلمات توددا ثم يعود للعمل الذي جعل بوش يصاب بالفتاق ورايس بنشاف الرحم وعمير ميريتس وأولمرت بالإسهال .

    إسرائيل تقصف بيوت الفقراء بحثا عن نصرالله وهو هناك فوق تلال الجنوب ووديانه حاملا كفنه مطمئنا على كهوف المقاتلين وأنفاقهم و مشجعا هذا مدللا ذاك من رجال الله في لبنان .


    مشكلة السيد حسن أنه حنون زيادة عن اللزوم في الأمور المتعلقة باللبنانيين وخصوصا خصومه الداخليين ، فهم شركاء في الوطن وذلك كاف لأبن جبل عامل ليحفظ ودا في مكان ما لمن يمني النفس أن يستفيقوا من عمالتهم قبل فوات الآوان .
    القناعة كنز لا يفنى

  • #2
    على فكرة هذه رسالة لأي شخص عايز يصطاد في الماء العكر ويخبص في كلامه هيك ولا هيك .
    لقد تم نقل الموضوع للمعرفة والمناقشة مش لنشر الفتن
    القناعة كنز لا يفنى

    تعليق


    • #3
      والله ان كان قد حرر ارض المقدس وبقي على دينه الرافضي
      لن احبه
      ونسال الله الهداية له
      فصرخت فيهم صرخة قالوا كفانا تملقـا..!
      أتريـد منـا ثـورة أتريـد فعـلا أحمـقـا...؟!
      زمنُ البطولة قد مضي وكفانا قولا أخرقا
      إنا تعودنا القيــود ومثلنــا لــن يُعتقـــا..!
      النومُ أفضلُ غايــةً لسنا لمجــدٍ مطلقـا
      يامن تريد كرامةً ثوب الكرامة أُحرِقا..


      وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لى من لدنك سلطانا نصيرا.
      نموت ويبقى كل ما قد كتبناه فياليت من يقرأ مقالي دعا لياْْْْ لعل إلهي أن يمن بلطفه ويرحم تقصيري وسوء فعاليا .

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم

        لا ننكر ان حسن نصر الله خاض معارك مع الصهاينه ولاكن

        هو مسلم شيعي رافضي

        الله يهديه ويدخل دين الاسلام وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

        تعليق


        • #5
          والله انى احبه فى الله واتمنى ان البس عمامته لو ساعة بس
          هههههههه

          تعليق


          • #6
            بسم الله الرحمن الرحيم

            بعيداً عن النظرات التي تتحكم بها العاطفة... أنتم ممن تحبون ذلك الرافض أو الوطني كما تدعون... شيء جمل ولكن هل هذا الحب الممزوج بالوطنية ألم يجبركم على التعمق في فكر وعقيدة هذا الرجل كما تدعون " أنا من جهتي لا أحسبه مع الرجال بل مع من باعوا أخرتهم لدناهم أو لتلميع شخصيته" فأرجوا كل من تعاطف مع هذا الرافضي المسمى زوراً بحسن نصر الله وهو ليس بحسن بل "سيء نصر الشيطان" أن يراجع فكر وعقيدة هذا الرافضي الصفوي...
            مما قال أسد الاسلام الشيخ أسامة بن لادن
            كما و أني أطمئن أهلي في فلسطين خاصة بأننا سنوسع جهادنا بإذن الله , ولن نعترف بحدود سايكس بيكو , ولا بالحكام الذين وضعهم الاستعمار , فنحن والله ما نسيناكم بعد أحداث الحادي عشر , وهل ينسى المرء أهله ؟

            تعليق


            • #7
              ااتمنى اشوف هذا الرافضى كما تدعون وهو يستعرض مثل ابو مصعب الزرقاوى ولا اسامه ولا ايمن بس يا خسارة طلع مش بتاع هيات حتى فى الحرب ما كنا نشوف رجال الله وهم عناصر فما بالكم بالسيد حفظه الله ورعاه وسدد خطاه وقهر اعدائه

              تعليق


              • #8
                على اي يبقى السيد حسن نصر الله شخصية تستحق الاحترام ،يحترمه اعداؤه قبل اصدقائه .رغم كل شيء فيه كثير من صفات الشهامة والرجولة والبطولة التي يفتقر اليها الكثير من الدين يحسبون على السنة.(وهذا ليس حديث عواطف بل واقع والانسان الحكيم يقول الحق حتى ولو على نفسه او عدوه).
                نسأل الله له الهداية
                اذكروا الله

