إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(حصاد سرايا القدس عن يوم الأربعاء والخميس )

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (حصاد سرايا القدس عن يوم الأربعاء والخميس )

    ﴿وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا﴾
    بيان عسكري صادر عن سرايا القدس
    (حصاد سرايا القدس عن يوم الأربعاء والخميس )
    (كردا وانتقاما أوليا علي مجزرتي غزة وجنين)
    ارتقاء مجاهدين..قصف أهداف صهيونية محاذية للقطاع بـ48 صارخا قدسيا،قنص جندي
    تأكيداً على خيار الجهاد والمقاومة، وحفاظاً منا بالمضي قدماً على نهج وخيار شهدائنا الأبطال، ووفاءً منا لدمائهم الزكية.. وإجلالاً وإكباراً لآهات جرحانا البواسل..وعزيمة أسرانا الأحرار.. ..بفضل الله تعالي وقوته تعلن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسؤوليتها منذ فجر يوم الأربعاء(16-4)،واليوم الخميس(17-4)عن قصف أهداف صهيونية محاذية لقطاع غزة بـ48 صاروخا قدسيا علي عدة دفعات،وارتقاء مجاهدين بجنين بالضفة المحتلة بعد معركة مشرفة مع قوات الاحتلال،وتنفيذ عملية قنص مشتركة استهدف احد الجنود الصهاينة شرق خانيونس جنوب القطاع،وقد اعترفت المصادر الصهيونية بسقوط الصواريخ مكان أهدافها المحددة،والعدو يخفي ويكتم خسائره..وفيما يلي العمل الجهادي المبارك ::
    استهداف مغتصبة سديروت بـ31 صاروخ،والمجدل بـ3صواريخ،وكفار عزا بصاروخين، وكسوفيم صاروخ واحد، وكيبوتسات حوليت ونير يتسحاق شرق خان يونس بـ6 صواريخ، وكيبوتس مفتاحيم بـ5 صواريخ،وتنفيذ عملية قنص استهدفت أحد الجنود الصهاينة مشتركة مع مجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين شرق خانيونس ومشاهدة الجندي وهو يسقط علي الأرض،وتم ثوثيق العملية بالتصوير وتم توزيعها علي وسائل الإعلام.
    هذا وقد اعترفت المصادر الصهيونية عبر موقعها الالكتروني يديعوت احرنوت..بسقوط جميع الصواريخ على الأماكن المستهدفة،والعدو يكتم ويخفي خسائره.
    كما زفت سرايا القدس صباح اليوم قائديها في جنين الشهيدين القائدين " بلال اكميل" و"عز الدين زكانة" والذين ارتقيا للعلا بعد معركة مشرفة مع قوات الاحتلال التي حاصرت المنزل الذين تواجدا فيه بقاطيا جنوب جنين.
    كما زف الإعلام الحربي الشهيد الصحفي المجاهد:فضل شناعة اثر استهدافه بغارة صهيونية وسط القطاع أثناء القيام بواجبه الإعلامي لفضح جرائم العدو علي أبناء شعبنا المرابط.
    إننا في سرايا القدس نؤكد أن هذه العمليات الجهادية تأتي في إطار الرد الطبيعي على العدوان الصهيوني المتواصل بحق أبناء ومجاهدي الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتي كان آخرها اغتيال قائدين لسرايا القدس في جنين وتأكيداً علي خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.
    جهادنا مستمر..عملياتنا متواصلة
    (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)
    سرايا القدس
    الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي
    الخميس 11 ربيع آخر 1429هـ، الموافق 17/4/2008

  • #2
    الله أكبر ولله الحمد والمنة ..,

    [COLOR=#ff1493]" من المؤمـنين رجـال صدقــوا ما عـاهدوا الله علـيه فمنـهم من قضى نحـبه ومنهم مـن ينـتـظر "
    أبــــا إســــلام والله لن ننسى دمائك .., وإشهد علينا أننا على عهدك باقون ان شاء الله

    تعليق

    يعمل...
    X