إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاد برس: تزايد القتلى الهولنديون والدنماركيون بعد الإساءات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جهاد برس: تزايد القتلى الهولنديون والدنماركيون بعد الإساءات

    جـــــهـــــاد برس
    Jihad Press

    جهاد برس: تزايد القتلى الهولنديون والدنماركيون بعد الإساءات



    جهاد برس: تزايد القتلى الهولنديون والدنماركيون بعد الإساءات

    جهاد برس/الإمارة الإسلامية: أعلن الناطق الرسمي باسم الإمارة الإسلامية في أفغانستان قار يوسف أحمد عن هلاك نجل القائد الصلييبي للقوات الهولندية مع ثمانية من الجنود الهولنديين ضمن حملة المجاهدين ردا على الفيلم الهولندي المسيء للإسلام.
    وقال قاري يوسف أن مجاهدي الإمارة الإسلامية "فجروا في الساعة الثامنة من صباح يوم الخميس الماضي دبابة حربية للقوات الهولندية المحتلة بواسطة عبوة ناسفة مزروعة حين كانت في حالة المرور في منطقة خرما بترينكوت عاصمة ولاية اروزجان".
    وأكد قاري على أن نجل القائد الصليبي للجيش الهولندي في الإمارة الإسلامية من بين القتلى الثمانية بعد يوم واحد من تعيين والده قائد للجيش الصليبي المحتل للإمارة الإسلامية في أفغانستان "وبحسب التقارير الواردة قتل في الانفجار ثمانية من جنود الاحتلال بمن فيهم ملازم أول (دانيس ون) ابن قائد القوات الهولندية في أفغانستان الجنرال (بيترون)."
    وجاءت العملية الكبرى بعد تعهد مجلس شورى الإمارة الإسلامية نهاية الشهر الماضي بالرد بقوة على فيلم النائب البرلماني الهولندي المسيء للقرآن الكريم، وقال أنها "جزء من ذلك الثأر الذي تعهد به الشورى القيادي لإمارة أفغانستان الإسلامية في بيان أصدره بتاريخ 30 من الشهر الماضي رداً على إساءة أحد أعضاء البرلمان الهولندي بنشره فلماً مسيئاً للقرآن الكريم، حيث جاء فيه بأن مجاهدي الإمارة الإسلامية سينتقمون من جنود هولندا في اقليم اروزجان بقيمة جماجمهم".
    ويتهم الفيلم المسيء المسمى "فتنة" الذي اعده النائب البرلماني الهولندي الصليبي المعادي للهجرة خيرت فيلدرز القرآن بالتحريض على العنف والكراهية.
    وينتشر أكثر من 1600 جندي صليبي هولندي في إقليم أورزوغان الجنوبية في إطار قوات التحالف الصليبي "إيساف" التابعة للتحالف الصليبي "الناتو"، والتي تضم نحو خمسين ألف جندي صليبي في الإمارة الإسلامية بأفغانستان.
    وأعلن مجاهدوا الإمارة الإسلامية في أفغانستان من جحنود حركة الطالبان والقاعدة قتل جنود دنماركيين ضمن قوات التحالف الصليبي بعد تهديد الشيخ أسامة بن لادن بالرد على الرسوم المسيئة والخروج عن قيم وأخلاق الحرب والقتال، بعد تعهد مجلس شورى الإمارة بتكثيف العمليات لمطاردة الصليبيين الدنمارك والهولنديين المحتلين لأفغانستان.
    وتنشر الدنمارك 550 جنديا في جنوب أفغانستان تحت قيادة بريطانية، وفقدت الدنمارك حتى الآن 14 جنديا في أفغانستان منذ غزو البلاد عام 2001 بحسب اعتراف قوات التحالف الصليبي.





    فالمعركةُ دائرةٌ اليومَ على أبوابِ المَلاَحمِ، وإنّها واللهِ الفتوحاتُ، ولنْ يعودَ التّاريخُ للوراءِ، فقدْ رحلَ عهدُ المذلّةِ والاستبدادِ، فانفضي عنكِ أمّتي الذّلّ والاستجداءَ، وانزعي عنكِ ثيابَ النّومِ والاسترخاءِ، فما العيشُ إلا عِيشةٌ كريمةٌ أو طعنةٌ نجلاء. ولا نامَتْ أعينُ الجُبناءِ.



    جميع الحقوق محفوظة لكل مسلم ©, جهاد برس ـ Jihad Press ـ 2008
يعمل...
X