إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سقوط 3 صواريخ من غزة على مدينة سيديروت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سقوط 3 صواريخ من غزة على مدينة سيديروت

    ذكرموقع يديعوت احرنوت العبري اليوم الجمعة بان ثلاثة صواريخ أطلقتها المنظمات الفلسطينية في قطاع غزه سقطت بالقرب من الجدار الحدودي للقطاع.



    وحسب الموقع فعند إطلاقها تم تشغيل صفارات الإنذارات في مدينة سديروت وكيبوتس سديه نيف الذي كان يحتفل بداخله حوالي 600 إسرائيلي جاءوا من خارج الكيبوتس للاحتفال بعيد البوريم المساخر ولكن خلال احتفالهم سمعوا صوت الإنذار المبكر تسيفع ادوم مما أدي إلي حالة من الفزع والخوف أدت إلي تدافعهم علي بعض وهم هاربين للاحتماء في مكان امن ولكن وبعد انتهاء صفارات الإنذار قررت المحتفلين مغادرة المكان والخروج من الكيبوتس.



    وكانت الصحيفة ذاتها تحدثت في وقت سابق عن ان ثلاثة آلاف من سكان سديروت تركوا المدينة بسبب استمرار تساقط صواريخ غزه علي المدينة كما سجل انخفاض بنسبة 10% في عدد الطلبة الذين يدرسون في سديروت".



    وحسب أقوال رئيس بلدية سديروت فان المئات من سكان سديروت عرضوا منازلهم للبيع لكن دون أن يجدوا من يشترى ".



    وأضاف" المئات من اليافطات معلقه علي أبواب بيوت سديروت يطالب من يريد الشراء الاتصال بهم للبيع وحسب مصادر أخري فعدد سكان سديروت الذين تركوا المدينة حوالي ربع السكان".
    [img]]

  • #2
    الله أكبر ولله الحمد

    ".. ســـيــــف الـــمـــجـــا هـــد يـــن .."
    َََََ الـــــــــــــــــبـــــــــــــــــــتــــــــــ ــــــار
    قال الشيخ سليمان ابو غيث فك الله اسره: ان الحركات الاسلامية اذا دخلت الانتخابات في ظل الطاغوت .. ترتكب جرائم اكبر من التي يرتكبها الطاغوت نفسه .

    تعليق

    يعمل...
    X