إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشيخ أسامة بن لادن يمزق قمة الناتو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشيخ أسامة بن لادن يمزق قمة الناتو


    جـــــهـــــاد برس
    Jihad Press

    الشيخ أسامة بن لادن يمزق قمة الناتو



    الشيخ أسامة بن لادن يمزق قمة الناتو
    جهاد برس/وكالات: ذكَّر زعيم الحملة الصهيو صليبية بوش رفقاءه أعضاء الحملة من التحالف الصليبي الناتو بخطاب الشيخ أسامة بن لادن إلى أوروبا متوعدا إياهم بالرد على الرسوم المسميئة بأن " الجواب مايرون لا مايسمعون".
    وقال بوش في افتتاحية المؤتمر مساء أمس الأربعاء أنه يجب القضاء على المجاهدين من الطالبان والقاعدة بزيادة عدد القوات الصليبية المحتلة للإمارة الإسلامية في أفغانستان لمنعهم من الوصول إلى أوروبا وتنفيذ تهديهم بالرد على انتهاكات الصليبيين لحرمات المسلمين.
    وحرض زعيم الحملة الصهيو صليبية على المجاهدين مستحثا رفقاءه أعضاء التحالف لزيادة عدد القوات لمواجهة المجاهدين في أفغانستان "إما أن نبقى في افغانستان أو نتركها للقاعدة تشن منها عمليات عليكم كما فعلت في الحادي عشر من سبتمبر".
    وانتهى مؤتمر الصليبيين في العاصمة الرومانية بوخارست دون اتفاق على زيادة القوات مع تشكيك في موافقة فرنسا وكندا على تعزيز قواتهما لمواجهة ضربات المجاهدين المتصاعدة في الامارة الإسلامية بأفغانستان.
    توسيع التحالف الصليبي
    ورفض التحالف الصليبي توسيع أعضاءه باتجاه جورجيا وأوكرانيا لا عتراض عدد من اعضاء الحلف، رافضين طلب قيادة الحرب الصليبية المتهاوية أمريكا، مما شجع روسيا على الوقوف في وجه أمريكا زعيمة التحالف وتهديدها بعدم التعاون في مواجهة المعركة مع المجاهدين في افغانستان.
    ويرفض انضمام جورجيا وأوكرانيا إلى الحلف الصليبي عشر دول من أصل 26 دولة صليبية مجموع اعضاء الحلف هي: ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ واليونان وهنغاريا والنروج.
    وتواجه جورجيا انفصال أهم اقليمين فيها بتهديد روسيا بالاعتراف بهما ومنح سكانهما الهوية الروسية تمهيدا لضمهما إلى روسيا وهما إقيلمي أوسيتيا الجنوبية، وأبخازيا، كما أن شمال اوكرانيا يعارض بقوة الانضمام للتحالف الصليبي، وفي نفس الوقت اتفق التحالف الصليبي على دعوة البانيا وكرواتيا للانضمام إلى الحلف.
    وكان الشيخ أسامة بن لادن قد ألقى نهاية العام الماضي خطابا لاوروبا ينصحها بفض تحالفها مع أمريكا الصليبية لأن الانتقام على الأوربيين من المظلومين سيكون كبيرا ووشيكا.
    وجدد الشيخ خطابه لأوروبا الصليبية الاسبوع الماضي بأن الحساب على الرسوم المسيئة سيكون "أعسر" متوعدا فيه بالرد العملي الذي سيراه الأوربيون على اسائتهم لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم حين قال "فإذا كانت حرية القول لا ضابط لها عندكم، فلتتسع صدوركم لحرية أفعالنا (..) والجواب ماترون لا ماتسمعون، ولتثكلنا أمهاتنا إن لم ننصر رسول الله صلى الله عليه وسلم".

    فالمعركةُ دائرةٌ اليومَ على أبوابِ المَلاَحمِ، وإنّها واللهِ الفتوحاتُ، ولنْ يعودَ التّاريخُ للوراءِ، فقدْ رحلَ عهدُ المذلّةِ والاستبدادِ، فانفضي عنكِ أمّتي الذّلّ والاستجداءَ، وانزعي عنكِ ثيابَ النّومِ والاسترخاءِ، فما العيشُ إلا عِيشةٌ كريمةٌ أو طعنةٌ نجلاء. ولا نامَتْ أعينُ الجُبناءِ.



    إخوانُكُمْ في مَركِزِ اليَقينِ الإعْلاميّ
    نيابةً عنْ إخوانِكُمْ في غُرْفَةِ الأخبار Jihad Press
    جهاد برس، الحقيقة كما هي ..


  • #2
    اللهم انصر مجاهديك في كل بقاع الارض واجعلنا ننال من عدونا الكافر السافر بوش الحقير
    اللهم احمي ديار الاسلام
    قسما برب الكون نحن الغالبون..بسرايا القدس جندا انا جاهزون..

    تعليق


    • #3
      اللهم احفظ لنا قائد المجاهدين

      الشيخ أسامة بن لادن ومن معه من المجاهدين

      تعليق

      يعمل...
      X