إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مهنا يعبر عن خشيته من انسياق حماس للمزيد من الهبوط السياسي والاستجابة للشروط الدولية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مهنا يعبر عن خشيته من انسياق حماس للمزيد من الهبوط السياسي والاستجابة للشروط الدولية

    غزة – فلسطين برس أكد رباح مهنا عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، على أن الجبهة لا تزال متمسكة بقرارها مقاطعة حكومة الوحدة المرتقبة، طالما لم يتم الأخذ بموقفها من اتفاق مكة باعتباره تم على أساس المحاصصة والثنائية، وعكس هبوطاً في السقف السياسي.



    و قال مهنا في تصريحات لصحيفة الخليج الإماراتية أن الجبهة لا تبحث عن المناصب والحقائب الوزارية بقدر حرصها على الثوابت الوطنية والشراكة السياسية الحقيقية، لافتاً إلى أن رئيس الوزراء المكلف إسماعيل هنية أرسل للجبهة في أعقاب قرارها مقاطعة المشاركة في الحكومة أنه بالإمكان منحها وزارتين، لكنها رفضت.



    وأضاف أن الجبهة طالبت هنية بفتح اتفاق مكة للبحث في إطار حوار وطني موسع للخروج من دائرة الاستقطاب والثنائية، لكنها لم تتلق جواباً. وقال "إننا على استعداد للمشاركة رمزياً في الحكومة بمدير واحد ومن دون حقائب وزارية لكن على قاعدة الشراكة السياسية الحقيقية والحفاظ على الثوابت الوطنية".



    وحول احتمال فشل الاتفاق إذا ما أعيد بحثه من جديد، اعتبر مهنا "أن فتح الاتفاق للبحث في إطار الكل الوطني، بمثابة ضمانة لحركة حماس، التي يخشى أن تنساق إلى مزيد من الهبوط السياسي، والاستجابة لشروط اللجنة الرباعية". !!!!!!!!!!! يبدو أن الأخ لا يسمع الأخبار !!!!!!!



    ولم يخف مهنا تخوف الجبهة من تعميم اتفاق مكة على موضوع منظمة التحرير، وقال: "حذرنا مراراً من سحب ما تم الاتفاق عليه في مكة في خصوص حكومة الوحدة على قضية الشراكة السياسية الواسعة ومسألة إصلاح منظمة التحرير", مضيفا " الجبهة لن تسمح بسحب الاتفاق على المنظمة" , مشيرا إلى أن الجبهة ستقود المعارضة، وستبقى متمسكة بالثوابت، ولن تسمح بعودة الاقتتال الداخلي، الذي أدى إلى إنهاك المجتمع الفلسطيني ليقبل بأي عروض سياسية. . والله كبير يا جد !!!!!!!!!!
    .................................................. ........................
    وأذكركم إخواني أن هذا التصريح مثله مثل تصريح حواتمة وانا خايف بعد يومين نزال يصرح نفس الشي . أصلو الكلام ببلاش !!!!!!!!!. وبعدين أنا مش عارف صحيفة الخليج الإمارتية وكل يوم بجبولنا تصريح نقلا عن صحيفة .أي إسم . أي دولة !!!!!!
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: كك
    ملاحظة : نرجو من الأعضاء عدم قراءة العنوان والرد مباشرة بل عليكم قراءة الكلام الأحمر !!!!!!!
    الأستاذ المجاهد خالد مشعل . إمام الفقة السياسي في العصر الحديث

  • #2
    قال مهنا في تصريحات لصحيفة الخليج الإماراتية أن الجبهة لا تبحث عن المناصب والحقائب الوزارية بقدر حرصها على الثوابت الوطنية والشراكة السياسية الحقيقية، لافتاً إلى أن رئيس الوزراء المكلف إسماعيل هنية أرسل للجبهة في أعقاب قرارها مقاطعة المشاركة في الحكومة أنه بالإمكان منحها وزارتين، لكنها رفضت.
    22:2 22:2 22:2 22:2
    القناعة كنز لا يفنى

    تعليق


    • #3
      هذا ما تعودناه من مواقف الجبهة المبدأية والتى تعبر عن الكل الفلسطيني ولا تنظر للامور بنظرة حزبية ضيقة كما البعض من اللاهتين وراء الاوهام والسراب والذين قبلوا بما هو اقل من تطلعات المواطن المسحوق .... ولم يوقع اتفاق مكة الا اراضا لبعض المصالح الشخصية ولمن باعوا انفسهم من اجل مناصب وكراسي زائفة........... واصبحت حججهم مصلحة الوطن

      تعليق


      • #4
        كمان الجبهه الشعبيه صارت تدلع ...................
        والله زمن اعوج

        تعليق


        • #5
          ما هي الجبهة الشعبية رفقاء الدرب والمقاومة برده ولا كيييييييف
          القناعة كنز لا يفنى

          تعليق


          • #6
            المشاركة الأصلية بواسطة أسود الحرب مشاهدة المشاركة
            ما هي الجبهة الشعبية رفقاء الدرب والمقاومة برده ولا كيييييييف
            وحواتمة ما إلو كلمة عندك !!!!!!!!!!!!!!!
            نعم إنهم القادة الربانيين !!!!!!!!!!
            الأستاذ المجاهد خالد مشعل . إمام الفقة السياسي في العصر الحديث

            تعليق


            • #7
              الجبهة يا ابو العباس لم تتعود الدلع ولا الاحتيال في الالقاب وهها هي اليوم تاكد موقفها الرافض للمشاركة في الحكومة المنبثقة عن اتفاق مكة الهزيل ......... وتبرهن للجميع ان لم يكن لها مطامع في كراسي او وزارة كما حاول البعض الترويج له.... وياتي ذلك رغم الاغراءات الكبيرة التى تعرضت لها الجبهة من اجل محاولة اشراكها في حكومة مكة

              تعليق


              • #8
                إنسسسسسسسسسسسسى

                ههههههه
                القناعة كنز لا يفنى

                تعليق


                • #9
                  والله الواحد ماهو عارف الحق على مين
                  --

                  تعليق

                  يعمل...
                  X