إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احذروا أجهزة التجسس؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • احذروا أجهزة التجسس؟؟؟



    أولاً : مسجل جيب يعمل بمجرد سحب القلم منه :

    إذا جلست مع محام أو مع خصم لك ووجدته يسحب قلما من جيبه الداخلي ثم يعيده ثم يسحبه ....الخ فاحذر لان الرجل قد يكون مسلحا بهذا الجهاز العجيب الذي يقوم بتسجيل كل كلمة تقولها.

    جهاز التسجيل صغير وحساس يوضع في جيبه القميص أو الجاكيت الداخلي وبداخل الجهاز قلم حبر عادي.... إذا سحبت القلم من الجهاز يبدأ الجهاز بالتسجيل دون أية أصوات ... إذا أعدت القلم إلى مكانه يتوقف التسجيل.... الجهاز حساس جدا ويمكن أن يلتقط كل كلمة تقال حتى لو كان مخبئا داخل جيبتك... للجهاز سرعتان... ويمكن أن تتحكم بالسرعة.



    ـ ثانياً : كاميرا فديو صغيرة بحجم حبة العدس يمكن إخفاءها في أي مكان :

    هذه كاميرا فديو صغيرة يمكن إخفاءها في أي مكان...... الكاميرا هي النقطة السوداء داخل هذه القطعة أي أن حجم الكاميرا لا يزيد عن حبة العدس وهي موصولة بسلكين بمكن ربطهما بمسجل وتلفزيون...... قوة الكاميرا ووضوح صورها تعادل أي كاميرا الفديو العادية..... هذه الكاميرا يمكن وضعها داخل ساعة أو منبه أو مروحة أو أية قطعة أثاث ولأنها لا تبدو ككاميرا ولا شكل لها يوحي بأنها كاميرا فأن اكتشافها صعب جدا.... يمكن وضعها في المنازل أو المكاتب أو المخازن ووفقا لما يقوله مصنعوها فان الشخص الذي ينظر إليها مباشرة لن يعرف أنها كاميرا فديو تأتي مع كل ملحقاتها..... وفيما يلي وصفها باللغة الإنجليزية :

    لا مجلس أيّ نوع . جميعًا قبل مراقب . جاهز أن توصّل بالكهرباء . لا حتّى يبدو مثل كاميرا, لكنّ ثق فينا على هذا … يفوق حجم كامل كثير, كاميرات الوظيفة القصوى تكلّف كثيرًا, أكثر كثيرة . تقيس الآلة الصّغيرة الفائقة الرّائعة هذه فقط 1-3 / 16 كس 1-3 / 16 كس 9 / 16 بكثافة . هو يمكن أن يُخْفَى تقريبًا في أيّ مكان - في ساعة, سمّاعة مجسّمة, مصباح, إلخ .

    عمليًّا مستحيل للإيجاد عندما أُخْفِيَ بشكل مناسب . في الحقيقة, شخص التّحديق الحقّ في لن يرى الـtiny1 / 16 عدسة ثقب . اضبط لصّ في الأكت. يتابع الأطفال في حجرة أخرى أو في حمّام السّباحة . ممتاز للمحلّات, المخازن, $ المكاتب يزوّد الحجرات . النّوتة الموسيقيّة, صور سوداء و بيضاء واضحة و مضيئة يمكن أن تُرَى في الحال على أيّ تليفزيون بسدّ الكاميرا في قرار فكر. يكسسيلينت ل380 خطّ لكلّ بوصة . حساسية الضّوء المنخفضة من .وظيفتا إل يو إكس . على 9-12 في دي سي في عدسة 100MA. 3.7 ملّيمتر لمجال الرّؤية ذو ال92 درجة العريض . بسهولة يغطّي 150 إسك. . تتضمّن المنطقة الشّركاء الحرّين : لوحة الكاميرا, محوّل تيّار متردّد, و قبل النّاتج الفيديو المراقب بسدادة آر سي إيه .

    ـ ثالثاً : جهاز للاستماع عن بعيد حتى للهمسات :

    ميدالية مفاتيح صغيرة...... وميكروفون..... وجهاز تسجيل...... إذا نقرت على الزر الأحمر يقوم جهاز التسجيل بالعمل ... تستخدم هذه الميدالية من قبل سائقي السيارات الذين تصلهم مكالمات هاتفية على المحمول لتسجيل الملحوظات لعدم قدرتهم على الكتابة ... كما يستخدمها الصحافي الذي ترد على ذهنة خاطرة أو فكرة أو اسم ويريد تسجيله كي لا ينساه ... بل ويمكن تسجيل صوت الأشخاص القريبين منك .



