إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحصاد الجهادي لسرايا القدس خلال عملية التوغل شرق خانيونس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحصاد الجهادي لسرايا القدس خلال عملية التوغل شرق خانيونس

    الحصاد الجهادي لسرايا القدس خلال عملية التوغل شرق خانيونس



    ﴿ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى ﴾


    "الحصاد الجهادي لسرايا القدس خلال عملية التوغل شرق خانيونس"

    سرايا القدس خاضت اشتباكات عنيفة وشرسة مع القوات الخاصة من عدة محاور من شرق خانيونس،وتفجر عدة عبوات ناسفة،وتطلق عدد من قذائف الهاون والـ R.P.G،والعدو يعترف مقتل أحد جنوده وإصابة اثنين..وينسحب جارا أذيال الهزيمة



    ها هي تتوالي البشريات..وتتواصل المقاومة طريقها الممزوج بعبق الانتصارات ودم الشهداء.. فتأبي المقاومة إلا أن تسطر ملاحم النصر على عتبات وطننا الجريح..ويأبي قادة وجنود سرايا القدس الميامين إلا أن يكونوا عنوان المرحلة،فبفضل الله تعالي وقوته تعلن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن سلسلة من العمليات الجهادية التي نفذها مجاهدوها منذ ساعات فجر اليوم الأربعاء 3 ربيع ثاني 1429هـ،الموافق 9/4/2008م، ضد القوات الصهيونية الخاصة التي توغلت شرق خانيونس فجر اليوم الأربعاء،وقد اعترف العدو الصهيوني مقتل احد جنوده وإصابة آخرين بجراح خلال المعركة الشرسة التي خاضها مجاهدي وجنود سرايا القدس مع الوحدات الصهيونية الخاصة،جنوب القطاع.



    وفيما يلي تفاصيل المهام الجهادية البطولية التي خاضها مجاهدي السرايا خلال عملية التوغل فجر اليوم جنوب القطاع:



    -1:50 فجرا تمكنت احدي المجموعات المرابطة علي الحدود الشرقية لمدينة خان يونس من اكتشاف قوة صهيونية خاصة تسللت شرقي منطقة بني سهيلا؛حيث تمكن المجاهدين من تفجير عبوتين مضادة للأفراد في القوة الخاصة،والاشتباك المسلح بالأسلحة بعد تفجير العبوتين،وبعدها حلق الطيران المروحي في المنطقة وأطلق النار بشكل مكثف في المنطقة،واستهدف المجموعة صاروخ،مما أدي إلي إصابة احد المجاهدين بجراح متوسطة.



    -3:00 تمكنت مجموعة أخري من الاشتباك العنيف مع قوة خاصة أخري تسللت بالقرب من منزل ابو طيبة،وتمكن المجاهدون من استهدافها بقذيفة اربي جي وبقذائف الهاون،وقد أكدوا إصابتهم إصابة مباشرة،وقد شاهد المجاهدون بأعينهم الجنود المصابين في المنطقة وسمع صراخ وعويل الجنود من تلك المنطقة.



    -3:30 فجرا من محور ثاني إلى الشرق من بلدة القرارة اكتشفت مجموعات أخرى من مجاهدينا محاولة تسلل لقوة صهيونية خاصة حول ما يعرف ببوابة"سريج" إلى الجنوب من موقع كوسوفيم، وقد تمكن مجاهدونا من استهدافها بوابل من النيران بالأسلحة المتوسطة والخفيفة وإطلاق تسعة قذائف هاون تجاهها، وقد أطلق العدو الصهيوني صاروخي أرض- أرض باتجاه مجموعتين من مجاهدينا وتمكنوا من النجاة بحمد الله.



    -3:45 فجرا تمكن مجموعة مجاهدة اخري مرابطة علي حدود شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة، من اكتشاف قوة صهيونية خاصة حاولت التسلل لإحدى البيارات الزراعية وخاض مجاهدونا اشتباكات عنيفة معها مما اضطرها للإنسحاب تحت ضربات مجاهدينا الابطال.





    وقد اعترفت المصادر العسكرية الصهيونية بمقتل جندي صهيوني من لواء جولاني وحدة الاستطلاع وإصابة آخر برصاص مجاهدي سرايا القدس الجناح العسكري لحكة الجهاد الاسلامي شرق خان يونس، مؤكدة على ان حالة المصاب وصفت ما بين المتوسطة والطفيفة وانه جرى نقلهما الى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج،وقد اعنت سرايا القدس ان مجاهديها تمكنوا من قتل احد الجنود الصهاينة وإصابة عدد منهم في منطقة التوغل شرقي خانيونس جنوب القطاع،قبل اعتراف العدو الصهيوني بذلك.



