إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهاد الإسلامي تدعو الفصائل لجعل المقاومة على رأس اولوياتها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجهاد الإسلامي تدعو الفصائل لجعل المقاومة على رأس اولوياتها

    فلسطين اليوم-غزة

    أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأربعاء، أن المقاومة وصد العدوان الصهيوني حق مكفول لشعبنا المنكوب بالاحتلال، داعيةً كافة فصائل المقاومة لاستخدام كافة الوسائل المتاحة لصد العدوان والرد على الجرائم الصهيونية المتواصلة.



    وقالت حركة الجهاد الإسلامي في بيان وصل وكالة "فلسطين اليوم" نسخة عنه: " إن اعتقال الشيخ رائد صلاح هذا اليوم بعد مهاجمة خيمة اعتصام المحتجين على الحفريات في الأقصى المبارك والاعتداء على من بداخلها بالضرب، هو محاولة صهيونية فاشلة لإسكات صوت الحق الذي يصدح ليل نهار لفضح النوايا الصهيونية للنيل من المسجد الأقصى والعمل على هدمه عبر عمليات الحفر المستمرة".



    وجددت الحركة التأكيد على أن العدوان الصهيوني الشامل والمتواصل ضد شعبنا ومقدساتنا، ما كان له أن يستمر ويتصاعد على هذا النحو لولا الانحياز الدولي والصمت العربي والإسلامي المخجل إزاء المخطط الذي يستهدف المسجد الأقصى المبارك والمرابطين في أكنافه.



    وطالبت حركة الجهاد الإسلامي الدول العربية والإسلامية بضرورة العمل على نصرة الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة ورفض الدعوات الرامية إلى شطب حق العودة ، داعيةً إلى تفعيل المقاطعة لدولة الاحتلال وقادته والعمل على عزلهم دولياً وإقليمياً.



    ودعت الجهاد جماهير شعبنا إلى التصدي للعدوان الصهيوني والوقوف إلى جانب المقاومين وحمايتهم مهما كلف الأمر.


    22:2 22:2 22:2
    القناعة كنز لا يفنى
يعمل...
X