    ـ رابعاً : شاهد و استمع و سجِّل من بعيد :

    هذا أحدث جهاز تنصت ينزل إلى الأسواق .... فهو ناظور يقرب إليك المناظر البعيدة ... ثم يقرب إليك الصوت ... ثم يعطيك إمكانية تسجيل الصورة والصوت إلى أي جهاز تسجيل ... باختصار فان هذا الجهاز ينقل إليك ما يحدث بعيدا بالصوت والصورة .



    ـ خامساً : جهاز الحماية وأنت نائم في الفندق :

    هذا الجهاز هو أحدث جهاز من نوعه يقرب الصوت ويقرب الصورة أيضا بل وهو مزود براديو اف ام يمكن من خلاله مثلا مشاهدة مباراة كرة قدك ومتابعة تعليق المذيع ... أو يمكن مشاهدة أشخاص من بعيد واستخدام الميكرفون لتقريب أصواتهم إليك وكأنك تقف معهم .



    ـ سادساً : كاميرا فديو صغيرة في ساعة اليد :

    هذه هي قمة ما توصلت إليه تكنولوجيا الكاميرات في العالم ... كاميرا في ساعة ... يستخدمها المحامون ورجال التحقيق ... والعملاء السريون ... والمحققون الخاصون .... ساعة عادية تضعها في يدك ... محدثك أو الجالس أمامك لن يعلم أن الساعة الموجودة في يدك هي في الواقع كاميرا ... تتسع ذاكرة الكاميرا إلى مائة صورة .... أي تستطيع التقاط مائة صورة والاحتفاظ بها في ذاكرة الساعة ... يمكن توصيل الساعة بجهاز الكومبيوتر ونقل الصور إلى جهاز الكومبيوتر وطبعها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني ... الساعة تعمل ببطارية ساعة عادية .... الصورة واضحة جدا ... الساعة مزودة بساعة عادية وخمسة أجهزة إنذار... هذه الساعة يستخدمها الصحفيون لالتقاط الصور ... ويمكن استخدامها لالتقاط الصور في الأماكن التي لا يسمح بإدخال الكاميرات إليها ... إذا اشترط محدثك اللقاء سرا للتباحث حول البزنس فهو قطعا لن يعرف أن ستحضر الاجتماع وعلى رسغك كاميرا لتصويره ... يمكنك طبع التاريخ والاسم ووقت التصوير على الصورة أيضا ...

    تقدّم الأوقات العربيّة كاميرا المعصم الجديدة السّاعة التي يمكن أن تسجّل الصّور و تنقلهم في اللّون إلى كمبيوترك الشّخصيّ.

    تشاهد كاميرا المعصم الجديدة إبراز 25,344 سي إم أو إس لون البيكسل .

    كاميرا معصم كاسيو الأولى السّاعة ضربت السّوق في سبتمبر 2000, تعبّئ صورة سي إم أو إس الأحاديّة اللّون جهاز استشعار في شكل صغير و خفيف الوزن ممتاز . قدرته لصراخ الصّور الرّقميّة الأحاديّة اللّون أيّ مكان و في أيّ وقت, جعل كاميرا المعصم تشاهد عمل ناجح شعبيّ العالم على .

    لجنة إل سي دي أحاديّة اللّون ذات 16 السّلّم الرّماديّ مدمجة تعمل ككلا العدسة و إعادة في الحال يتابع . سعة الذّكرى الكافية أُمِدَّتْ للتّخزين إلى 100 صورة و اتّصال بالمعطيات التّحت الحمراء . كاميرا المعصم هذا السّاعات أيضًا تبرز 5 إنذارات خطر التي يمكن أن تُنْشَأ لعرض صورة رقميّة معيّنة عندما يُوصَل كلّ وقت فزع . الصّور يمكن أن تُنْقَل إلى كمبيوتر و رُئِيَتْ باستخدام كاميرا المعصم البرامج الدّاخليّ الذي يمكّن الصّورة أن تُشَاهَد في 16.77 مليون لون على نسبتك المئويّة مكتبة صور يمكن أن تُخَزَّن على محوّل آي آر إلى كمبيوترك و تركّب برامج الرّابطة المكوّمة و يمكن أن تنقل الصّور إلى كمبيوترك لإعداد للنّشر, تعدّل, و التّخزين الطّويل الأجل . متى ضروريّ, يمكن أن تنقل الصّور ثانيةً إلى كاميرا المعصم . يمكن حتى أن تستخدم صور كاميرا المعصم حتّى لخلق شاشة توقّفك الأصليّة الخاصّة.