    إننا في سرايا القدس إذ نعلن مسؤوليتنا عن هذه المهام الجهادية المباركة، لنؤكد علي أنها تأتي في إطار الرد علي العدوان الصهيوني المتواصل بحق أبناء شعبنا المجاهد،وخاصة سياسة الاعتقالات والملاحقة المستمرة بحق مجاهدينا الأبطال في الضفة المحتلة،وتأكيداً منا علي خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين

    جهادنا مستمر..وعملياتنا متواصلة

    (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)




    سرايا القدس

    الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

    الأربعاء3 ربيع آخر 1429هـ، الموافق 9/4/2008

    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

  • #2


    بلاغ عسكري صادر عن سرايا القدس

    بعد أن أكدوا مجاهدي السرايا ذلك،العدو يعترف مقتل أحد جنوده وإصابة اثنين..وينسحب متقهقراً أمام ضربات مجاهدينا في أكثر المعارك شراسة جنوب قطاع غزة



    يا جماهير أبناء شعبنا الفلسطيني- أيها المرابطين الصابرين:-



    ها هي المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها سرايا القدس تثبت من جديد أنه لا مجال ولا خيار لهذا الشعب إلا بمزيد من ضربات المقاومة، إلا بمزيد من التلاحم في وجه آلة الطغيان التي تخوض حرباً شرسة ضد أبناء شعبنا، فيتقدم مجاهدونا الصفوف الأولي للدفاع عن أرضنا ووطننا ويواجهون العدوان والتوغلات بمزيد من توجيه الضربات للعدو فيوقعون فيه القتلى والجرحى ويؤلمونه بضرباتهم الشديدة.



    بحمد الله وتوفيقه تمكن مجاهدونا الأشاوس المرابطين علي الحدود الشرقية لمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة من خوض اشتباكات عنيفة مع القوات الصهيونية الخاصة التي تسللت فجر اليوم في عدة محاور من منطقة القرارة وبني سهيلا، وقد أثخن مجاهدونا في القوات المستهدفة المزيد من القتلى والجرحى، حيث تمكن مقاتلينا الواثقين بنصر الله من استهداف القوات الخاصة باثني عشر قذيفة هاون وقذيفة R.P.G بالإضافة للاشتباك مع القوات الصهيونية بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، وقد تم الإعلان عن ذلك في بيانات سابقة ومتلاحقة خلال خوض مجاهدينا الاشتباكات؛ هذا وقد اعترف العدو الصهيوني بمقتل احد جنوده وإصابة اثنين آخرين، فيما أكد مجاهدونا قبل إعتراف العدو مقتل جندي بعد أن تمكن أحد مجاهدينا من إطلاق وابل من النيران من سلاح عيار250ملم، باتجاه مجموعة من الجنود قرب منزل المواطن "سامي أبو طيبة" شرقي بني سهيلا. واندحر العدو يحمل الهزيمة كما حملها في السابق علي حدود قطاعنا الصامد.



    بدورها أعلنت الإذاعة الصهيونية مقتل جندي صهيوني من لواء جولاني وحدة الاستطلاع وإصابة آخر برصاص مجاهدي سرايا القدس الجناح العسكري لحكة الجهاد الاسلامي شرق خان يونس، مؤكدة على ان حالة المصاب وصفت ما بين المتوسطة والطفيفة وانه جرى نقلهما الى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج.



    ملاحظة: لقد عثر المواطنين في منطقة بني سهيلا المحددة سابقاً في عدة بيانات لنا علي "خوذة" جندي مليئة بالدماء.



    إننا في سرايا القدس إذ نؤكد مسؤوليتنا الكاملة عن مقتل وإصابة الجنود الصهاينة لنجدد العهد والقسم علي المسير مضياً في طريق المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.





    سرايا القدس

    الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين



    الاربعاء3 ربيع آخر 1429هـ، الموافق 9/4/2008

    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

    تعليق


    • #3
      طوبى لكم أيها الأبطال وحسن مئاب

      أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
      وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
      واذاق قلبي من كؤوس مرارة
      في بحر حزن من بكاي رماني !

      تعليق


      • #4
        الله اكبر ولله الحمد
        الله اكبر والنصر للمجاهدين

        اللهم احفظ شيخنا الحبيب الشيخ أسامة بن لادن

        تعليق


        • #5
          الله اكبر ولله الحمد



          اللهم مكن المجاهدين من رقاب الصهاينة

          [fot1]
          سرايا القدس امتداد لسرايا الرسول صلى الله عليه وسلم[/fot1]

          تعليق


          • #6
            الله اكبر ولله الحمد
            [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
            ياقدس ان طالت بنا غربة فسيفنا ياقدس لن يغمدا
            [/gdwl]

            تعليق


            • #7
              [glow=000000][frame="1 80"]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»بوركت سواعد سرايا القدس
              أبو زياد المقدسي
              «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
              [/frame][/glow]
              [frame="6 80"]يتناطحون تناطح الأكباش تلتهم الغذاء ويقاتلون عن الرذيلة يرخصون لها الدماء ويحز بعضهم رقاب البعض شوقا وإشتهاء شيعا وأحزاب تظل فلا إإتلاف ولا لقاء /حارس العقيدة
              [/frame]

              تعليق


              • #8
                نتمنى السلامة لجميع مقاتلينا

                تعليق


                • #9
                  الله اكبر ولله الحمد عاشت السرايا وعاش جنودها

                  تعليق

                  يعمل...
                  X