إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في لقاء خاص مع الشيخ القائد خزيميه \السرايا أربكت كافة حسابات العدو،والمقاومة تثبت لل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في لقاء خاص مع الشيخ القائد خزيميه \السرايا أربكت كافة حسابات العدو،والمقاومة تثبت لل

    [frame="1 80"]
    أكدت حركة الجهاد الإسلامي شمالي الضفة المحتلة أن الحملات الصهيونية المتواصلة ضد مجاهديها ومجاهدي سرايا القدس لن تثنيها عن الاستمرار بخيارها في الدفاع عن أبناء شعبها من خلال التصدي للتوغلات اليومية في مدن الضفة.



    وقال الشيخ "عبد الفتاح خزيمية" أحد أبرز قادة حركة الجهاد الإسلامي في شمال الضفة أن العدو الصهيوني شدد من حملات الملاحقة ضد مقاتلي سرايا القدس وبالتحديد في بلدة قباطيا التي تشهد يومياً مقاومة عنيفة ضد الاحتلال.



    وأضاف "لقد كبدت سرايا القدس العدو خسائراً بشرية ومادية خلال عمليات التصدي للعمليات العسكرية التي ينفذها الجيش الصهيوني في البلدة، وقد اعترف العدو بوقوع إصابات في صفوف الضباط والجنود عدة مرات وإعطاب عدة آليات".



    وتابع خزيمية في لقاء خاص له "لقد أربكت سرايا القدس كافة حسابات العدو فهو يعتقد أنه قد أنهي مهمته في القضاء علي المقاومة في جنين، إلا أن السرايا تأبي إلا أن تؤكد للصديق قبل العدو أنها تنبت أجيالاً تحمل فكّر لا يمكن أن يغيرها أي شئ، أجيالاً لا تعرف إلا معني المقاومة والبندقية الشريفة التي تواجه العدوان الصهيوني فقط".



    وحول تواصل الحملات العسكرية وملاحقة مجاهديها في البلدة، شدد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي "أن هذه الحملات لن تجدي نفعاً في القضاء علي المقاومة، وأن الحركة مصممة علي مواصلة خيارها في تحرير كامل تراب فلسطين مهما بلغت الأزمات والملاحقات".



    وأهدي الشيخ خزيمية في ختام حديثه العمليات التي تنفذها سرايا القدس من خلال التصدي للتوغلات الصهيونية واستهداف الحواجز العسكرية والتي كان آخرها حاجز "مسلية" بين الزبابدة وجنين إلى روح شهداء معركة "الصمود" الذين تهل ذكراهم
    [/frame]

  • #2
    بارك الله فيك اخي
    وحفط الله المقاومة



    اباطارق دمك الوصيه

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيك اخي
      وحفط الله المقاومة
      [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
      ياقدس ان طالت بنا غربة فسيفنا ياقدس لن يغمدا
      [/gdwl]

      تعليق


      • #4
        بارك الله فيك اخي
        وحفط الله الاخ المجاهد خزيميه
        رابطة أنصار دولة الإسلام وتنظيم قاعدة الجهاد في بلاد بيت المقدس
        إذا كانت حرية آرائكم لا ضابط لها فلتتسع صدروكم لحرية أفعالنا فالأمر ما ترون لا ما تسمعون ولتثكلنا أمهاتنا إن لم ننصر رسول الله صلي الله عليه واله وصحبه وسلم
        من كلمات عاقد لواء الإسلام في هذا العصر.. الشيخ المجاهد أسامة بن لادن حفظه الله

        تعليق

        يعمل...
        X