    السّمات و الوظائف السّهلة الاستخدام

    تنقذ سلطة السّيّارة السّمة أوتوماتيكيًّا يصير آليًّا بعيدًا كلّما يكتشف أنّ كاميرا المعصم لا تكون مرّ

    ـ المعصم الذي يستهين باستهلاك البطّاريّة .

    ـ يسجّل ضغط الزرّ صورة ( باستثناء في أسلوب بنك المعلومات المرئيّ أو أسلوب الاتّصال ), الذي/التي يعني أن التّسجيل سريع و سهل .

    ـ ثلاثة أساليب تسجيل ( بالخارج, في, الغسق ) سمح توفّق بين كاميرا المعصم في الحال لمناسبة الظّروف المصيبة الحاليّة .

    تسمح ساعة قياسيّة تختار إمّا ثانيتين أو 10 ثواني قبل أن تُحَرَّر الدّرفة

    قياس الزّمن, الفزع, السّاعة و وظائف النّتيجة

    يمكن أن تعدّ كاميرا المعصم حتّى تظهر صورة رقميّة معيّنة التي سجّلتها تلقائيًّا عندما يُوصَل وقت فزع . تظهر نتيجة الشّهر الكاملة التّاريخ الحاليّ, من أوّل نظرة .



    ـ سابعاً : كاميرا فديو ديجيتل بحجم قلم الحبر :

    هذه الكاميرا بحجم قلم الحبر وهي كاميرا عادية وكاميرا فديو معا ويمكن ربطها بالكومبيوتر أيضا ونقل الصور منها إلى جهاز الكومبيوتر.

    هذه الكاميرا تستخدم من قبل الصحفيين والمخبرين والمحامين وأصحاب مكاتب التحقيق ولديها قدرة على التقاط الصور الملونة ديجيتل التي يمكن إرسالها فورا عبر الكومبيوتر من خلال الانترنيت ... ولديها القدرة على تصوير لقطات فديو أيضا باللون والصوت رغم حجمها الصغير الذي لا يزيد عن حجم القلم .

    الكاميرا تعمل ببطارية صغيرة متوفرة في جميع الأسواق وتعيش لسنوات طويلة.

    الكاميرا تأتي مع كيبل صغير لربطها بالكومبيوتر لنقل الصور إليه...... حجم الذاكرة في الكاميرا 16 ميغابايت..... ويمكن تخزين ثمانين صورة في ذاكرتها ...الكاميرا تأتي مع برنامج سوفت وير لاستخدامها مع الكومبيوتر... ومع قاعدة لوضعها عليها فيما لو أردت أن تستخدمها مع الكومبيوتر ... كما تاتي مع كليب لوضعها في جيبة القميص كما تضع القلم العادي .



    ـ ثامناً : روموت كونترول للضرط من بعيد :

    هذا ليس جهازا للتنصت...... وانما هو جهاز للتفصص أي للفصوص وهو يستخدم للدعابة خاصة مع الزبائن او الضيوف ثقال الدم.

    باختصار...... يوضع الجهاز تحت الكرسي الذي يجلس عليه الضيف ثقيل الدم..... من بعيد يمكنك من خلال ريموت كونترول كبس الزر فيصدر الجهاز الموجود تحت الضيف صوت ضرطة بشرية.... فإذا كان جالسا بين آخرين سيشيرون إليه باعتباره صاحب هذه المبادرة.
    [flash=http://www.sh3des.com/desimg/saraya-aftakher.swf]WIDTH=510 HEIGHT=200[/flash]

    إضغط على التوقيع واستمع للأنشودة

  • #2
    منقول من موقع الاعلام الحربى التابع لسرايا القدس .
    [flash=http://www.sh3des.com/desimg/saraya-aftakher.swf]WIDTH=510 HEIGHT=200[/flash]

    إضغط على التوقيع واستمع للأنشودة

    تعليق


    • #3
      [glow=00CCCC]بارك الله فيك على المعلومة المفيدة[/glow]
      هذه الأمة على موعد مع الدم .....الدكتور الفارس
      [bimg]http://www2.0zz0.com/2008/05/13/09/175504683.jpg[/bimg]
      الشهيد الحبيب لؤي السعدي

      تعليق


      • #4
        لك التحيات أخى saraya_alquds
        على مشاركتك الطيبة .
        [flash=http://www.sh3des.com/desimg/saraya-aftakher.swf]WIDTH=510 HEIGHT=200[/flash]

        إضغط على التوقيع واستمع للأنشودة

        تعليق


        • #5
          بارك الله فيك


          معلومات مفيدة

          تعليق


          • #6
            بارك الله فيك

            تعليق

            يعمل...
            X