إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرد السريع من ابناء الكتائب ردا على محاول اغتيال ابو خالد حجازي مهاجمه نقطه عسكريه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرد السريع من ابناء الكتائب ردا على محاول اغتيال ابو خالد حجازي مهاجمه نقطه عسكريه

    اعلنت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين ان احدى مجموعاتها هاجمت نقطة عسكرية اسرائيلية متمركزة بالقرب من موقع أبو مطيبق العسكري شرقي مخيم البريج. ودارت اشتباكات عنيفة بين المقاومين وبين الجنود .

    وقالت الكتائب في بيان وصل معا نسخة منه انها استهدفت جنود الاحتلال على ثلاث مراحل لتنفيذ الهجوم.

    المرحلة الأولى تركزت في إطلاق 3 قذائف هاون محلية الصنع ، والمرحلة الثانية الهجوم بالأسلحة الرشاشة على النقطة العسكرية ، والمرحلة الثالثة استدراج الجنود إلى خارج النقطة العسكرية والاشتباك معهم بشكل مباشر.

    وقال أبو المنتصر عمر أحد القادة الميدانيين في كتائب الأقصى أن هذا الهجوم جاء كردٍ أولي على محاولة اغتيال القائد العسكري في الكتائب أبو خالد حجازي.

    وتوعد القيادي أبو المنتصر عمر الجيش الاسرائيلي وقادته بمزيداً من الضربات الموجعة والتي لن يحمد عقباها.

    من جانبه أكد أبو ثائر الناطق الرسمي باسم كتائب شهداء الأقصى في فلسطين – مجلس شورى مجموعات الشهيد أيمن جودة ، أن القيادي أبو خالد حجازي لم يصب بأذى وينعم بصحةٍ جيدة ، مضيفاً " على الاحتلال أن لا يفرح بمحاولات الاغتيال التي تطال قادة المقاومة " ومهدداً بعمليات نوعية رداً على الغارة الاسرائيلية.

    يشار إلى أن القيادي أبو خالد حجازي نجا من عدة محاولات اغتيال اسرائيلية في السنوات الماضية ويعتبر المطلوب الأول للجيش في قطاع غزة.



    ##############
    عذرا ..المراسلة ممنوعة

  • #2
    استكمالاً لسلسلة الردود الفدائية التي تنتهجها كتائب شهداء الأقصى كخياراً استراتيجياً يعبّر عن روح الشعب وعن فلسفته المقاومة، ورداً على محاولةِ اغتيال أبو خالد حجازي القائد العسكري
    لكتائب شهداء الأقصى في قطاع غزة والمطلوب الأول للجيش الإسرائيلي .

    فقد هاجمت إحدى مجموعات كتائب شهداء الأقصى في فلسطين ظهر اليوم الاثنين نقطة عسكرية صهيونية متمركزة بالقرب من موقع أبو مطيبق العسكري شرقي مخيم البريج ".

    وأوضح البيان الذي وصل مراسل الشورى الإخباري نسخةً عنه " أن اشتباكات عنيفة جداً دارت بين المقاومين وبين الجنود الإسرائيليين، استهدفت جميعها النقطة العسكرية بشكل مباشر، حيث اعتمد مجاهدونا ثلاثة مراحل لتنفيذ الهجوم ".

    المرحلة الأولى تركزت في إطلاق 3 صواريخ هاون محلية الصنع .

    والمرحلة الثانية الهجوم بالأسلحة الرشاشة على النقطة العسكرية .

    والمرحلة الثالثة استدراج الجنود الصهاينة إلى خارج النقطة العسكرية والاشتباك معهم بشكل مباشر ".

    وقال أبو المنتصر عمر أحد القادة الميدانيين في كتائب الأقصى أن هذا الهجوم الفدائي جاء كردٍ أولي على محاولة اغتيال القائد العسكري في الكتائب أبو خالد حجازي ".

    وتوعد القيادي أبو المنتصر عمر الجيش الإسرائيلي وقادته بمزيداً من الضربات الموجعة والمؤلمة التي لن يحمد عقباها أبداً، مؤكداً أن كتائبه مستمرة بنهج المقاومة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا بإذن الله ".

    من جانبه أكد أبو ثائر الناطق الرسمي باسم كتائب شهداء الأقصى في فلسطين – مجلس شورى مجموعات الشهيد أيمن جودة ، أن القيادي أبو خالد حجازي لم يصب بأذى وينعم بصحةٍ جيدة .

    مضيفاً " على الاحتلال أن لا يفرح بمحاولات الاغتيال التي تطال قادة المقاومة " ومهدداً بعمليات نوعية رداً على الغارة الصهيونية والمجازر بحق أبناء الشعب الفلسطيني" .

    يشار إلى أن القيادي أبو خالد حجازي نجا من عدة محاولات صهيونية في السنوات الماضية ويعتبر المطلوب الأول للجيش الصهيوني في قطاع غزة ".



    ##############
    عذرا ..المراسلة ممنوعة

    تعليق


    • #3
      الله أكبر ولله الحمد

      اللهم احفظ شيخنا الحبيب الشيخ أسامة بن لادن

      تعليق

      يعمل...
      X