إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بينما أهل غزة ممنوعون من دخول مصر : 50 ألف يهودي يقضون عطلة عيد يهودي بسيناء ؟؟!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بينما أهل غزة ممنوعون من دخول مصر : 50 ألف يهودي يقضون عطلة عيد يهودي بسيناء ؟؟!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    بينما أهل غزة ممنوعون من دخول مصر.. 50 ألف إسرائيلي يتوجهون إلى سيناء لقضاء عطلة الأعياد اليهودية


    المختصر/ الإسلام اليوم / أكدت وسائلإعلام إسرائيلية اليوم الاثنين أنه رغم التحذيرات الأمنية من وقوع هجمات تستهدفالإسرائيليين في مصر ودولا أخرى، إلا أن حوالي 50 ألف إسرائيلي سيتدفقون إلى طاباوسيناء الأربعاء القادم لقضاء عطلة الأعياد اليهودية.
    وقالت الإذاعة الإسرائيليةوالموقع الالكتروني لصحيفة "هارتس": إنه على رغم تحذيرات "هيئة مكافحة الإرهاب" الإسرائيلية إلا أن الإسرائيليين لم يأبهوا بهذه التحذيرات، كما يتضح من معلوماتنشرتها سلطة المطارات، ويستدل منها أن خمسين ألف إسرائيلي سيتوجهون إلي طابا وسيناءاعتبارًا من الأربعاء المقبل.
    ومن المتوقع أيضًا ان يغادر نصف مليون إسرائيليمطار بن جوريون في تل أبيب إلى دول مختلفة في العالم لقضاء فترة الأعياد.
    وكانتإسرائيل قد حذرت اليوم الاثنين مواطنيها من التوجه إلى شبه جزيرة سيناء لقضاء إجازةأعياد يهودية في أعقاب إنذارات أمنية وصفت بـ"الساخنة جدًا".
    وقالت ما تسمىبـ"هيئة محاربة الإرهاب": إن هناك العديد من احتمالات المساس بالسائحينالإسرائيليين في سيناء, وتعرضهم للاعتداء" على حد قولها.
    وأظهرت المعطيات التينشرتها اليوم سلطة المطارات في إسرائيل أنه من المتوقع أن يغادر ما يقارب 50 ألفإسرائيلي معبر طابا إلى سيناء، متجاهلين بذلك التحذيرات الإسرائيلية.
    إسرائيل تحذر رعاياها من الذهاب لسيناء

    باب / دعا (المكتب الإسرائيلي لمكافحة الإرهاب) الثلاثاء الإسرائيليين إلى تجنب (شبه جزيرة سيناء) المصرية بسبب تهديدات باحتمال وقوع اعتداءات بمناسبة (عيد الفصح اليهودي) .

    وقال الجنرال في الاحتياط / الكانا حار- نوف - المسئول في (مكتب مكافحة الإرهاب) - " أؤكد أن أي شخص يتوجه إلى هذه المنطقة بمناسبة (عيد الفصح اليهودي) يعرض حياته وسلامته للخطر " .
    ودعا السياح الإسرائيليين المتواجدين في سيناء إلى مغادرة المنطقة في أسرع فرصة ممكنة بسبب "التهديدات الكبيرة" و "مخاطر حصول اعتداءات وعمليات خطف " .
    وتفيد وسائل الإعلام الإسرائيلية أن آلاف الإسرائيليين يستعدون للاحتفال بـ (عيد الفصح اليهودي) اعتبارا من 19 نيسان / أبريل مساء في فنادق ومنتجعات سيناء الواقعة على البحر الأحمر .
    وشهدت هذه المنطقة هجمات في نيسان / أبريل 2006 في دهب (22 قتيلا) ، وفي تموز / يوليو 2005 في شرم الشيخ (70 قتيلا) وفي تشرين الأول / أكتوبر 2004 في طابا (34 قتيلا .. بينهم 11 إسرائيليا) .

    **************************
    ********
    اللهم ياحي ياقيوم لاإله إلا أنت ولاناصر لعبادك سواك .. سبحانك إن تنصرهم فلاخاذل لهم وإن تخذلهم فمن ذالذي ينصرهم من بعدك .....


    55:5 55:5 55:5 55:5 55:5

  • #2
    حسبنا الله ونعم الوكيل على حكومة مصر وعلى الحقير الخائن حسنى مبارك
    [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
    ياقدس ان طالت بنا غربة فسيفنا ياقدس لن يغمدا
    [/gdwl]

    تعليق

    يعمل...
    X