                تعليق


                • #9
                  تحية الاسلام وبعد :
                  اقول لهؤلاء الذين يسمون السيد حسن نصر الله بالرافضى فلماذا كنتم تتغنون فيه في معاركه مع الصهاينة فلتكونو اما مع اوضد ولماذا التلون مثل الحرباء فانتم لا تحسبون على الرجال اذن !!
                  والقول بانه شيعي او رافضى او ما تقول فهناك في تنظيماتكم من يجري وراء الشيطان والكراسي واحترام اوسلو وغدا الله اعلم
                  اما ذاك الرجل والشهادة لله انه رجل يستحق منا ليس ان نحترمه بل نعمل خداما لديه فكفاكم تخلفا وانحطاطا وارجو ان تكون تعليقاتكم تليق بكم
                  وانا احب الخير كل الخير لكم ونسال الله الهداية للسيد الكبير والقائد المظفر الذي مرغ انف اسرائيل في الترب وان ينال ما يتمنى حتى لا يكون شاهدا على هذا الزمن الذي يخون فيه الامين وحسبنا الله ونعم الوكيل
                  واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

                  تعليق


                  • #10
                    ليس كل من يحمل الحلاح هو في سبيل الله خالطا الا من رحم ربي
                    لذالك لا اريد التكلم عنه الا ان مرجعيته شيعيه وانتم تعلمون مبادئهم
                    وانا شخصيا احببته يومين فط وبعدهااحسست باخديعه
                    ابناء الشهيدمحمد سدر والشهيد محمد شحاده
                    ابطال و وادي النصارى يشهد لنا

                    تعليق


                    • #11
                      بس رد على ابو عائد مين انت الي تزاود على ابو مصعب الزرقاوي كيف تشبه ابو مصعب بحسن نصر الله ..... اتقي الله يا راجل وعيب عليك
                      --

                      تعليق


                      • #12
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        اخوتي الذين يدافعون عن حسن نصر الله بسبب وطنيته ومقاومته لليهود ويعتبرونه قدوه لهم !!!!


                        هنالك شخص يسمى تشي جيفارا قاتل وقاوم مثل حسن الله بل واكثر بكثير..

                        لكن هذا الشخص شيوعي هل هذا يعني ان نحبه ونجعله قدوه لنا..

                        يجب علينا يا اخوتي اذا احببنا شخصا ان نحبه في الله وعلى ماذا قدم في سبيل الله


                        يجب ان لا ننسى يا اخوتي عقيدة الولاء والبراء التي هي من اهم اركان هذ الدين
                        "والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وان الله لمع المحسنين"

                        تعليق


                        • #13
                          اخى ابو محمود من قال لك انى اشبه ابو مصعب بالسيد حسن اعوذ بالله فالفرق كبير وكبير جدا فالسيد حسن اكبر من ذلك واطلب منك اذا انت مسلم انت تلتزم باخلاق النبى محمد صلى الله عليه واله وسلم (انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق)هذا لابو محمود اما بالنسبة لابو جهاد فلا يجوز لك مقارنة السيد حسن بتشى جيفارا فالفرق ليس له متسع فالسيد حسن رجل موحد بالله وجيفارا شيوعى والنبى الاكرم يقول فى الحديث الطويل واخره يقول حتى لا يبقى فى النار من قال لا اله الا الله اما الملحد الشيوعى فهو فى النار خالدا فيها الم تسمع بقصة اسامة عندما قتل الكافر بعد ان قال لا اله الا الله قال له نبى الرحمة اشققت عن قلبه كيف ستلقى الله بلا اله الا الله يا اسامة فنصيحتى لكم يا اخوان لا تنصبو من انفسكم الهه تقيمون الناس هذا الى الجنة وهذا الى النار فابو بكر الصديق قال والله لو كانت احدى قدمى فى الجنة والاخرى خارجها ما امنت مكر الله فدعو الخلق للخالق وهذبو انفسكم السد حسن لم يذبح على شاشات التلفاز ونبى الرحمة يقول احسنو القتلة حتى ولو بالكلب العقور فاتقو الله يا عباد الله وحافظو على انفسكم وتقربو الى الله ما استطعتم وبارك الله فيكم

                          تعليق


                          • #14
                            اخي ابو عائد إبحث في الانترنت عن الشيعه الاثني عشريه وعقائدهم.....


                            الاسلام ليس مثلا كلمة لا اله الا الله فقط فهنالك الكثير من العقائد التي بتطبيقها والالتزام بها تكون هذه العباره صادقه"لا اله الا الله"

                            فيا اخي المسيحي واليهودي يقولون لا اله الا الله وعقائدهم فاسده
                            فهل ستغني عنهم شيئا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




                            ــ اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطل وألهمنا إجتنابه ــ
                            التعديل الأخير تم بواسطة ابوجهاد المقدسي; الساعة 09-03-2007, 08:19 PM.
                            "والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وان الله لمع المحسنين"

                            تعليق


                            • #15
                              أخواني الكرام

                              حسن نصر الله هو شيعي رافضي ملعون

                              ورغم انتصاره على الصهاينة لا ننسى موقفه من الاهم وهم الصحابة الكرام

                              ولا ننسى ايضا ما فعله بفلسطينيي مخيمي صبرا وشاتيلا


                              اتقو الله يا اخوان
                              قم للنصيرات وحي اليوم من فيها ... فان النصيرات أسود الله تحميها

                              تعليق

                              يعمل...
                              X